الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجربه ضروريه في حياتي بس صعببببببببببببببببببببه مره

حوار تجربه ضروريه في حياتي بس صعببببببببببببببببببببه مره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سماهر الغربه
    سماهر الغربه

مبتعث جديد New Member

سماهر الغربه الولايات المتحدة الأمريكية

سماهر الغربه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ــــــــ , بجامعة ـــــــــــــ
    • ـــــــــــــ
    • ــــــــ
    • أنثى
    • ــــــــــ, ــــــــــــــ
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 18th, 2010, 11:20 PM

انا بصراحه ناويه اخرج لأمريكا بس الهدف الرئيسي للخروج هو العلاج واتمنى اقدر
    استفيد من وقتي هناك كمان واقدر اطور من حالي من ناحيه علميه وحابه اسأل كل من
    سبقني وخاصه البناااااااااااااااااااات

س1 / صعب ان الوحده منا تتمسك بحجابها واقصد بالحجاب تغطيه الوجه كمان ؟
    س2/ هل التاعيش سهل ام صعب ؟
    س3/ كيف ممكن استفيد من وقتي واطور لغتي ، حابه اقدر اطول لغتي في اقصر وقت
    ممكن وابدأ من الصفر ؟

ردوا عليه وبكل شفافيه وصراحه واسهبوا في الرد

يااااااااااااااااااااارب
  2. اسعد الله اوقاتك بكل خير وصحه اختي الغاليه

اول شيء الله يشفيك ويعافيك ويرجعك لأهلك ووطنك بالسلامه وعقبال مانسمع منك الاخبار الطيبه عزيزتي .
    ثاني شيء شفائك موجود بيد الله واكثري من الدعاء خصوصا الاجواء حلوه في امريكا ولا تنسين الدعوه وقت المطر هذي شيء ثاني وفيها خير كثير . واكتسبي الفرصه انك تلقين لك خلوة مع ربك .

عزيزتي بالنسبه للأسئله حقتك يشرفني اجاوب لك عليها بأجتهاد وانشاء الله تلاقين فيها ظالتك .
    بالنسبه للحجاب لازم تعرفين حاجه مهمه ان الله في السماء وليس في السعوديه فقط لان اللي خلاك تتحجبين في السعوديه ماهو العادات والتقاليد اللي خلاك تتحجبين هو خوفك من الله وخشيتك .. فلا تدعي لأي شخص ان يغير نظرتك للحجاب بالعكس امريكا زي السعوديه ماعليك من كلام الناس في هذا الشيء ولا تكوني زي اللي يركبون الطياره متوشحين السواد ولما يشارفون على الوصول يتخلون عن حجابهم .(( الله يهدي الجميع ))
    بالنسبه للحجاب في امريكا شيء عادي جدا وفيه كثير ناس اعرفهم متحجبات تماما فيه منهم بنات يستخدمون النقاب وفيه منهم يستخدمون حاجه ملونه ومايطلع الا عيونهم وشكله حلو احسن من العبايه السوداء وفي نفس الوقت ساتر وبالاضافه إلى جاكيت او بالطو طويل اتوقع هذا بحد ذاته كافي عزيزتي ..

بالنسبه للسؤال الثاني المتعلق بالتعايش .

التعايش بالنسبه لي في امريكا جدا رائع وممتع ولكن وتحتها الف خط انك تتحلين بالاخلاق اللي تعلمناها من الاسلام وتعكسين صوره حلوه لوطنك ودينك ..وترا الشعب الامريكي مرررررره ودود وحبوب وشعب يقدر الصداقه يعني ارسمي الابتسامه تكسبين الكثير من الاصدقاء خصوصا في امريكا بعكس البلدان العربيه بمجرد رسم الابتسامه لشخص تتفسر بأكثر من تفسير الله يعلم وحده معناها .

بالنسبه لتعلم اللغه ياعزيزتي.. كالتالي .

لما انشاء الله توصلي بالسلامه وتعرفين مكان علاجك (( الله يعافيك ويشفيك )) ابحثي عن معهد لغه يكون قريب لك وابدي معاهم وراح يعملون لك اختبار قياس اللغه وبعد كذا يتم تحديد المستوى المناسب لك وتلتحقين بالدوره المناسبه لك ويتحسن ادائك مع ممارسه اللغه في كل مكان تكونين فيه يعني لما تكوني في المول ولا السوبر ماركت ولا المطعم وحتى المستشفى ايضا حاولي تمارسي اللغه وخلي اخر الحلول اللجوء للترجمه عن طريق الاشخاص الاخرين .

