الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى أصحاب الخبرة في درجة الماجستير (تخصصات إدارية)

استفسار إلى أصحاب الخبرة في درجة الماجستير (تخصصات إدارية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيد المتنبي
    حفيد المتنبي

مبتعث جديد New Member

حفيد المتنبي نيوزيلندا

حفيد المتنبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تسويق , بجامعة أوكلاند
    • أوكلاند
    • تسويق
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • نيوزيلندا
    • Dec 2007
    المزيدl

April 12th, 2010, 02:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يبدو أنها المشاركة الأولى لي عبر مبتعث ، ولكن التكامل الذي يبديه هذا الموقع المبارك بجهود من هم خلف شاشات الكمبيوتر لم يذر لنا مجال للمشاركة قط. فأغلب الاستفسارات مجاب عليها من قبل مجموعة ممن يريدون وجه الله تعالى في خدمة إخوانهم الطلبة.
    إخواني المغتربين في أقصى الغرب ، من أقصى الشرق أخوكم حفيد المتنبي يستفسر عن الأوضاع الدراسية بأمريكا.
    متخرج بكالوريوس (لغة عربية) ، وقضى ربك أن أبتعث إلى نيوزيلاندا ومن هناك تم إنهاء متطلبات اللغة الإنجليزية.
    لبعض الظروف الصحية أريد التحويل إلى إحدى الجامعات الأمريكية (السهلة) والتي (لا تطلب الجيمات) كشرط أساسي في القبول ، ويستحسن ألا تكون الجامعة معقدة في عملية التسجيل علما بأني حاصل على قبول جامعي هنا باستيفاء مطلبات الآيلز في نيوزيلاندا.
    المطلوب:
    نصيحكتم إلى أي مدينة أتوجه ؟
    وأي جامعة أحصل على قبول منها ؟
    علما بأن التخصص المطلوب هو MBA أو Marketing في أسوأ الظروف.
    لأن التخصص الحالي في الجامعة هو التسويق ، ولكن أين أنا من عالم المسوقين! ، سأحاول جاهدا في تحويل قرار الإبتعاث إلى MBA لأن ما أسمعه أنه يعتبر من أفضل التخصصات التي تدرس في أمريكا.

التحية للجميع ، على أمل أن ألقى الإجابات الشافية الكافية..
    والسلام..
  2. يا أخوان وين التفاعل
    وين الناس اللي يدقون صدورهم ويحبون الخير
    أنا محتاج لأحد يجاوب على أسئلتي ضروري خلال هاليومين الله يعافيكم
    والله لو أحد يبي شي من نيوزيلاندا ما أقصر ولا أتأخر عنه
    انا لي ألحين سنتين وعارف اللي لي واللي علي هنا ، معقولة من طلاب أمريكا اللي هم أضعاف أضعاف الأعداد هنا ما قدروا يردون على أسئلتي..؟
    أنا لو سألت الأسئلة في منتدى نيوزيلاندا كان على طول لقيت الرد..!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.