الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية دراسة الماجستير في امريكا؟

كيفية دراسة الماجستير في امريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بما ان مافي احد جاوب والجميع بانتظار الاجابة بجاوبكم انا لسبب واحد وهو اننا نمتلك الخيال ومااعتقد ان فية بالامر حرج

بعد حصولك على القبول للدراسة في أمريكا قد يتبادر الى ذهنك مثل الكثيرين - وأولهم أنا - كيف ستكون الدراسة في أمريكا ؟

ماذا تفعل حينما تطأ قدميك تراب الجامعة ............. ؟
    اولا اروح لقسمي واقول انا طالبة جديدة عندكم واسال وش السواة وين اروح ووين الجداول

إلى أين تتجه وأنت طالب مستجد ؟
    اولا لقسمي لان هم اللي راح يعلموك وش تسوي......

من هم الأشخاص الذين سيكون تواصلك بهم وثيقاً ؟
    والله مافي احد اذا فية بنت جدية وشاطرة مافي اشكال بس بالجامعة فقط يعني لااروح لها ولاهي تجي لي

من هم الاشخاص الذين تلجأ إليهم بعد الله ؟
    بصراحة مافي احد مااحب الجأ الا الى ربي وصعب احد يفهم اللي بداخلك الا انت

كيف تسجل المواد ؟ وكيف تعرف ماهو الأنسب ؟
    هنا يعتمد عليك اولا واخيرا وعلى ذكائك لان انت اللي بتذاكر وانت اللي راح تتعب

هل هناك مشرفين ؟ ماهي أدوراهم بالضبط ؟
    هذا اسفة مااعرفها

بعد أن سجلت المواد ...........

صف لنا الجو الدراسي في القاعات الأمريكية
    جو مثل قاعات السعودية ناس تكتب وواحد يشرح

كيفية محاورتك مع الطلبة ؟ هل تتطلب منك المقررات المشاركة ؟
    اكيد فية مشاركة ومحاورتي عن المادة المطروحة ونقسم ممكن التمارين ناس تحل جزء وناس تحل جزء ثاني

كيف يتعامل الدكتور الامريكي مع الطلبة ؟
    مااعرف لكن يقولون يشرح يشرح ويطلع واذا انت منت فاهم قول ماني فاهم بس هو مايسال فاهمين ؟ هذا الدكتور الاجنبي كذا

كيف توزع درجاتهم ؟
    هذا اللي نفسي اعرفة ونفسي اذا رحت اقول سووا لنا اختبار تجريبي عشان اشوف الاسئلة وطريقة التصحيح

كيف تحتسب معدلاتهم ؟ طريقة التخرج ؟!
    مااعرف والله
    ماهي الاشياء التي يجب ان تفعلها ........ والتي تحذّر من فعلها ؟
    هنا البند واسع جدا الامور اللي كويسة اسويها واللي لا مااسويها

وان لم افهم المادة هل يوجد مدرسين خصوصيين يشرحون المادة ؟
    اكيد فية بس احسن شي روح للدكتور اذا كان عندة ساعات مكتبية واستلمة

اسئلة كثيرة تتبادر الى اذهاننا ..........!!!!!!
    جاوبتهاااااا

أتمنى من جميع اخواننا الطلبة المبتعثين المرور بمعلومة واحدة على الأقل حتى تعم الفائدة للجميع ...........

والله انا مو مبتعثة لكن قلت اللي عندي مو تطفل على الموضوع بقدر ان هذا خيالي في هذة اللحظة
    7 "
  2. أول ماتوصل أكيد بتروح لمكتب قبول الطلاب الدولين ..

وقتها بإذن الله تنحل كل الأمور ..

بعدين اتوقع ان التجارب في بعض الامور تدهور ماتنفع .. لأن كل شخص وله شخصيه مستقله , وكل شخص له ظروفه الخاصه .
    يعني ماراح احد يفيدك في شي ,, وماله داعي تصير نسخه مكرره من غيرك .. طبعا ً هذي وجهة نظري ..

وعلى فكره على كثر اللي راحوا يدرسون برا ,, ماخبرت ان احد قال لي ان فيه واحد ضاع وماعاد لقوه للحين .

ومحد ميت قبل يومه

=======

واتوقع ان مافيه احد راح يرد .. لأن للأسف اكثرنا ,, لما تنتهي مصلحته من المنتدى ينسى حتى الباسوورد حقه واليوزرنيم .

لكن على الله كل شي .,.

ومثل ماقلت لكم .. ترى محد يضيع ومحد قد ضاع .. والملحقيه اول ماتوصلون يبلغونك الخطوات من ,, الى .
    7 "
  3. أخواني أنتم كأنكم تسألون عن عن أنواع أجهزة الجوال التي يمتلكها شعب الصين

فلكل إنسان جهاز مختلف عن الآخر ويعتمد على أمور كثيرة اقتصادية وتقنية وغيرها

يعني

الجامعات الأمريكية ليس لها مرجع رسمي يملي عليهم أنواع البرامج وكيفية الدراسة

فلذلك كل جامعة تختلف عن الأخرى في برامج الدراسات العليا

وحتى تختلف الجامعة بنفسها من تخصص إلى آخر

حتى تجد إجابة مقنعة ومحددة ووافية

يجب أن تحدد التخصص والتخصص الدقيق واسم الجامعة

سأفيدك والجميع هنا

شكرا وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. صح احنا نبغى تجارب غيرنا واحنا اكيد اكيد مو زي بعض ولكل واحد شخصيته والظروف اللي كان فيها ...

بس حلو نقرا تجارب غيرنا وكيف سووا عشان على الافل يكون عندنا نبذه ....

جزاكم الله خير جميعا بس اتوقع انو الكل مشغول بالدراسه على كذا شكلوا اللي يدرس هناك مايلحق يحك شعر راااسه...

الله يوفقكم جميعا وربنا يعين....
    7 "
  5. وانتا طالب جديد ياحبيبي تروح على طول للادفايزر تبعك وتاخد منو الخطه الدراسيه ويفهمك ايش تدرس وتيش ماتدرس

وتسجيل المواد مرررره سهل كلو عن طريق الجامعه واونلاين اصلن الادفايزر بتعلمك كل شي من تسجيل وتشييك عالكلاسات المتوفره واي شي

بعدين لما تدخل الجامعه عاد انتا واسلوبك اهم شي لاتخجل وخليك واثق من نفسك حتبدا تاخد كلاسات تشارك مع اللي معاك ساعات في كلاسات تاخدها تعمل فيها برزنتيشنز وحاجات زي كدا عموما مع الوقت كل شي يهووووووون الناس في البدايه تجيها رهبه شويه بس بعد كدا خلاص كل شي يسير ايزي

المعامله مع الدكاتره كل دكتور واسلوبو بس اهم لما تتعامل عامل الشخص كشخص انسى اي خلفيه مسبقه في بالك عنو لانو في ناس غريبين لما مثلا الدكتور مايعطيه درجه درجتين على طول راح قال والله انو حاقد عليا عشني مسلم والكلام دا اهم شي

!Be nice and confident, everything gonna be alright
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.