الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار عن تمديد البعثات 5 سنين

استفسار إستفسار عن تمديد البعثات 5 سنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mattoo
    Mattoo

مبتعث مستجد Freshman Member

Mattoo الولايات المتحدة الأمريكية

Mattoo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة Arizona
    • Arizona
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • Yanbu, yanbu
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 18th, 2010, 07:00 PM

يا أخوان والحمد لله بعد تمديد البعثات 5 سنين عندي كم سؤال في خاطري واللي عنده اجابة متأكد منها او يقدر يفيدني بالمعقول بالله يتفضل.
    متى تتوقعو يبدا تقديم المرحلة السادسة إن شاء الله؟
    هل سيكون التقديم مفتوح لحاملي الدبلوم والشهادة الجامعية المتوسطة ولا لا؟ وهل اذا كان مفتوح محدد بمعدل اولا؟
    انا ابغى اعرف لاني ابغى اطلع على حسابي والتحق هناك لكن لو كان في تقديم للدبلوم اصبر البعثات احسن وخايف اصبر الين تبدأ البعثات ويكون مافي دبلوم او يبغو معدل عالي (معدلي 2.22) يصير اندم اني صبرت وأقول ليتني طلعت من اول والتحقت وأظن امور الالحاق بالبعثة امورها سهلة ذحين ولا كيف؟
  2. ممكن يبدأ التقديم في منتصف شعبان, ان شاء الله. وبالنسبة الى الدبلوم الله أعلم اذا كان راح يفتحوا التقديم هاذي المرحلة او لا.

اما بالنسبة الى المعدل, ف أكيد بيكون محدد. وفي اخر مرحلة فتح الى الدبلوم كان شرط المعدل 4.5 ومافوق ولدول شرق اسيا فقط. ولخريجي الكليات الحكومية.

والألتحاق لين كان معدلك فوق 80 في الثانوية ف يبيلك على الأقل من 4 الى 8 شهور للألتحاق في الوضع الحالي.

تحياتي لك,,,
    7 "
  3. والله يا أخ ماتوو انا وضعي مثل وضعك توني مخلص كلية تقنية قبل اسبوعين
    وابغى استفسر على البعثات بس شفت موقع الوزاره 4.5 تحطمت وانا معدل 4 من 5
    ومتردد خايف اروح على حسابي ولا يجيني تحويل .................... بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.