الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح البطاقات الإئتمانية ( الفيزا والماستر كارد) مالك وماعليك نصائح مهمه ..

شرح البطاقات الإئتمانية ( الفيزا والماستر كارد) مالك وماعليك نصائح مهمه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا بك اخوي راشد منور الموضوع يالغالي.
    بالنسبه للعاديه او الشحن لازم تعرف نقطه مهمه.

الان عندنا في البنوك السعوديه عشان تاخذ بطاقة ائتمانيه فيزا او ماستر.
    لازم تكون محول الراتب - او يكون عندك راتب في بنك اخر ويطلبون منك كشف حساب 3 اشهر - او انك تكون عميل مميز يعني رصيدك يتجاوز 100.000 ريال .

اما اذا ماعندك هالاشياء اللي ذكرتها مالك الا الشحن لانها حل بديل للي ماعنده دخل ...يعني الطلبه وغيرهم...
    بس الفرق ان الشحن لازم تحط انت فيها المبلغ اللي تبيه....والعاديه يكون فيها حد ائتماني خاص فيها يعني ممكن يكون راتب او راتبين او 3 على حسب البنك .
    وكل البطاقتين تعطيك مميزات الفيزا من ناحيه التأمين وغيره ..

تحياتي لك
    7 "
  2. نقطه مهمه :-

يا اخوان اللي يبغى بطاقة يقدر يطلع عن طريق والده او والدته بطاقة تابعه...بأسمه

يعني اللي والده مثلا يعمل وله دخل شهري او متقاعد مثلا يقدر يحصل على بطاقة تابعه بأسم الابن وبرصيد كويس بعد...

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافية وماقصرت اخوي على المعلومات .. ولكن اخوي عندي سؤال انت تقول انه ممنوع دولي احد ياخذ عموله على المشتريات طيب انا ان شاء الله ابطلع في الصيف وكنت ناوي ان اسدد المعهد عن طريق الماستر ولكن لقيت مكتوب ياخذون عمولة 3 في المئة . و قد سافرت في دول شرق اسياء ومعظم الفنادق والمطاعم ياخذون عمولة .

يعني لو تتكرم في هذي الحالة وش اسوي هل اتصال على الشركة ماستر او ماذا

ولك التحية
    7 "
  4. اخوي الف شكر على المعلومات
    لكن حبيت اسال سؤال يمكن يكون غبي شوي
    انا لي حساب في بنك وطلعت من عندهم فيزا كارد طبعا استخدمتها ورحت
    تذكرت بعد ماراح شهرين على الموضوع وقلت ابغى اسدد قالوا لي الفيزا كارد ماعليها شي لاننا كل 20 الشهر دايركت نسددها ومافي رسوم تاخير عليها
    السؤال هنا هم من وين يسددونها ؟؟؟

الف شكر اخوي مرة ثانية
    7 "
  5. الله يعطيك العافية وماقصرت اخوي على المعلومات .. ولكن اخوي عندي سؤال انت تقول انه ممنوع دولي احد ياخذ عموله على المشتريات طيب انا ان شاء الله ابطلع في الصيف وكنت ناوي ان اسدد المعهد عن طريق الماستر ولكن لقيت مكتوب ياخذون عمولة 3 في المئة . و قد سافرت في دول شرق اسياء ومعظم الفنادق والمطاعم ياخذون عمولة .
    يعني لو تتكرم في هذي الحالة وش اسوي هل اتصال على الشركة ماستر او ماذا

عزيزي العموله والله العظيم ممنوعه عالميا واكبر دليل ترا الأماكن 5 نجوم والاماكن الكبيره المعروفه ماياخذون منك عموله وجرب بنفسك روح لأكسترا ولا اكسيوم ولا بنده ولا فندق الشيراتون والانتركونتنتال شوف ياخذون منك ولا لا .
    وبأمكانك مراسله الشركة الأم والتأكد بنفسك من هالشيء لانه استغلال للشخص.
    وبعدين اذا قالو لك بناخذ عليك 3% ياحبيبي روح لعبدالصمد حق الساعات ويسحب لك المبلغ ويعطيك اياه كاش ارخص من هذولي وفيه محلات الذهب تقدر تشتري لك طقم ذهب وتبيعه عليهم بخصم مبلغ بسيط مايضرك وبكذا يطلع لك اوفر من 3% .

اتمنى ردي يكون واضح لك
    7 "
  6. مراحب shine star

بالنسبه لطريقه السداد الله يحفظك ويطول بعمرك

اذا كانت البطاقه مصدره من حساب يوجد به رصيد في نفس البنك يكون الحسم من نفس الحساب
    وطرق السداد كالتالي :
    اما يكون خصم مبلغ 5% من المبلغ المستخدم والبعض يكون 4%
    او يكون مبلغ ثاتب العميل يقوم بتحديده
    او يكون كامل المبلغ المستخدم على البطاقه يعني تستخدم 1000 يخصمون من حسابك 1000 بعد مرور 45 يوم من تاريخ العمليه .

واذا ماعندك حساب في نفس البنك اللي اصدرت منه البطاقه .
    فيه نموذج يتعبى مع طلب اصدار البطاقه اسمه نموذج الحسم المباشر يمكن البنك من خصم الرسوم عليك حتى لو ماعندك حساب عنده.
    مثال : عندك حساب في بنك الرياض واصدرت بطاقه من سامبا (( نموذج الحسم المباشر )) يمكن بنك سامبا من خصم الرسوم من حسابك.

اتمنى يكون واضح الرد وتقبلي تحياتي
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.