الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إختبــــــــــار التـوفـــــــــل ( السهل الممتنع) . . . رأيك يهمنا .

حوار إختبــــــــــار التـوفـــــــــل ( السهل الممتنع) . . . رأيك يهمنا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DeLcAtE
    DeLcAtE

مبتعث مستجد Freshman Member

DeLcAtE الولايات المتحدة الأمريكية

DeLcAtE , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة واشنطن
    • جامعة واشنطن
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • سياتل, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 28th, 2010, 08:46 PM

اسعد الله مسائكم بكل خير وصحة وعافيه وأدام الله علينا وعليكم نعمه الامن والإسلام.....

اخواني زي مانتو شايفين هذي ثاني مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع اللي اثبت بالفعل انه هو السبيل والطريق بعد توفيق الله للحصول على المعلومه ..

اخواني واخواتي . .

كثيراً مانشوف ناس تشتكي من التوفل والصعوبه وانواع ضيقة الصدر من يوم يدري ان فيه توفل قدامه

عشان كذا انا فتحت هالموضوع واتمنى من الاخوان اللي اختبرو التوفل واللي على وشك انهم يعطوننا نبذه بسيطه ويحلى النقاش مع بعض ...

وياريت إذا فيه احد كان مستواه سيئ يوم راح امريكا وبعد ماراح واختبر توفل نجح ترا نصائحه تنفعنا .واذا يعرف احد يسوي لنا توفل بالعربي ولا مترجم يدلنا عليه ..
    =======>> موب منك من شعرك يا بوب مارلي مزور

مداخله :
    افادت دراسه امريكيه بأن الثقه في النفس تزود المناعه في الجسم . فرجائي ان ماحد يحطم نفسه مهما كان الأمر ويحط كل ثقته برب العالمين ترا مهما طال بك الزمن او قصر مردك لربك ... اذكر ربك في الرخاء يذكرك في الشده .

وتقبلو فائق التحيه والتقدير ، ، ، ،
  2. اولا أنا معاك لرفع المعنويات والنظره المشرقة للمستقبل... والانجليزي لغة ماهي صعبة بس بالممارسة والتحدث تكتسب في مده قصيرة ...
    موضوع مره مهم وياليت نلقى تفاعل من الاعضاء >>> في موضوع نوقش في منتدى مبتعث ودا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread162132-4.html
    بالنسبة لي اعجبني هدا الموقع لاختبار التوفل مره حلو واستفدت منه ... بالتوفيق
    http://www.englishjet.com/english_co...iles/tests.htm
    7 "
  3. انا بصراحة اختبرت العديد من الاختبارت لقيس اللغة الانجليزية ولكن التوفيل هذا الى الان لم اختبرة
    طبعاً اختبرت ايليس ولكن الجامعة اللى مقدم عليها طالبة 7 في الايليس وهذا اعتقد انه صعب شوية علي
    ولكن فية احد الاخوات قلت لي ان اكانية تحسي درجتي في التوفيل راح يكون اسهل من الايليس فبصراحة مادري عن هالمضوع , فياليت يالاخوان تتكلموا عن الاختبار واقسامة وعن حقيقة سهولتة عن الايلس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab00dii
    الله يعطيك العافيه على الموضوع بس ياشباب بالنسبه لـ 550 بالتوفل هل هي صعبه ولا انشاء الله تقدر تجيبها
    تجيبين الدرجة هذي بالدراسة بعد سنة تقريباً
    وإن شاء الله سأحدثكم في قادم الأيام عن اختبار التوفل، وكيفية الاستعداد له
    ودمتِ بخير
    7 "
  5. اللي لغته الانجليزية جيده يحتاج استعداد وتحضير فقط شهرين بالكثير وأنصح بكتاب Kaplan ibt
    اللي لغته بسيطه يحتاج دورات واستعداد لفترة أطول ودرجة 80 في امتحان التوفل اللي عن طريق الانترنت ماهي صعبة..مقدور عليها..
    7 "
  6. التوفل اريع مراحل
    المرحله الاولى : reading
    طبعا في هذه المرحله انصح جميع الاخوان والاخوات بال vocabulary يعني تعرف كلمات
    مثال : كلمة special تعني مميز مو بس تعرف هذه الكلمة ... لازم كمان تعرف ان كلمة distinctive ايضا تعني مميز

المرحلة الثانيه :listening
    هتستمع تقريبا ل 7 محادثات في البدايه تكون سهله وتدريجيا تصعب
    يعني في البدايه هتكون محادثه عايدية بين اثنين في الكلاس او الجامعه
    وفي الاخير هتلاقي محادثه بين دكتور وطلابه وهكذا
    فلا زم الواحد يقوي ال listening
    حقه بالاستماع الكثير لمحادثات مختلف

المرحلة الثالثه: speaking
    النطق
    تقريبا 7 مراحل
    في البدايه يطلب منك انك تتكلم على كذا موضوع تدريجا
    وبعدين تلاقي محادثه بين اثنين ويقولك في الاخير اش استفدت من كلامهم او اش الحوار الي كان يدور بينهم

المرحلة الاخيرة: writing
    لازم لازم الواحد يتدرب على الكيبورد عشان يكتب بسرعه لان الوقت جدا يداهمك
    وان شاء الله هذا القسم يكون اسهل
    لان اي موضوع تكتبه راح يعطوك درجه عاليه
    اكثر من باقي الاقسام

وربي يوفقككم

انا من وجهه نظري التوفل ماهو صعب
    لكن درجه 550 ابغالها مذاكرة واطلاع قوي
    7 "
  7. سلوان مسيك بالخير والعافيه

اسعدني مرورك وتعليقك بخصوص التوفل

واحب اوضح للأخوان والاخوات اللي بيدخلون الموضوع بأن الطرق الاربع اللي ذكرتها الاخت سلوان ماهيب صعبه بس محتاجه شويه جهد وممارسة وبتكون اخف من كاس المويه..

وتحياتي لك ولجميع الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.