الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابا ابطل دراسه واريح راسى؟؟

مساعدة ابا ابطل دراسه واريح راسى؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايفه وساكته
    شايفه وساكته

مبتعث مستجد Freshman Member

شايفه وساكته الولايات المتحدة الأمريكية

شايفه وساكته , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • ؟؟؟
    • أنثى
    • الولايات المتحده الامريكيه, سان فرانسيسكو كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 12th, 2010, 01:01 AM

انا فى جامعه الملك عبدالعزيز تخصصى علم نفس خلصت 28 ساعه مابا اخذ البكالوريس فى جده ابا اكمل دراستى فى امريكا بالتحديد سان فرانسيسكو
    اقدر بدى الحاله اعادل موادى وابتعث ومايصير تكفوووون شوفولى حل
    ماااااقدر ابتعث بشهاده الثانوى لان النسبه متدنئه مررررررره يعنى 69 تقدير جيد والبكالوريس طالبين90عشان كدا مااقدر ابتعث فيها
    تكفوووووووووووووووون ابا حل يريح وجع راسى حلمى انى ابتعث لامريكا لاتطنشونى
    آآآآآآآه ابا امووت نفسي لو مافى حل مابى على حسابى الخاص ابا على حساب الدوله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته
    انا فى جامعه الملك عبدالعزيز تخصصى علم نفس خلصت 28 ساعه مابا اخذ البكالوريس فى جده ابا اكمل دراستى فى امريكا بالتحديد سان فرانسيسكو
    اقدر بدى الحاله اعادل موادى وابتعث ومايصير تكفوووون شوفولى حل
    ماااااقدر ابتعث بشهاده الثانوى لان النسبه متدنئه مررررررره يعنى 69 تقدير جيد والبكالوريس طالبين90عشان كدا مااقدر ابتعث فيها
    تكفوووووووووووووووون ابا حل يريح وجع راسى حلمى انى ابتعث لامريكا لاتطنشونى
    آآآآآآآه ابا امووت نفسي لو مافى حل مابى على حسابى الخاص ابا على حساب الدوله
    أختي أنتي الأن مستقرة وعارفة مالكي وماعليكي. يعني انهيتي 28 ساعة وعارفة متى بأذن الله راح تتخرجي, ف أنا أنصحك وهي نصيحة أخوية بأن تنهي البكالوريس في جامعة الملك عبدالعزيز ومن ثم اكمال الدراسات العليا بأمريكا. لسببين:

1- لن تعادل لكي الجامعات كل الساعات الي انهيتها وهذا يعني زيادة في عدد سنوات دراسة البكالوريس.

2- بتحتاجي تدرسي لغة لمدة أقل شيء سنة, لين لغتش مش كويسة.

وهذا كله من عمرك.

أتمنى لكي التوفيق,
    7 "
  3. مسائك ورد اختي اعتذر للمداخله .

بصراحه اضم رأئي وبقوه للأخ سلطان انك تكملي البكالوريس في جده وعند اهلك وتحاولي تطوري نفسك في اللغه الفتره هذي اللي راح تدرسي فيها بجدهوبعد كذا تروحي امريكا وانتي قويه وواثقه بأنك بتجيبي الماجستير .

بصراحه حرام تروح عليك دراستك 28 ساعه وتعبك هذا كله يروح في الهوا والمعادلات في امريكا مرررررره مو كويسه يعني تكسر المجاديف وبعدين نسبه موافقه الحكومه على الابتعاث في الوضع حقك مش قويه بصراحه وحرام تروحي على حسابك ويمكن يضموك للبعثه او لا يعني بتعيشي في هم ووجع راس ..

صدقيني شدي حيلك وسوي زي ماقلت لك ركزي على اللغه يعني ادخلي معهد وشدي على نفسك يعني بعد التخرج انشاء الله من جده لما تروحي امريكا ماتقعدي كثير بالمعهد بالكثير 6 اشهر بعدين تكملي ماجستير وانتي متطمنه ..

