الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليززز يا شباب مساعده

استفسار بليززز يا شباب مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BaDoOoRe
    BaDoOoRe

مبتعث جديد New Member

BaDoOoRe الولايات المتحدة الأمريكية

BaDoOoRe , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة set
    • set
    • ماجستير
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 7th, 2010, 01:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو ,,

يجماعه أنا مرافق وموعد السفاره باقيلو حوالي 8 أيام في 14 ابريل أنشاءالله

ولمن دحين ماجيبت قبول المعهد وألي أنا أعرفو أنو المكاتب تتأخر في القبول حوالي 3 اسابيع

<<<<< معليش أنا داري أني مره أتأخرت

<<<< أنحشرت خلاااااااص .

قولولي أش اسوي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
  2. اخي الكريم راسل المكتب تبع القبول وواذاتقدر راسل نفس المعهد وضحلهم ان موعد مقابلتك قرب وفي الموعد الفلاني عشان يهمو شوي وخليهم لو يعطوك صورة للأي توني عشان ماتتعطل امورك

بالتوفيق
    والله يسهلك امرك
    واي خدمة حاضرين

تقبل مروري واحترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    اخي الكريم راسل المكتب تبع القبول وواذاتقدر راسل نفس المعهد وضحلهم ان موعد مقابلتك قرب وفي الموعد الفلاني عشان يهمو شوي وخليهم لو يعطوك صورة للأي توني عشان ماتتعطل امورك

بالتوفيق
    والله يسهلك امرك
    واي خدمة حاضرين

تقبل مروري واحترامي

يعطيكي العافيه ماقصرتي ..... مرسي

تيب لو رحت للسفاره بدون القبول اش هيسير ...؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaDoOoRe
    يعطيكي العافيه ماقصرتي ..... مرسي

تيب لو رحت للسفاره بدون القبول اش هيسير ...؟؟؟؟
    والله ما اعرف بس حسب ما اسمع انة على حسب حظك وحسب السفاره نفسهاوحسب الناس الي تقابلها متفهمين او كشرين وما يتفاهموا^^^^ يعني على كيفهم بس ربنا معاك
    في ناس رجعوهم ورفضوا يطلعولهم فيزا
    وفي ناس مشوا امورهم وادوهم موعد تاني عشان يكملو باقي الاوراق

بس حبيت اسألك لوتغير موعد المقابلة كم يوم بس انت افتح وشوف اش الواعيد المتاحة هدا ادا فية مواعيد قريبة وادا لا خلاص لاتغيرة وتتورط كمان خصوصا ادا موعد دراستك قريب فدي الحالة مالك الا الصبر والله يعينك رجهم بالاتصالات والايميلات لين يرسلوة وان شاء الله تفرج وتوصلك قبل وموعدك لوبيوم اهم شي توصل وربنا يسهل عليك وتاخد الفيزا ب5سنووااات

تقبل مروري
    7 "
  5. انا سويت مقابلت السفاره من غير آي تونتي >> كتبت محل السبفس Nوعشره اصفار
    واعطوني ورقه صفره وقالولي لم يوصل الاي تونتي ارسليه لنا واول ماوصل الاي تونتي ارسلته لهم وخلال اسبوعين واقل طلعت فيزتي انا واخوي الي هوه مرافقي ,,

وتقدر كمان تقول للمعهد يرسلولك الصفحتين الاولى من الاي توني على الايميل وانت تنزلها وتطبعها وشيلها معاك السفاره وحتمشي امورك >> صحبتي سوت دي الطريقه وانا الطريقه الي فوق وكلها مشيت امورنا..

انا من قنصليه جده .. وصحبتي من السفاره الي في الرياض

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة السعودية
    انا سويت مقابلت السفاره من غير آي تونتي >> كتبت محل السبفس Nوعشره اصفار
    واعطوني ورقه صفره وقالولي لم يوصل الاي تونتي ارسليه لنا واول ماوصل الاي تونتي ارسلته لهم وخلال اسبوعين واقل طلعت فيزتي انا واخوي الي هوه مرافقي ,,

وتقدر كمان تقول للمعهد يرسلولك الصفحتين الاولى من الاي توني على الايميل وانت تنزلها وتطبعها وشيلها معاك السفاره وحتمشي امورك >> صحبتي سوت دي الطريقه وانا الطريقه الي فوق وكلها مشيت امورنا..

انا من قنصليه جده .. وصحبتي من السفاره الي في الرياض

بالتوفيق

يشيخه طمنتيني wooow

يشيخه روحي اللـه يوفقكـــ توفيقاً مبرحاااااً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    والله ما اعرف بس حسب ما اسمع انة على حسب حظك وحسب السفاره نفسهاوحسب الناس الي تقابلها متفهمين او كشرين وما يتفاهموا^^^^ يعني على كيفهم بس ربنا معاك
    في ناس رجعوهم ورفضوا يطلعولهم فيزا
    وفي ناس مشوا امورهم وادوهم موعد تاني عشان يكملو باقي الاوراق

بس حبيت اسألك لوتغير موعد المقابلة كم يوم بس انت افتح وشوف اش الواعيد المتاحة هدا ادا فية مواعيد قريبة وادا لا خلاص لاتغيرة وتتورط كمان خصوصا ادا موعد دراستك قريب فدي الحالة مالك الا الصبر والله يعينك رجهم بالاتصالات والايميلات لين يرسلوة وان شاء الله تفرج وتوصلك قبل وموعدك لوبيوم اهم شي توصل وربنا يسهل عليك وتاخد الفيزا ب5سنووااات

تقبل مروري

مرررهـ تانكــ
    بالتوفيق انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.