الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السفر على الخطوط القطرية

استفسار السفر على الخطوط القطرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mustafa-H
    Mustafa-H

مبتعث مستجد Freshman Member

Mustafa-H الولايات المتحدة الأمريكية

Mustafa-H , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • بوسطن, بعدني في السعودية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 17th, 2010, 01:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا شا ء الله سفرتي على الخطوط القطرية يوم الثلاثاء 20 ابريل

فحاب اعرف كيف أُكد الحجز ؟و هل هو ضروري؟
    صراحة واجهة صعوبة في قراءة ورقة الحجز التي أخذتها من مطار الطيار اللي في الوزارة فيها الكثير من الرموز؟
    كيف اعرف الخطوط الداخلية التي سسافر عليها؟
    هل استقبال الملحقية فيه وقت محدد لان طائرتي ستصل واشنطن تقريباً الساعة 4 و نص المسا؟

تواصلوا معنا ، لان يمكن تخطر في بالي اسئلة جديدة
  2. مكتب الطيار حجز لك يعني الحجز مؤكد إن شاء الله ..

رحلة الخطوط الداخلية ستجدها في الورقة الثانية من واشنطن إلى مدينتك ..

ولكي يستقبلوك الملحقية يجب عليك تعبئة هذا النموذج ..

New Student Arrival Form

طبعاً الملحقية تستقبل من على الخطوط السعودية وبما انك على القطرية فعبي النموذج وإن شاء الله يستقبلوك ..
    7 "
  3. كيف يعني لو اروح على القطريه مايستقبولني الملحقيه؟؟ وش اسوي ماعرف شي ؟؟؟ اول مره اروح الله يستر

طيب لازم احجز من المكتب ؟؟؟ وهل الطياره الي اروح عليها قطريه من السعوديه ولا اطلع قطر اول ؟؟؟

مالقيت حجز عن طريق السعوديه غير بعد عشر ايام يعني قبل دراستي بشهر مررره قريب ومايناسب كنت اريد قبل اسبوعين ثلاث ماحصلت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    كيف يعني لو اروح على القطريه مايستقبولني الملحقيه؟؟ وش اسوي ماعرف شي ؟؟؟ اول مره اروح الله يستر

إن شاء الله يستقبلوكم .. اصلاً سمعت أنه في باص للملحقية دائماً متواجد في المطار رايح جاي ..

عبي النموذج وإن شاء الله خير ..

طيب لازم احجز من المكتب ؟؟؟ وهل الطياره الي اروح عليها قطريه من السعوديه ولا اطلع قطر اول ؟؟؟

الرحلة بتكون من مدينتك في السعودية - الدوحة - واشنطن وكلها على القطرية طبعاً راح تجلسي يوم في قطر ترانزيت

طويل لمدة 13 ساعة تقريباً عشان كذا يوفروا فندق للمسافرين .. ويجب التأكد من الخطوط القطرية بخصوص الفندق .

مالقيت حجز عن طريق السعوديه غير بعد عشر ايام يعني قبل دراستي بشهر مررره قريب ومايناسب كنت اريد قبل اسبوعين ثلاث ماحصلت
    طولي بالك كنت مثلك وحجزت على القطرية .. وراح تتسهل بإذن الله لا تشيلي هم ..
    7 "
  5. زارا

شكراً لتواصلكم

ان قمت باخبار المحلقية بقدومي ، لكن لا اعلم هل كتبت رقم الرحلة صح ام لا ، لان الموظف في مكتب الطيار كتب لي بس خطه الله بالخير
    ان شاء الله خير ، بس حبيت اعرف متى يتواجد موظف الملحقية في المطار ، حسب قراتي في المنتدى ان الملحقية دوامهم حتى الساعة ٥ ، اذا كان كذلك الموظف ، هنا يكون كذلك سوال، المعروف المقصود من ٤و نص هو وقت الوصول لكن الاجراءت من تفتيش و غيره قد يصل الوقت الى الساعة ٥ و اكثر و هنا انتهى وقت الموظف لو فرضنا هذا وقت دوامه، فهنا احببت و قمت بطرح السوال هو الفتره الزمنية التي يتواجد فيها موظفي الملحقية لاستقبال الطلاب .

بالنسبة لتاكيد الحجر كما قرات و سمعت ، انه بتاكيد الحجز تستطيع اختيار رقم امقعد و نوع الاكل الذي تحب ان يوفر لك في الطائره ، فاحبببت من الاخوه من سافر على القطريه سابقاً باعطنا الجواب
    رحلة الخطوط الداخلية ستجدها في الورقة الثانية من واشنطن إلى مدينتك ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz0lOI68s3x
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    صحيح ان قرات و عرفت متى تكون رحلتي الداخلي و متى ساصل لولايتي ، لكن اسماء الطائرات ، مرموزه مثلا القطرية مرموزه بـ بثلاث احرف

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.