اتمنى يكون ردي وضح لك بعض الغموض واتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخره

تحياتي لك
    7 "
  4. نصيح لك معادلة المواد ماتنفعك لان مسار المواد بالسعودية تختلف عن المسار المود بامريكا ؟؟ ؟؟كملي تخصصك بالسعودية وبعدين فكري في الماجستير بامريكا ؟؟الامور مو مثل قبل سنتين الامور كل يوم تتعقد بالبعثة ؟ اذا فكرتي بامريكا مطلوب منك التوفل و 30 ساعة وبعدين يرفعون اوراقك للبعثة لان معدلك بالثانوية منخفض مطلوب لايقل عن 80% ؟ او شوفي واسطة وامورك اوكي ؟؟؟وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeLcAtE
    مسائك ورد اختي اعتذر للمداخله .

بصراحه اضم رأئي وبقوه للأخ سلطان انك تكملي البكالوريس في جده وعند اهلك وتحاولي تطوري نفسك في اللغه الفتره هذي اللي راح تدرسي فيها بجدهوبعد كذا تروحي امريكا وانتي قويه وواثقه بأنك بتجيبي الماجستير .

بصراحه حرام تروح عليك دراستك 28 ساعه وتعبك هذا كله يروح في الهوا والمعادلات في امريكا مرررررره مو كويسه يعني تكسر المجاديف وبعدين نسبه موافقه الحكومه على الابتعاث في الوضع حقك مش قويه بصراحه وحرام تروحي على حسابك ويمكن يضموك للبعثه او لا يعني بتعيشي في هم ووجع راس ..

صدقيني شدي حيلك وسوي زي ماقلت لك ركزي على اللغه يعني ادخلي معهد وشدي على نفسك يعني بعد التخرج انشاء الله من جده لما تروحي امريكا ماتقعدي كثير بالمعهد بالكثير 6 اشهر بعدين تكملي ماجستير وانتي متطمنه ..

اتمنى يكون ردي وضح لك بعض الغموض واتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخره

تحياتي لك

تسلملى عالرد انت وخوى سلطان
    وكلامك صحيح

بس حابه تاكد من شي
    اختى سافرت امريكا مع ابويا وحتخذ البكالوريس هناك فى سان فرانسيسكو
    انا اللى سمعته انه لمن الاب يطلع الفيزا على انه مرافق لبنته السفاره بس تسمحله 6 شهور ويرجع ويسيب بنته لان نظام امريكا مايسمح للمرافق الاب يقعد طول فتره الدراسه هناك لان يعتبر سائح المرافقين الزوج والزوجه يقعد طول فتره الدراسه لغايه مالمبتعث والمبتعثه يتخرج هل دا الكلام صح او لاااااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loOola
    الاخت تقول ماتبغى تكلمل دراستها ومعدلها بالثانوي طايح جدا

يعني في حل ثاني عندكم

انا عطيتها حل

انتم اعطوها حل ثاني
    حلك مثل وجهك. دوري الك مكان ثاني غير مكان الأستفسارات لتجميع أكبر عدد من المشاركات.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته
    تسلملى عالرد انت وخوى سلطان
    وكلامك صحيح

بس حابه تاكد من شي
    اختى سافرت امريكا مع ابويا وحتخذ البكالوريس هناك فى سان فرانسيسكو
    انا اللى سمعته انه لمن الاب يطلع الفيزا على انه مرافق لبنته السفاره بس تسمحله 6 شهور ويرجع ويسيب بنته لان نظام امريكا مايسمح للمرافق الاب يقعد طول فتره الدراسه هناك لان يعتبر سائح المرافقين الزوج والزوجه يقعد طول فتره الدراسه لغايه مالمبتعث والمبتعثه يتخرج هل دا الكلام صح او لاااااا
    أختي من استفسارك عن هذا الموضوع, يبدوا انك مصممة على موضوع الذهاب الى أمريكا وهذا قرارك. احنا نصحناك وأنتي على كيفيك. وترى أنصحك مرة أخرى بالتفكير في كلامي وكلام كلام أخي العزيز DeLcAtE

على العموم, السائح يسمح له باللأقامة كحد اقصى, مثل ماذكرتي, ستة أشهر. وممكن يخرج ويرجع ثاني وتجدد ال 6 شهور.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.