الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص ارسال الملفات للجامعة

مساعدة استفسار بخصوص ارسال الملفات للجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hosam15
    hosam15

مبتعث مستجد Freshman Member

hosam15 الولايات المتحدة الأمريكية

hosam15 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة 00000
    • 00000
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • 00000, Still
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 3rd, 2010, 12:39 AM

السلام عليكم ،،

كيفكم شباب الله يوفقكم اقولها من كل قلبي ويوفقني معكم والقى لي قبول
    اللي عنده خلفيه او ارسل من قبل ملفات للجامعات الامريكية (الشهادات والملفات اللي يطلبونها)
    يعطينا تجربته ما ادري هل لازم نرسل صور من طبق الاصل يعني صور مختومة او صور من الشهادات فقط؟
    بصراحه ماودي اخسر وارسل من الـ UPS مبلغ وقدره في الاخير يقولون لا والله حبيبي لازم صور مختومة
    واذا على كذا راح نستهلك كل الاوراق المختومة عندنا
  2. يعتمد على الجامعة, في جامعات تقبل صور طبق الأصل وجامعات اخرى لاتقبل الى ان تكون الشهادة في ظرف مغلق ومختوم على الظرف من الخارج, وبعض الجامعات حتى لازم ترسل الشهادة من المؤسسة التعليمية المانحة للشهادة مباشرتاً , لين كان القبول المراد للدراسات العليا.

وبالنسبة الى الأرسال, أنصحك بالبريد الممتاز, تقريباً ب 90 ريال ويأخذ اله 3-5 أيام وهو في أمريكا. وبرضوا يدوك رقم ارسالية تقدر تتبع شحنتك بواسطته.

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية شباب اجل سهارى الله يعين بس
    حلو ممتاز معلومة حلوه جزاك الله خير اخوي لاني صراحه كنت بتوهق بـ 290 ريال مع فيديكس و UPS
    البريد الممتاز هذا رابطهم ط§ظ„ظٹط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ…ظ…طھط§ط²
    أجل ما لنا الا نراسلهم عن نوع الاوراق المطلوبة ولا شرايكم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam15
    الله يعطيكم العافية شباب اجل سهارى الله يعين بس
    حلو ممتاز معلومة حلوه جزاك الله خير اخوي لاني صراحه كنت بتوهق بـ 290 ريال مع فيديكس و UPS
    البريد الممتاز هذا رابطهم ط§ظ„ظٹط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ…ظ…طھط§ط²
    أجل ما لنا الا نراسلهم عن نوع الاوراق المطلوبة ولا شرايكم ؟
    لين انت متخرج بس من ثانوي, ريح بالك وروح ادارة التعليم 5 دقايق يختمون لك طبق الأصل ويحطوها في ظرف. يمكن دقيقتيين ما يأخد الموضوع.
    بدل خسائر اعادة الأرسال وتضيع الوقت. ولو راسلت الجامعة بيعقدونك, بيقولون لازم الشهادة تنرسل من المؤسسة التعليمية مباشرة او نبغى اصل.
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    لين انت متخرج بس من ثانوي, ريح بالك وروح ادارة التعليم 5 دقايق يختمون لك طبق الأصل ويحطوها في ظرف. يمكن دقيقتيين ما يأخد الموضوع.
    بدل خسائر اعادة الأرسال وتضيع الوقت. ولو راسلت الجامعة بيعقدونك, بيقولون لازم الشهادة تنرسل من المؤسسة التعليمية مباشرة او نبغى اصل.
    اتمنى لك التوفيق
    قصدك انهم هم اللي يرسلونها للجامعه؟
    لا انا بدرس ماستر ان شاء الله والجامعه الله من التعقيد وقلة الحيا ولا ياحليلهم ادارة التعليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.