الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح البطاقات الإئتمانية ( الفيزا والماستر كارد) مالك وماعليك نصائح مهمه ..

شرح البطاقات الإئتمانية ( الفيزا والماستر كارد) مالك وماعليك نصائح مهمه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك على موضوعك الرائع

للعلم بطاقة الاهلي ماستر كارد مسبقة الدفع اذا كنت لا تملك حساب في نفس البنك فانك لا تستطيع تعبئة البطاقة الا عن طريق الفرع فقط

اما اذا كنت تملك حساب فيمكنك ان تعبئها عبر الانترنت
    7 "
  2. طيب انا عندي سؤال

انا سبق وكنت عايشه في امريكا وكان عندي حساب في بنك اوف امريكا ويوم جيت برجع للسعوديه حسابي كان فيه اعتقد 20 او 30 دولار وماعلي شي لا ديون ولا غيره كلمهم زوجي علشان يقفلون الحساب قالو هو بعد فتره ادا ما استخدم بينتقفل بس انا ما اقتنعت المهم حنا رجعنا للسعوديه الحين وها الكلام من 5 او 6 سنوات بس ما زال الموضوع في بالي اقول يمكن الي جاوبتنا ما عندها سالفه ولازم اني امقفله الحساب من نفسي اخاف لو ازورهم يمسكوني في دا المطارات ويقولون عليك دين اخاف انهم يصيرون ياخدون عموله لان الحساب مو مقفل وكل ما قلت لزوجي قال انتي شايفه فلم قبل ما تجين

بس برضو خايفه
    مين عنده خلفيه عن ها الموضوع
    7 "
  3. طيب أخوووي .. بما إن الفيزا خطيرهـ ويمكن واحد يهددني بالشارع

عشان الفيزا هذي .. وأخذها هل يقدر يصرف منهـآ .. ؟؟؟

فكرت آخذ فيزا الراجحي مسبقة الدفع .. واستخدمها بأمريكـآ .. وخلص الرصيد

هل اقدر ادخل على موقع الراجحي واعبيها رصيد .. بالدولار وهل ياخذون عليها رسوم او شئ من هذا القبيل ؟؟
    7 "
  4. هههههههههههههههههههه اذا واحد هددك بالشارع تراه بياخذ البنطلون حقك بعد مو بس البطاقه وبعدين يقدر يتسخدمها بكل سهوله بعد..
    لكن الحمدلله ماشفنا هاللي يهددون في الشوارع الله الحافظ ياغالي
    ..
    eeerrr

عموله السحب النقدي تؤخذ على اي بطاقة في اي بنك في العالم وهذي تسمى رسوم خدمة في المصطلحات البنكيه..
    =======
    يارب اكمل تعليمي

بالنسبه لإقفال الحساب مافيه شيء اسمه الحساب يتقفل لحاله..
    طبعا الحساب يمر بحالتين

الاولى التجميد وهو المرحلة قبل اقفال الحساب وهذا تقريبا من فتره تتراوح بين 3 إلى 6 اشهر وبعدين يتطلب حضورك لتنشيط حسابك
    الثانيه الاقفال وهو ترحيل جميع المبالغ الموجوده في الحساب إلى حساب خزينه البنك واقفال الحساب نهائيا

بالنسبه للحساب في مرحلة التجميد يقبل الايداع ولا يقبل السحب
    وبالنسبه للحساب في مرحلة الاقفال لا يقبل السحب ولا الايداع

لكن المشكله يا عزيزتي تكمن في ان الحساب ممكن تدخل فيه حواله بالغلط من هذولي حقين غسيل الاموال او ان الحساب يستغل فتره وجودك خارج امريكا وهذا شيء خطير تحاسبين عليه دوليا لان الحساب مسئوليتك وانتي وقعتي على انك تتحملين كافه المسئوليه للي يدخل حسابك من ايداعات وسحوبات وانك تبلغين عن اي عمليه مشبوهه تكون في حسابك.. فنصيحتي لك ترجعين تسألينهم وترفعين عليهم شكوى انهم قالو لك ان الحساب يتقفل لحاله وصدقيني امورك بتكون احلى مما تتخيلي ولا تنسين التعويض ترا انتي في امريكا

وبالتوفيق
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.