واتمنى منك تشرفيني وتزوري هالمواضيع المتواضعه لي واتمنى انك تجدين فيها الفايده

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread174556.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread172933.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread173195.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread170078-2.html

وأي استفسار انا حاضر وانشاء الله الاخوان والاخوات هينا ماراح يقصرون معاك بشيء
    كل الود والتوفيق لك في دينك ودنياك وتقبلي فائق التحيه والتقدير ، ،
    7 "
  3. سماهــــر .. قدامك العافيـــــة وما تشوفين شر

بالنسبة للحجاب فصلت عبايات بألوان مختلفة ( بني - بيج - بترولي - اخضر زيتوني ) والنقاب اخترت البيج والسكري

النقاب إلي يجي بمطاط من ورا أكيد عرفتيه؟

هذا أفضل حل عشان اللون الأســـــود ملفت للأنتبــــــاه

اللغة إن شاء الله تكون عليك سهلة و تتعلمينها في وقت قياسي

الله يقومك بالسلامة وماتشوفين شر ..

تحيتي أختك ع ـــــاطلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeLcAtE
    اسعد الله اوقاتك بكل خير وصحه اختي الغاليه

اول شيء الله يشفيك ويعافيك ويرجعك لأهلك ووطنك بالسلامه وعقبال مانسمع منك الاخبار الطيبه عزيزتي .
    ثاني شيء شفائك موجود بيد الله واكثري من الدعاء خصوصا الاجواء حلوه في امريكا ولا تنسين الدعوه وقت المطر هذي شيء ثاني وفيها خير كثير . واكتسبي الفرصه انك تلقين لك خلوة مع ربك .

حياك الله في موضوعي وشرفتني واثريته بالرد الجميل والفاعل
    صح الشفاء بيد الله لكن كمان ربي قال خذوا بالأسباب وانا جالسه احاول اخذ بالاسباب واعتقد مو غلط ومعاك كل الحق في مسألة الدعاة والخلوه مع الله وهو اولاً واخيراً الملجأ الاول والاخير والحمد لله على كل شيء

عزيزتي بالنسبه للأسئله حقتك يشرفني اجاوب لك عليها بأجتهاد وانشاء الله تلاقين فيها ظالتك .

وانا يشرفني اني استفيد من الحوار البناء والهادف وارحب بالجميع .

بالنسبه للحجاب لازم تعرفين حاجه مهمه ان الله في السماء وليس في السعوديه فقط لان اللي خلاك تتحجبين في السعوديه ماهو العادات والتقاليد اللي خلاك تتحجبين هو خوفك من الله وخشيتك .. فلا تدعي لأي شخص ان يغير نظرتك للحجاب بالعكس امريكا زي السعوديه ماعليك من كلام الناس في هذا الشيء ولا تكوني زي اللي يركبون الطياره متوشحين السواد ولما يشارفون على الوصول يتخلون عن حجابهم .(( الله يهدي الجميع ))

معاك حق في كلامك .... كلامك 100 %
    بس ما اخفي عليك اختلاف الشعب والمفاهيم الغلط الى تكونت عندهم عنا يخلي الواحد يخاف على دينه ونفسه وعلى مين معاه كمان

بالنسبه للحجاب في امريكا شيء عادي جدا وفيه كثير ناس اعرفهم متحجبات تماما فيه منهم بنات يستخدمون النقاب وفيه منهم يستخدمون حاجه ملونه ومايطلع الا عيونهم وشكله حلو احسن من العبايه السوداء وفي نفس الوقت ساتر وبالاضافه إلى جاكيت او بالطو طويل اتوقع هذا بحد ذاته كافي عزيزتي ..

عُلِم وحلو الكلام

بالنسبه للسؤال الثاني المتعلق بالتعايش .

التعايش بالنسبه لي في امريكا جدا رائع وممتع ولكن وتحتها الف خط انك تتحلين بالاخلاق اللي تعلمناها من الاسلام وتعكسين صوره حلوه لوطنك ودينك ..وترا الشعب الامريكي مرررررره ودود وحبوب وشعب يقدر الصداقه يعني ارسمي الابتسامه تكسبين الكثير من الاصدقاء خصوصا في امريكا بعكس البلدان العربيه بمجرد رسم الابتسامه لشخص تتفسر بأكثر من تفسير الله يعلم وحده معناها .

الشق الاول من كلامك وهي مسأله اخلاقنا الإسلاميه فهذي انا اتفق معاك فيها وما اختلف ابد فأخلاقنا الإسلاميه فيها عجب العجاب من ناحيه المحبه والتسامح والالفه وبالنسبه للشق الثاني فهنا اسمحلي احاورك قليلاً وهي بصفتي انثى ومحجبه فكيف تنصحني بان اظهر للناس ابتسامتي في ظل وجود الحجاب ؟؟؟ اعتقد هنا شوي المسأله مكلكعه يمكن الإبتسامه طريقه سهله بس مو عند جنس حواء المحجب

بالنسبه لتعلم اللغه ياعزيزتي.. كالتالي .

