الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مرافق اختي ووالدي متوفي بالنسبه للوكاله والاقرار العمده ايش اسوي

استفسار مرافق اختي ووالدي متوفي بالنسبه للوكاله والاقرار العمده ايش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية husam munshi
    husam munshi

مبتعث جديد New Member

husam munshi الولايات المتحدة الأمريكية

husam munshi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • جامعي
    • ذكر
    • مكه, كلورادو
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 12th, 2010, 05:12 AM

سلام عليكم..........

زي منتو عارفين تقريبا اكثر المواضيع تتكلم عن توكيل الاب للمرافق ... طيب الوالد متوفي (الله يرحمه) ايش اسوي بالنسبه للوكاله ... هل اسوي وكاله شرعيه اني اكون ولي امر اختي وخلاص ؟؟؟

وبالنسبه لاقرار من العمده ايش الصيغه المناسبه ؟

(اقر انا حسام ورقم السجل المدني __________ باني ارافق اختي __________ ورقم السجل المدني__________ لاكمال دراستها والبقاء معها طوال فتره البعثتها في امريكا ) >>>> هذا من تأليفي لو في اضافات او صيغه احسن من كدا ياريت تساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam munshi
    سلام عليكم..........

زي منتو عارفين تقريبا اكثر المواضيع تتكلم عن توكيل الاب للمرافق ... طيب الوالد متوفي (الله يرحمه) ايش اسوي بالنسبه للوكاله ... هل اسوي وكاله شرعيه اني اكون ولي امر اختي وخلاص ؟؟؟

وبالنسبه لاقرار من العمده ايش الصيغه المناسبه ؟

(اقر انا حسام ورقم السجل المدني __________ باني ارافق اختي __________ ورقم السجل المدني__________ لاكمال دراستها والبقاء معها طوال فتره البعثتها في امريكا ) >>>> هذا من تأليفي لو في اضافات او صيغه احسن من كدا ياريت تساعدوني
    رحمة الله على الوالد

بس المفروض انه انت ولي امرها بعد وفاة الوالد .. الوكالة دي يوقعها الاب ( ولي الامر) انه فلان وكلته على فلانة ... بس الان انت وليها اصلا غير اذا عندكم اخ اكبر هوة وليها ساعتها هوة اللي يوكلك

ان شا الله الاعضاء يفيدوك اكتر

بالتوفيق
    7 "
  3. استااذي انااا عملتهاااا كلامي من تجربة

تبي من المحكمة تروح انت واخوك الكبير ويوكلك وكاتب العدل عاارف الصيعة ماايحتااج حتى حظورك

امااا ماافيك تروح المحكمة

عاادي خل اخوك الكبير يروح لللعمدة ويقول اناا فلان بن فلان رقم سجلي المدني الصااادر بتاااريخ

اوكل اخوي فلان بن فلان رقم السجل المدني الصاادر بتااريخ

ان يكون مراافق لااختي المبتعثة .....زرقم سجلهااا المدني ..............
    واكون مراافق لهااا طول مدة ابتعاثهااا وسفرهااا

تحيااااتي ولاتنسااانااا من دعااااك

ولو عندك صيعة افضل اكتب الي تبي انت

وبعد ماايصدقهااا العمدة تروح وتصدقهاااامن الشرطة فقط

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.