الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للأمهات فقط

استفسار للأمهات فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seshe6
    seshe6

مبتعث جديد New Member

seshe6 السعودية

seshe6 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى Spcial education , بجامعة -els
    • -els
    • Spcial education
    • أنثى
    • -, -
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

March 29th, 2010, 08:56 AM

حبت اسأل الي مثل حالي ويش بتاخذون لاطفالكم في الطائرة بس ماابي اثقل اوهل بتاخذون اكل حقهم والله لا والله محتاره او شايل هم بنتي انها اجوع خصوصا انها مزاجيه في الاكل او لين مانوصل الا ولايتنا نحتاج وقت كل وحده اتقول لي خطتها ؟؟ او تجربتها ؟؟
  2. ماعندي اطفال لسى بالطريق ادعي لي ربي يسهل علي ولادتي من تجارب الوالده دايما لما نسافر لابد تامن ساندويتشات للاطفال يعني توست و جبن - فول سوداني على حسب انتي شوفي وش يحبون اطفالك ,, وعادة يكون معهم شنطهم الباك باك الصغيرة يحطون فيها العابهم و خرابيطهم و قصصهم انتي حطي لكل واحد ساندويتش او 2 من اللي يحبه مع كرتونين عصيراتمنى افدتك ,,
    7 "
  3. سلاااااااام

يا اختي ما ادري سؤالك غريب يعني كيف ما بتحملي اكل لبنتك ..الرحلة طوووووويله يعني اكييد بتجوع هي مو ساعه ولا ساعتين .. يعني تقريبا بتقضوا يوم كامل في المطارات .. الله يهديك بس..
    احملي الشي اللي تحبه بنتك .. عشان لا تدوخك في الطائرة..
    انا عن نفسي ابني عمره 9 شهور بحمل معاي كل شي يحتاجه من اكل وحليب وغياااار .. الخ
    7 "
  4. أممممم الصراحه أنا ماني متزوجه بس شدني الموضوع وعندي اقتراحات يا معشر الأمهات أتمنى تفيدكم

في الطيارة

* أقترح تأخذين لأطفالك وجبات خفيفه مثل بسكوت , شبس , ساندويش , عصير , موز , زبادي , مويه لأن أخاف تصير
    الموية في الطيارة بارده عليهم .

* حاولي لاتنومينهم قبل الرحلة خليهم يلعبون لما يتعبون عشان ينامون بالطياره << مشروع أم شريرة

*خذي معاك شنطة وحطي بها غيارات لهم تحسباً لأي مشاكل طارئه لاتنسين معقم اليدين والمناديل المعطره .

* اللي عندها طفل رضيع تأخذ أكبر عدد ممكن من الرضاعات البلاستيك وتحط فيها حليب بودرة بدون موية وتستهلكها حسب
    الحاجة تصير جاهزة بس يبقى إضافة الموية .

* خذي دوا خافض حرارة , الترجيع , المغص يعني ماينضمنون الأطفال خصوصاً رحلة طويلة الكبار يحسوون بدوخة
    كيف الصغار ولاتنسين الروشته حقت الأدوية لو سألوك عنها في المطار .

* شربيهم موية عند الإقلاع وعند الهبوط عشان الضغط على أذانهم ولاتفكرين تعطينهم علك لايغصون بسم الله عليهم

* حاولي لاتعطينهم شوكلاته لأنها بتصير حوسه وبهدله الملابس تتوسخ والحالة حاله .

* ممكن تأخذين قصص للأطفال كراسة ألوان أي شي يشغلهم وقوليلهم اللي يطلع إزعاج (ياويله ياسواد ليله) أمزح أمزح ههههههههههههههه

* أخير أنتي كوني هادية وريلاكس وارتاحي قبل الرحلة وحظ موفق .

تحياتي
    7 "
  5. حبايبي انا كانت رحلتي الاسبوع الي فات يعني لي بامريكا اسبوع
    معايا طفلي عمره 6شهور الطياره متعبه والمسافه طويله لازم تاخدون احتياطاتكم
    انا اخدت معايا اربع رضاعات فيها مويه بس احط الحليب وعلبة حليب صغيره وسيريلاك وعصير
    وقبل ماانزل من الطياره غسلت الرضاعات وطلبت من المضيفه تعبيها مويه حاره لانه في المطار ماتقدروا تشتروا مويه الا لما تخرجون برا والتفتيش والجوزات يـأخد وقت
    والي طفلها رضيع لاتنسى تطلب مهد (سرير) عند قص البوردنق ولبسوهم ملابس دافيه الطياره بارده
    ولاتنسون تاخون غيرات انا ولدي جاه اسهال تقريبا غيرتله 5 مرات في الطياره
    واتمنالكم رحله سعيده
    7 "
  6. هههههههههههه والله موضوعكم ضحكني يا امهات بالفعل الام بتهم لاخر يوم في حياتها انا ام زيكم وعندي ربنا يحفظهم لي اثنين بنت 4 سنوات وولد 2 ونص انا بفكر البسهم ملابس ثقيلة ودافئة ثانيا اخذ معاي اكلات سهلة الهضم وما تحتاج جهد منهم لان اولادي بالصراحة مش من عشاق الاكل ويمكن يجلسوا يوم كامل بدون اكل الا انهم يحبو الشبس كتيرا والخضروات زي الخيار والطماطم يموتو عليها كمان يحبو الفواكه كثيرا خصوصا الموز والتفاح والكمثرى . لذاك حاخذ لهم في كيس نظيف من الاكياس الحابسة للحرارة خضروات مقطعة ومغسولة ونظيفة وفي كيس اخر اخذ فيه فواكه نظيفة وماء معدني دافيء وكمان عصاير لان اولادي يحبوا حاجة اسمها عصاير وبالتاكيد حفاظات بامبرز علشان البس الولد داخل الطيارة والبنت قبل ما ننزل من الطيارة ان شاء الله لان الانتظار حيكون طويل عليهم وربما يريدون حمام وساعتها حكره نفسي ولو عملوها على نفسهم هههههههه الاحتياط واجب وكمان ما تنسوا الكوفيات علشان البرد خصوصا الي حتسافر هذه الايام وربنا يعيننا بجد ورانا مشوار طويل بس انا حالتي احسن من الام الي ابنها عمره 9 اشهر بالصراحة الله يعينها
    7 "
  7. انا شلت اغراض لبنتي تنشغل فيها دفاترتلوين والوان وشيبس واشااء اللي تحبها ومشاء الله نامت تقريبا 6 ساعات او اكثر في الرحله
    ام بالنسبه للرضع اهم شي لو انك على الخطوط السعوديه وقت الحجز اطلبي منهم سرير لانهم يعطونك سرير بس لازم بالحجز عشان يقعدونك في المقاعد الاماميه ويثبتونلك السرير مره مريح بدل ماتشيلين الطفل طول الرحله
    ورحله سعيده وممتعه بدون مطبات هوائيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.