الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابا ابطل دراسه واريح راسى؟؟

مساعدة ابا ابطل دراسه واريح راسى؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loOola
    الحل الوحيد انك تشوفي لك عريس طازة حديث التخرج ومعدله حلو يقدر يقدم على البعثه وياخذك مرافق معاه

بالتوفيق ان شاء الله
    سلامات loOola ..الله يستر على بنات المسلمين ..اخر زمن البنت تعرض نفسها على الزواج عشان بعثة امريكا ؟؟؟؟حسبي الله ونعم الوكيل على التعليم العالي اللي وصل بعض البنات الى هذى التفكير. والحمد الله على العقل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    أختي من استفسارك عن هذا الموضوع, يبدوا انك مصممة على موضوع الذهاب الى أمريكا وهذا قرارك. احنا نصحناك وأنتي على كيفيك. وترى أنصحك مرة أخرى بالتفكير في كلامي وكلام كلام أخي العزيز DeLcAtE

على العموم, السائح يسمح له باللأقامة كحد اقصى, مثل ماذكرتي, ستة أشهر. وممكن يخرج ويرجع ثاني وتجدد ال 6 شهور.
    بس فيزا المرافق يعطوه كسائح ولا لانى مانى عارفه هو بابا بيرجع بعد 6 شهور ولا لا
    انا ودى اروح اليوم قبل بكره
    بس حرام تروح عليا سنه تعب
    ابا اقعد بين اهلى واكمل البكالوريس فى الجامعه بس مانى عارفه المعدل المطلوب عشان اشد حيلى واجيبه باذن الله
    واخذ لغه فى معهد كويس على حسابى فى سان فرانسيسكو وبعدين اقدم على البعثه ينفع كدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته
    بس فيزا المرافق يعطوه كسائح ولا لانى مانى عارفه هو بابا بيرجع بعد 6 شهور ولا لا
    انا ودى اروح اليوم قبل بكره
    بس حرام تروح عليا سنه تعب
    ابا اقعد بين اهلى واكمل البكالوريس فى الجامعه بس مانى عارفه المعدل المطلوب عشان اشد حيلى واجيبه باذن الله
    واخذ لغه فى معهد كويس على حسابى فى سان فرانسيسكو وبعدين اقدم على البعثه ينفع كدا
    لاتفكري وتشغلي بالك في المعدل وتركي عنك الحسابات. ركزي على دراستك وبذلي كل ماتستطيعيين لتحقيق أفضل النتائج ووكلي أمرك الى الله. وخلي طموحك في بعثة من جامعة الملك عبدالعزيز. وفي النهاية الي كاتبنه الك رب العالمين بيصير.

موفقة ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    لاتفكري وتشغلي بالك في المعدل وتركي عنك الحسابات. ركزي على دراستك وبذلي كل ماتستطيعيين لتحقيق أفضل النتائج ووكلي أمرك الى الله. وخلي طموحك في بعثة من جامعة الملك عبدالعزيز. وفي النهاية الي كاتبنه الك رب العالمين بيصير.

موفقة ان شاء الله
    انا اضم صوتي لسلطان وكلامه صحيح ميه لميه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    حلك مثل وجهك. دوري الك مكان ثاني غير مكان الأستفسارات لتجميع أكبر عدد من المشاركات.
    الاخ سلطان عطها على قد عقلها ..مسكينة ماعندها سلوب بالرد ؟؟ جديده بالمنتدي الله يهديها.. تبي تشارك خليها تاخذ راحتها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240

موفقة ان شاء الله
    الله يسهلك امورك انشاء الله

انشاء الله ابذل كل مابوسعى عشان احقق طموحى
    واشكرك على تقديم النصيحه والله يعطيك على قد نيتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loOola
    الاخت تقول ماتبغى تكلمل دراستها ومعدلها بالثانوي طايح جدا

يعني في حل ثاني عندكم

انا عطيتها حل

انتم اعطوها حل ثاني
    الله يرحم ابووووك نقطينا بسكوتك .. هذا اقتراحك لاشكلك..
    7 "
  8. الله يوفقك حبيبتي
    والاخوان ماقصروا وكلامهم عين العقل
    فشدي همتكي وجيبي شهادة البكلوريوس وان شاء الله تبتعثي لمرحلة الماستر بأذن الله دام عندك رغبة وطموح لاتيأس واستمري بتحقبق هدفك من الان وتوكلي على ربك وصدقيني حيجي يوم وتوصلي لمبتغاكي ان ربنا راد اهم شي التوكل على ربنا ورضا الوالدين والعزيمة والارادة القوية وان شاء الله تلحقينا ونشوفك عندنا في أمريكا
    بالتوفيق
    سائلة الله ان يحقق حلمك

تقبلي مروري
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.