الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المبتعث لامريكا ماله وماعليه- نرجو تفاعل الاخوه اللي في امريكا معنا

استفسار المبتعث لامريكا ماله وماعليه- نرجو تفاعل الاخوه اللي في امريكا معنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههههههههههههههههههه ياجماعه هدو الوضع بالله تراكم مسببين ربكه...

بالنسبه للتطعيم اتحداكم تلاقون سعودي عمره فوق ال 20 عنده شهاده تطعيم ههههههههههههه مستحيل طبعا .
    وبالنسبه للحل هو انك تطعم هناك في امريكا ماعندك مشكله لا تخافون ماراح يرجعونكم عشان تطعيم .

اما موضوع اللي عنده وثائق . اول شيء يروح يترجمها في مصدرها او بختصر عليكم الوضع... ترجم اي وثيقه تبي في مكتب ترجمه معتمد وبعدين صادق على الختم حق مكتب الترجمه من الغرفه التجاريه عشان الخارجيه يختمون بموجب ختم الغرفه التجاريه

وبالنسبه لموضوع الملحقيه فيه نموذج استقبال طالب . في المطار طبعا تعبي النموذج وتلاقي السواق قدام وجهك في المطار طال عمرك وسلامتكم ..
    7 "
  2. الاخ اياس والاخ DeLcAtE شكرا على المرور الحلو
    حلو يعني اعبي النموذج واحصلهم بالمطار مشكوورين
    لا ربكة ولاشئ ياحلو بس نبي نتأكد شووف اياس طلع عنده شهادة تطعيم
    المهم انا لقيت شهادة الميلاد وسالت ناااس هل ضروريه والا لا ؟ قالو مو ضروريه ولاتحتاجها
    بالنسبة لشهادة التطعيمات اصلا لاتصدر شهادة الميلاد الا بعد استكمال كافة التطعيمات الاساسيه

المهم بالنسبة لي راح اخذ شهادة الميلاد معي وان قدرت الحق اترجمها والا بدوون ,,
    المختصر :

نبي العلم الاكيد,, لانه مكتوبه في المستندات المطلوب احضارها في موقع الملحقيه وناس يقولون ماتحتاجها ..
    مابقى لي من الوثايق اللي احتاجها الا هالشهادة النشبة وبعدها السفر ,, السفر قريب جدا يالله انك تعين
    شاكر لكم جميعا على المرور .. والله ييسرامور كل المبتعثين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.