لما انشاء الله توصلي بالسلامه وتعرفين مكان علاجك (( الله يعافيك ويشفيك )) ابحثي عن معهد لغه يكون قريب لك وابدي معاهم وراح يعملون لك اختبار قياس اللغه وبعد كذا يتم تحديد المستوى المناسب لك وتلتحقين بالدوره المناسبه لك ويتحسن ادائك مع ممارسه اللغه في كل مكان تكونين فيه يعني لما تكوني في المول ولا السوبر ماركت ولا المطعم وحتى المستشفى ايضا حاولي تمارسي اللغه وخلي اخر الحلول اللجوء للترجمه عن طريق الاشخاص الاخرين .

واتمنى منك تشرفيني وتزوري هالمواضيع المتواضعه لي واتمنى انك تجدين فيها الفايده

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread174556.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread172933.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread173195.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread170078-2.html

بالنسبه لمسألة اللغه اكيد بالممارسه راح تجي بس هي البدايه كيف ممكن استخدم لغتي المكسره والركيكه مره مع اهل اللغه اخاف ما يفهنون عليه وخصوصاً تركيبي للجمل فيه غباء كبيييييير وفي النهايه اتحطم وبصراحه مدري كيف البدايه ، اما بالنسبه لمواضيعك فهي جداً حلوه ومفيده وجزاك الله كل خير عليها

وأي استفسار انا حاضر وانشاء الله الاخوان والاخوات هينا ماراح يقصرون معاك بشيء
    كل الود والتوفيق لك في دينك ودنياك وتقبلي فائق التحيه والتقدير ، ،
    ما قصرت وبارك الله فيك وفيكم جميع
    7 "
  5. مرحبا اختي العزيزه سماهر

هههههههههههههههههه بصراحه اعجبني ردك و كان سبب في ابتسامتي عليه

عزيزتي بالنسبه للأبتسامه انا معاك ماتكون ظاهره للعيان وهذا شيء طبيعي .. لكن انا بقول لك نقطه .
    ابتسامتك تستخدمينها مع زميلاتك الاجنبيات ...
    ابتسامتك تستخدمينها في حوارك مع معلمتك في المعهد واكيد هي راح تسمعها مو شرط تشوفها وايضا ممكن تشوف عيونك الصغار لما تضحكين ولا تبتسمين (( )) .
    وعلى فكره ترا الابتسامه ممكن يحس فيها الواحد من سماعة التلفون مو شرط يشوفها ..
    وفيه ابتسامه تكون داخل القلب بدون مايكون فيها تعبير على الوجه .

وانا ارحب بالحوار معك بأي وقت كان وتقبلي فائق التحيه والتقدير ، ، ،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرالبدراني
    الله يشفيك ويعافيك .. ويشفي جميع مرضى المسلميـــــن ~

اخوي الي في الاعلى .. افادك

والله يوفق الجميع
    اللهم آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين .
    شرفني مرورك المتواضع
    إلا إني كنت حابه اشوف ردك وتجاربك لو ممكن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة والماجستير حلمي
    سماهــــر .. قدامك العافيـــــة وما تشوفين شر

بالنسبة للحجاب فصلت عبايات بألوان مختلفة ( بني - بيج - بترولي - اخضر زيتوني ) والنقاب اخترت البيج والسكري

النقاب إلي يجي بمطاط من ورا أكيد عرفتيه؟

هذا أفضل حل عشان اللون الأســـــود ملفت للأنتبــــــاه

اللغة إن شاء الله تكون عليك سهلة و تتعلمينها في وقت قياسي

الله يقومك بالسلامة وماتشوفين شر ..

تحيتي أختك ع ـــــاطلة
    جزاك الله كل خير خيتو
    عزيزتي هل هي عبايه عبايه ولا بالطو؟ والنقابات عزيزتي تلاقينها جاهزه في السوق بالالوان الى ذكرتي ولا فصلتيها ؟

خيتو قولي لي كيف كانت تجربتك الاولى وخاصه اول مره بجد وبكل صراحه هل وجدتي مضايقات في المطار او في اي مكان احكيلي وحاولي تسهبين

اللغه صح راح تجي بالممارسه لكن كما سبق وقلت هي البدايه وخاصه لغتي ركيكه وتركيبي في الجمل مضحك فاخاف اتحطم والجأ للمترجم وهذا الشيء ما ابغاه ولا اتمناه

مشكوره على تشريفك موضوعي وتنويرك له وتفاعلك معي
    كل الشكر والتقدير اخيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.