الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيزت اخي بتحطم حلمي ارجوكم ساااااااااااااعدوني

مساعدة فيزت اخي بتحطم حلمي ارجوكم ساااااااااااااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الروابي
    اختي العزيزة
    نسال الله ان ييسرك امرك وامر الجميع
    أخي العزيز شكرا على المرور وعلى المعلومات المفيدة
    1- اللحين جواز اخوك في السفارة عندهم ؟ ( اذا كان كذا تأكدي من الفيدكس وبإذن الله بيكون عنك قريبا بإمكانك متابعة الفيدكس من خلال موقع الفيدكس سواء عند ذهاب الجواز لهم او خروجه من عندهم )
    بالنسبة لجواز اخي : هوا عمل المقابله بجدة وقالو الحمد لله الفيزا مقبولة وبحكم انو من سكان جدة قالو له بعدين نبعتلك رساله عشان ترسلوعن طريق الفيدكس ورجع رسلو وهوعندهم لو تقريبا 3 أسابيع وكل يوم نتابع الفديكس بس للأسف لا يوجد

اه على الصبر لو ينفذ مدري ايش كان صار بحالنا بس خليها على ربك
    2-اذا كانوا لسا ما طلبوا جواز اخوك ومعطينه ورقة زرقاء فمالك الا الصبر ، ولا يمنع انك ترسلين اميل مثل ما قالوا الشباب لأني على سبيل المثال طلعوا طالبن جوازي بعد اسبوع من المقابلة ولا تحدث السسنم حقهم الا بعد اسبوعين ( وخصوصا ان وقتك ضيق )

ملاحظة: المعهد ودائرة الهجرة تسمح بـتاخير حتى اسبوعين وفوسعي صدرك .
    والفيزا باذن الله بتجيك مثلك مثل الغير
    معليش هل انت متاااااااااااااااااااكد من هذة المعلومة
    والله يسمع منك وتجي ياااااااااااااااااااارب وتهونها على الجميع

تراني اكلمك وانا فاهم وش اقول

الله لايحرمنا من معلومتك

لاتحرمينا من صالح دعائك
    ((أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك منحيث لا تحتسب بالتقوى والإيمان ويكتب لك الخير والعفران ويبدل كل حزنك سعاده انت وجميع المسلمين )) اميييييييييييييييييين
    7 "
  2. الى جميع الأعضاء المميزين
    شكرا على مروركم ودعواتكم
    واحببت ان اطمنكم
    الحمد لله فيزت اخي المرافق صدرت
    عقبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال الجميع
    وشكرا الله يسهل جميع أموركم يارب

7 "
  3. ترى شي عادي انها تطول وان شالله بطلع قبل موعد السفر.. على فكرة ترى يعرفون متى موعد دراستك
    انا اعرف كذا واحد جتهم الفيز قبل موعد السفر بيوم. لكن ما يمنع انك ترسلين لهم تذكير. وانا اقترح عليك ما تأجلين موعد دراستك ورحلتك الا قبل موعد السفر بيوم، لان التأشيرة يكمن تجي في آخر لحظة وقبل كل شي

ادعي ربك وراح تتسهل ان شالله، والله يحقق طموحك.
    7 "
  4. إن شاء الله الموضوع ماشي في السليم .. ليتكم تدرون وش اللي صار معي .. المهم ... دام السفارة أخذوا الجواز هذا معناه انه مقبول وراح يعطونه فيزا .. لكن في الغالب التأخير دااااااااائما يكون من فيدكس .. إهمااااال واضح جدا وتسيب ويضيعون الجوازات أحيانا بعد .. كل اللي عليك تدقين على فيدكس وتراقبين حركة الجواز عن طريق موقع فيدكس . ويصير خير إن شاء الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.