الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل ممكن ألحق على Spring 2011 - يبدا في يناير

استفسار هل ممكن ألحق على Spring 2011 - يبدا في يناير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i3assam
    i3assam

مبتعث جديد New Member

i3assam الولايات المتحدة الأمريكية

i3assam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة johns hopkins
    • johns hopkins
    • Business Administration
    • ذكر
    • Baltimore, md
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 6th, 2010, 01:29 AM

السلام عليكم جميعاً ,,

الله يعطيكم العافيه ,, ويوفقكم بدراستكم ان شاء الله ,,

انا عندي استفسار بسيط ,,

الحمد لله حصلت على قبول للمجاستير في JHU .. على Spring 2011 الي يبدا في January .

وزي ما انتم عارفين .. البعثات تبدا عندنا على شهر August تقريباً .. والنتايج نقول على نهاية September..

لو ان شاء الله تسهلت الامور وانقبلت بالبعثه .. مع العلم اني عديت اختبار الـ IELTS بدرجة 7 الحمد لله ,, يعني معي اللغة جاهزه والقبول في الجامعه جاهز ..

هل فيه امكانيه ان التعليم العالي يسمح لي اطلع بشهر December على حساب البعثات عشان الحق على الدراسه هناك؟

شكراً جزيلاً مقدماً .. *
  2. بصراحه الله يسمع منك لكن مادري عن وضع التعليم العالي بصراحه صايرين متشددين بزياده

لكن اذا ضروفك تسمح تقدر تطلع على حسابك لو الزم الامر وتلتحق ؟؟ ولا مايصير يعني !!
    اهم شيء مايضيع عليك الوقت ياغالي وتفرط في الدراسه

تحياتي لك
    7 "
  3. شكراً والله يعافيك على الرد ..

انا والله كحل اخير اذا شفت ان التعليم العالي عقد الموضوع علي بحاول اطلع على حسابي الخاص ..

انا ودي اعرف وش الاشياء الي ممكن يآخروني فيها ؟؟

الفيزا وبتجهز قريب ان شاء الله .. وقبول الجامعه جاهز .. والتخصص اكيد راح يكون مطلوب بالبعثات ان شاء الله .. الانجليزي والجيمات كلها جاهزه ..

يعني احتاج بس الاوراق الي اوديها للملحقيه في امريكا عشان يعطوني الضمان المالي .. لان انا جبت القبول على اساس كشف الحساب البنكي حقي

بس وش الاوراق الي احتاجها عشان تستقبلني الملحقيه هناك على اني طالب مقبول بالبعثه؟ ..

والله يعطيكم العافيه ..

(واذا كان مكان الموضوع غلط .. اتمنى نقله للقسم المناسب)
    7 "
  4. اخوي لو سمحت عندي اسئلة لك ياريت وققتك يسمح وتجاوبني عليها
    بالنسبة للغة من وين قدرت تجيب شهادتها
    وبالنسبة للضمان المالي حقك .. كم كان في حسابك ؟
    العذر على الاسئلة لكن انا عندي ادرس على حسابي الخاص وموعارفة كم يلزمني في الحساب ؟؟
    وانجليزتي ممتازة بس ما عندي شهادات
    اذا قدرت تساعدني اكون لك من الشاكرين
    اسال الله انو يوفقك ويسر لك جميع امورك
    7 "
  5. أولا: ان شا الله تقدر .. في كتير من مبتعثين المرحلة الخامسة سافروا على يناير .. مدام عندك القبول خلاص ان شا اله امورك محلولة .. اللي اخرنا نحنا هوة انتظار القبولات ومواعيد التاشيرات .. لكن اذا انت مجهزها ان شاا لله مافي شي يمنع سفرك بدري

والورقة اللي تاحتاجها عشان تستقبل كمبتعث من الوزارة هي قرار الابتعاث ..وتقدر تطلعه لما تجيك التاشيرة والقبول مع باقي الاوراق

ثانيا : اهنيك انه جاك قبول من هذه الجامعة .. ماشا الله جامعة قوية .. من الجامعات اللي اتمنى التحق فيها

انت قدم على المرحلة السادسة وربي يوفقك ان شالله

سؤال معليش .. انت اختبرت الجيمات هنا في السعودية ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.