الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوووكم ساعدوني استفسار مهم والوقت ضيق

استفسار ارجوووكم ساعدوني استفسار مهم والوقت ضيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوايلي
    جوايلي

مبتعث جديد New Member

جوايلي الولايات المتحدة الأمريكية

جوايلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة اريزونا
    • جامعة اريزونا
    • ثانوية
    • ذكر
    • falgstuff, arizona
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 10th, 2010, 05:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعـزاء

مشكلتي بإختصار ان زوجتي مبتعثه وانا طبعا المحرم حقها .. انا ايش عملت ؟ انا خاطبت جامعة اريزونا اني بدرس على حسابي وحصلت على الآى تونتي ( i20 ) عشان احصل على فيزا F1

ورحنا انا وزوجتي للمقابله بالظهران لكن اتضح ان كشف الحساب حقي مايغطي مصاريف الدراسه هناك والامريكي
    قالي احنا ما قدامنا الا نعطيك فيزا F2 الا اذا جبت كشف حساب يغطي ورجعت جده كملت المبلغ وارسلت لهم كشف الحساب

بالمبلغ المطلوب وبعد فتره ارسلولي على الفيديكس جواز سفر زوجتي وفيه الفيزا F1 حقتها وجواز سفري مافيه شي

ولقيت كشف الحساب مرجعينه لي وورقه من عندهم مكتوب فيها ( لم يتبين بأنك طالب مؤهل وقادر على اتمام برنامج دراسي كامل في الولايات المتحده الامريكيه ) وتحت بأسفل الورقه ملاحظه بخط اليد مكتوب بالانجليزي معاناها ( يمكن انت تبغى فيزا F2 ) طبعا رفضو يعطوني فيزا إف ون وقالو لو تبغى فيزا إف تو بلييييييييز ري آبلاااي ( Please re-apply ) الحين سؤالي هل ارسل لهم جواز سفري مع خطاب مرفق لنائب القنصل واشرح اني محرم لزوجني وانكم اعطيتوها فيزا وانا ابغاكم تعطوني فيزا إف تو مع العلم اني دفعت رسوم الفيزا والايصال حقي انا وزوجتي عندهم بالاضافه لرسوم السيفيز حقتي وحقت زوجتي برضو عندهم واستمارة 160 كمان عندهم ولا ارجع اخذ موعد للفيزا واعيد الفيلم هذا كله من اوله ؟؟

اسف طولت عليكم بس انا حطيت كل المعلومات الخاصه بمشكلتي عشان اللي يعرف ويبغى يساعدني مايكون عنده أي استفسار مشكلتي كامله قدامه بالتفصيل

اتمنى تساعدوني لضيق الوقت لازم نكون باريزونا ان شاء الله نهاية شهر 5 افرنجي بالكثير

وشكرا لكم
  2. والله اتمنى اجاوبك

الحل الوحيد انك تراسل وزارة التعليم العالي بالرياض

وتقولهم موضوعك

لان هذي المواضيع لايمكن البت فيها نهائيا

انا نفس مشكلتك قالوا لي ماتقدر حسابك مايغطي

وقلتلهم انا بلتحق على حساب الدولة ان شاء الله

واعطوني اف ون

انته الغريب بالامر يمكن مبلغك بسيط جدا

انا حطيت بالحساب تقريبا 110 الاف

مادري انته كم حطيت

وراتبي موضح بالكشف 6 الاف ريال

ومع ذالك اعطوني اف ون والحمد لله

مالك الا وزارة التعليم العالي بالرياض لاتروح لهم راسلهم عن طريق الايميل

الله يجزاك الجنه
    7 "
  3. ويااااااااااك اختي وجميع المسلمين ياارب

والف شكر لك على ردك

بس السؤال هنا ايش دخل الوزاره بالقنصليه ؟؟

يعني مافهمت من كلامك بإيش رديت عليكي الوزاره

وبالنسبه للمبلغ حقي حطيت نفس المبلغ اللي طلبوه مني 79 الف ريال ورغم كذا لما ارسلو رفضهم كان مرفق معاه كشف الحساب بهذا المبلغ .

يعني بالمقابله الموظف الامريكي قالي لازم تزود المبلغ من 50 الف الى 79 الف وسويت كذا وارسلت لهم كشف الحساب قامو رجعوه لي مع رفضهم بالفيديكس .. يعني كأنه الرجال هناك افادني غلط

عموما انا باخذ بنصيحتك الله يجزاك الجنه والف الف شكر على افادتك

تحياتي اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.