الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي استفسر هل اشتري بلاك بيري من هنا........

استفسار ابي استفسر هل اشتري بلاك بيري من هنا........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ulv2oo6
    ulv2oo6

مبتعث جديد New Member

ulv2oo6 الولايات المتحدة الأمريكية

ulv2oo6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة TALK School Languages‏
    • TALK School Languages‏
    • علمي
    • ذكر
    • فورت لوديرديل, فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 7th, 2010, 07:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله

حبيت استفسر انا انشاله بعد اسبوعين مسافر على فلوريد معهد تابع لجامعه دفي

هل اشتريه من هنا ولا من هناك (لان لغتي مره تعبانه

اذا شريته من هنا اقدر افعل خدمات الانترنت للبلاك بيري ولا ما في امل؟

كم بيكون سعره بأمريكه؟ وايش افضل شبكه تغطي فلوريدا ؟

واكون لكم من الشاكرين

تقبلو تحياتي
  2. وعليكم السلام ياهلا,,, تجي بالسلامه انشالله اول شي ,, ماكان عندي تعليق لكن يوم شفتك من الخبر حن قلبي وقلت لزوم اعلق
    كيف الخبر يقولون عليكم غبااار يعج الوجه لووول
    انا مانصحك تشتري من السعوديه دامك ماشريت اشتر من امريكا لانه افضل لك الجهاز يكون فيه برنامج مجانيه والوضع زين تقدر تشتري لك كي بورد عربي لو بغيت وتنزل فيه برنامج من النت يكتب عربي والامور زينه ميه الميه المشكله لو شريت من السعوديه ماراح يدعم ال3G وتصفح النت بيكون زفت الزبده دامك ماشريت لاتشتري من السعوديه وخلاص ’’ سعره على حسب تقدر تشتري من موقع وتقدر تشتري من شركات الاتصالات عندهم في اكثر من شركه طبعا على وضعك راح تشتريه كاش في عندهم نظام اقساط مايلزمك ولاتقدر عليه الزبده يطلع عليك 470 دولار هذا بولد 9700 عاد انا ترى مافهم فيهم ولاعرف اساميهم في السعوديه عاد انت احسبها بالريال ولاتتعود تحسب بالريال لانك اذا جيت هنا بيصر الدولار بالريال وخذ يااافقققققققر وفلس
    شركات الاتصال كثيره شوف الي يناسبك انا اتكلم عن شركه تي موبيل وهذا سعر الجهاز عندهم قبل شهر ونص ,,,

الله يوفقك ويسهل امورك لاتنسانا من دعائك ,,, طلع الي بخاطرك في الخبر قبل تجي وراااك ايام سوده لووول

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفهي
    وعليكم السلام ياهلا,,, تجي بالسلامه انشالله اول شي ,, ماكان عندي تعليق لكن يوم شفتك من الخبر حن قلبي وقلت لزوم اعلق
    كيف الخبر يقولون عليكم غبااار يعج الوجه لووول
    انا مانصحك تشتري من السعوديه دامك ماشريت اشتر من امريكا لانه افضل لك الجهاز يكون فيه برنامج مجانيه والوضع زين تقدر تشتري لك كي بورد عربي لو بغيت وتنزل فيه برنامج من النت يكتب عربي والامور زينه ميه الميه المشكله لو شريت من السعوديه ماراح يدعم ال3G وتصفح النت بيكون زفت الزبده دامك ماشريت لاتشتري من السعوديه وخلاص ’’ سعره على حسب تقدر تشتري من موقع وتقدر تشتري من شركات الاتصالات عندهم في اكثر من شركه طبعا على وضعك راح تشتريه كاش في عندهم نظام اقساط مايلزمك ولاتقدر عليه الزبده يطلع عليك 470 دولار هذا بولد 9700 عاد انا ترى مافهم فيهم ولاعرف اساميهم في السعوديه عاد انت احسبها بالريال ولاتتعود تحسب بالريال لانك اذا جيت هنا بيصر الدولار بالريال وخذ يااافقققققققر وفلس
    شركات الاتصال كثيره شوف الي يناسبك انا اتكلم عن شركه تي موبيل وهذا سعر الجهاز عندهم قبل شهر ونص ,,,

الله يوفقك ويسهل امورك لاتنسانا من دعائك ,,, طلع الي بخاطرك في الخبر قبل تجي وراااك ايام سوده لووول

تحياتي

اهلين اخوي من ناحيه غبار الغبار موجود طول ايام السنه لاكن هل يومين تحس حبوب الرمل تقطع وجهك

الله يعيناا عليه الخبر مش زي ايام اول صايره زحمه وسكرو شارع الظهران ....ياساتر بس

مشكوور وما قصرت واسف على التأخير

الله يوفقك انشاله وترجع لنا شنطتك مليانه شهادات >

تحياتي لك ولكل الي معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.