الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاااجل ارجوا المساعده بخصوص الفيزا

استفسار عاااجل ارجوا المساعده بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحوووم2009
    دحوووم2009

مبتعث مستجد Freshman Member

دحوووم2009 الولايات المتحدة الأمريكية

دحوووم2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • محاسبه
    • ذكر
    • السعوديه السعوديه, المدينه
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 28th, 2010, 02:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يااحلى اعضاء انا ابغى مساعدتكم تكفون يالغالين

انا بدرس لغه فقط في امريكا على حسابي واخذت موعد في السفاره وكتبت اني طالب غير اكاديمي هل فيها مشكله

وكمان لازم اخذ الشهادة معي للسفاره والا عادي وايش الاوراق اللي اخذها معاي

الله يسعدكم ردوا علي وطمنوني

ولكم مني خالص الشكر والتقدير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوووم2009
    بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يااحلى اعضاء انا ابغى مساعدتكم تكفون يالغالين

انا بدرس لغه فقط في امريكا على حسابي واخذت موعد في السفاره وكتبت اني طالب غير اكاديمي هل فيها مشكله
    ماعندي علم عن هالنقطة
    وكمان لازم اخذ الشهادة معي للسفاره والا عادي وايش الاوراق اللي اخذها معاي

الأفضل تأخذ معك أي ورقة تشوف أنها ممكن تساعدك من وثائق دراسية ودورات وأهم الأوراق ورقة الموعد وتأكيد الاستمارة 160 والجواز وايصال سامبا والآي توني وصوره منه والضمان المالي وكشف الحساب لثلاث شهور
    الله يسعدكم ردوا علي وطمنوني

ولكم مني خالص الشكر والتقدير
    الله يسهل لك ويطمن قلبك
    7 "
  3. اختي العزيزة مرحبا يسعدني ان اشارك معك معلوماتي عن هذا الموضوع . اولا يا ستي الاوراق الي لازم تاخذينها للسفارة هي ورقة تاكيد الطلب لنموذج 160 وثانيا جوازك ثالثا الاي توني تبعك الي رسلو لكي المعهد اياه هذه الاوراق بياخذه منك الموظف الي بالشباك بالسفارة ويعطيك بدلها ورق تدفعي بها رسوم non immigrant visa fee ويعطيك كرت اصفر تعلقيه . وبعدين تدخلي على القنصلية ولما ينادو على اسمك راح ياخذ منك القنصل الورقة الي دفعتي بها الرسوم والبطاقة الصفراء تبعهم ويرجع لك الجواز. وبعدين يطلب منك تروحي وتجلسي وتنتظري دورك ولما يناديك القنصل مرة ثانية علشان المقابلة بيسالك تجيبي الجواز ومن ثم ورقه القبول من المعهد وبيسالك اسئلة وخلاص تنتظري اصدار فيزتك ان شاء الله . وبالنسبة لسؤالك انك كتبتى انك طالبة غير اكاديمية اعتقد هو عادي لانك بتطلبي فيزا f1 الي تسمى اكاديميك وهي مخصصة للدراسة بالجامعات والمعاهد فما تخافي لانك طالبة اكاديمية اتمنى ان ردى ساعدك ولو قليلا وبالتوفيق اختك امي على
    7 "
  4. عادي اصلا صارة الاجراءات السفاره سهله مررررررررررررره

المقادير المطلوبه

1- الابلكيشن 160 اول ورقه الي فيها الباركود
    2- ايصال دفع 498 ريال من بنك سامبا
    3- ايصال دفع 200 دولار رسوم السيفيس
    4-صورة الاي توني
    5- صورة الجواز على ماظن

اتوقع هذه وان كان فيه نقص فهاذا من تقصيري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.