الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحصول على موافقه من التعليم العالي

استفسار الحصول على موافقه من التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية daa dude
    daa dude

مبتعث جديد New Member

daa dude الولايات المتحدة الأمريكية

daa dude , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية اتصالات , بجامعة كلية الاتصالات
    • كلية الاتصالات
    • تقنية اتصالات
    • ذكر
    • جده, السعوديه
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 15th, 2010, 09:40 PM

اتمنى احد يفيدني في الشروط ومتطلبات الحصول على الموافقه للتعلم في الخارج على الحساب الخاص
    وهل يتطلب وجودي في الرياض شخصياً او فيه امكانيه ان ينوب عني احد الاقارب المتواجدين في الرياض
    ارجوا افادتي من اصحاب الخبره وشكرا
    افيدكم علماُ اني اجريت كامل اجراءات السفر ولم يتقبى لي غير تذاكر السفر يعني عندي i20 وقبول جامعه وفيزا وكل شي
  2. منذ أكثر من سنتين تم الغاء شرط أخد موافقة الدراسة على الحساب الخاص من وزارة التعليم العالي, وأصبح المعمول به هو ان يأخد الطالب الموافقة بعد مباشرته في بلد الدراسة. ولايحتاج الى اي تواصل مسبق مع الملحقية.

بالأحرى فقط فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص في الملحقية, وهذا هو الموافقة.

أخينا الي فوق (الرماني), يتبين من رده انه مريض بشيء اسمه الواسطة.

بالتوفيق
    7 "
  3. حبيبي كان هذا الكلام قبل 4 شهور انا رجعتهم الاربعاء الي طاف كان اخر يوم للالحاق تجري ايش الشروط الجديده ان يدرس الطالب 30 ساعه جامعيه يعني بعد سنه وهو يدرس على حسابه ولا يقبلون سعاة المعهد الي درسه بس الجامعه
    مدري ليش كل هاذ التعقيد ليه هم يبدفعون من جيبهم شي كله على حساب الملك عبدالله الله يطول عمره ويخليه
    7 "
  4. افا وش ذا الخبر ياالرماني ؟؟؟؟؟؟؟ وش الي ادرس سنه وما سنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يرحم والديك علمني وش السالفة انا خلاص بطلع بعد شهر وحاط في بالي اني انقبل في البعثة بعد 3 شهور على حسابي الخاص الحين اسمع الدعوة فيها سنه انت متأكد ولا كيف ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرماني
    حبيبي كان هذا الكلام قبل 4 شهور انا رجعتهم الاربعاء الي طاف كان اخر يوم للالحاق تجري ايش الشروط الجديده ان يدرس الطالب 30 ساعه جامعيه يعني بعد سنه وهو يدرس على حسابه ولا يقبلون سعاة المعهد الي درسه بس الجامعه
    مدري ليش كل هاذ التعقيد ليه هم يبدفعون من جيبهم شي كله على حساب الملك عبدالله الله يطول عمره ويخليه
    تمنيت لو أنك تمعنت في سؤال الرجل:
    "اتمنى احد يفيدني في الشروط ومتطلبات الحصول على الموافقه للتعلم في الخارج على الحساب الخاص"

الرجل لم يسأل عن موضوع الألحاق نهائياً. ولو سأل فأن معلوماتك غير دقيقة, ولازالت الملحقية ترفع اوراق الدارسين على حسابهم الخاص خلال 3 الى 6 شهور شريطة ان يكون معدلهم في الثانوية فوق 80 و حصولهم على قبول أكاديمي (حتى لو مشروط) وأن يكونوا منتظيم وحسني السلوك في المعهد او الجامعة المنتظمين فيها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.