الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجربه ضروريه في حياتي بس صعببببببببببببببببببببه مره

حوار تجربه ضروريه في حياتي بس صعببببببببببببببببببببه مره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعافيك يارب وتروحي وترجعي بالسلامة

ببدا معاكِ بداية عملية وعندي سؤالين

س/ متى راح تسافري ؟

س/ كم ناوية تجلسي بامريكا ؟

----------------

جوابي على السؤال الأول اذا كان قدامك وقت حاولي تستفيدي من وقتك قبل السفر وتطوري مهاراتك في تعلم اللغة

والمواضيع اللي كانت في أول رد مناسبة جدا الله يوفقك يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeLcAtE
    مرحبا اختي العزيزه سماهر

هههههههههههههههههه بصراحه اعجبني ردك و كان سبب في ابتسامتي عليه

عزيزتي بالنسبه للأبتسامه انا معاك ماتكون ظاهره للعيان وهذا شيء طبيعي .. لكن انا بقول لك نقطه .
    ابتسامتك تستخدمينها مع زميلاتك الاجنبيات ...
    ابتسامتك تستخدمينها في حوارك مع معلمتك في المعهد واكيد هي راح تسمعها مو شرط تشوفها وايضا ممكن تشوف عيونك الصغار لما تضحكين ولا تبتسمين (( )) .
    وعلى فكره ترا الابتسامه ممكن يحس فيها الواحد من سماعة التلفون مو شرط يشوفها ..
    وفيه ابتسامه تكون داخل القلب بدون مايكون فيها تعبير على الوجه .

وانا ارحب بالحوار معك بأي وقت كان وتقبلي فائق التحيه والتقدير ، ، ،

دووووووم الإبتسامه يارب في صحه وعافيه ، بس ياليت ما تكون ابتسامة تريقه >> طنش اجاكر

من كلامك اوحيت لي كأن هناك فصل بين الجنسين معن المعلوم لدي انه كله على بعض هناك ؟؟؟؟؟

شوف كلامك لما تقول تستخدمين الإبتسامه مع زميلاتك الاجانب ومعلمتك اوكيه انا معاك بس على
    بال ما اكون علاقات وصداقات هي المشكله البدايه كيف ممكن تكون البدايه صعب انك تتعامل مع
    ناس هم ماخذين عنك فكره مسبقه وفكره اكاد اجزم انها سيئه ويفكروننا متخلفين او ارهابيين او
    جالسين على بير بترول

احكيلك عن تجربه صارت معي والله
    في حوار دار بيني وبين ممرضه نيوزلنديه قالت لي الفكره العامه عن السعوديين الى هم ماخذينها
    عنا اننا عباره عن شعب كل واحد منا معاه بعيره وجالس على بير بتروله وإننا شعب مغلق على
    حاله والفكره العامه المرأة لابسه اسود وممنوع السواقه والحياه صعبه

المهم
    انا مشكلتي البدايه والبدايه مهمه عندي وخاصه ان تعاملي الاساسي راح يكون صحي اكثر منه
    تثقيفي لآنك وبصراحه ما تضمن نفسيتك في ظل الالم والوجع ويمكن تمر عليك اوقات ما تقدر
    تسيطر على نفسك مدري كيف اوضح اكثر بس اتمنى تكون الفكره وصلت

شاااااكره تفاعلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    الله يعافيك يارب وتروحي وترجعي بالسلامة

ببدا معاكِ بداية عملية وعندي سؤالين

س/ متى راح تسافري ؟

س/ كم ناوية تجلسي بامريكا ؟

----------------

جوابي على السؤال الأول اذا كان قدامك وقت حاولي تستفيدي من وقتك قبل السفر وتطوري مهاراتك في تعلم اللغة

والمواضيع اللي كانت في أول رد مناسبة جدا الله يوفقك يارب
    جزاك الله كل خير آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

وانا راح اجاوبك اجوبه عمليه
    ج/ لحد الحين وقت السفر ما تحدد بالضبط
    ج/ مكوثي هناك يمكن يستمر سنه

صدقيني راح احاول جاهده اطور من حالي بس حابه استفيد منكم بما إنكم مريتوا وجربتوا و الواحد
    يستفيد من تجارب من سبقوه ويمكن نستفيد منكم بمواقع او مواضيع كالتالي كانت في الرد الذي
    استشهدتي به خيتو

شرفتيني وانرتي متصفحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماهر الغربه
    جزاك الله كل خير آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

وانا راح اجاوبك اجوبه عمليه
    ج/ لحد الحين وقت السفر ما تحدد بالضبط
    ج/ مكوثي هناك يمكن يستمر سنه

صدقيني راح احاول جاهده اطور من حالي بس حابه استفيد منكم بما إنكم مريتوا وجربتوا و الواحد
    يستفيد من تجارب من سبقوه ويمكن نستفيد منكم بمواقع او مواضيع كالتالي كانت في الرد الذي
    استشهدتي به خيتو

شرفتيني وانرتي متصفحي

يا هلا فيك

انا مثلك سفري ما تحدد وأجلت دراستي لبعد العيد

وحاليا اطور نفسي في قراءة قصص مترجمة .. و .. احفظ كلمات مااقدر اقول يوميا بس تقريبا يومين او 3 بالاسبوع

عندي موقع لايف موكا مرررررره حلو يعطيك مستويات وفيه اختبارات وحل واجبات استفدت منه كثير

واللي يساعدك كمان حفظ الجمل .. خصصي لك دفتر للجمل وواحد للكلمات

واسمعي كثير وبتشوفي انك تحسنتي كثير بس لا تهملي ابدا واللغة سهلة لا تشيلي هم

ودي اعطيك الآن اسماء الكتب والأشرطة عشان تشتريها من جرير بس انا الحين بالرياض وبرجع جده بعد اسبوع

واذا عندك اي سؤال او استفسار انا بالخدمة

اعتذر عن الاطالة

الله يوفقك يارب ويفتح عليكِ وشدي حيلك
    7 "
  5. من كلامك اوحيت لي كأن هناك فصل بين الجنسين معن المعلوم لدي انه كله على بعض هناك ؟؟؟؟؟
    الله يحفظك يارب من كل مكروه لا مو القصد كذا هو كلامك صح ان كله على بعض لكن لا تفكري ان احد بيغلط او شيء من هالقبيل كل واحد بحاله ترا .
    شوف كلامك لما تقول تستخدمين الإبتسامه مع زميلاتك الاجانب ومعلمتك اوكيه انا معاك بس على

بال ما اكون علاقات وصداقات هي المشكله البدايه كيف ممكن تكون البدايه صعب انك تتعامل مع
    ناس هم ماخذين عنك فكره مسبقه وفكره اكاد اجزم انها سيئه ويفكروننا متخلفين او ارهابيين او
    جالسين على بير بترول
    بالنسبه لتكوين العلاقات هذا اسهل من شربة المويه ... ياعزيزتي الموضوع ببساطه راح تكونون في قاعه وحده وكل اللي في القاعه بيكون تفكيرهم مثلك يعني انا جايه اتعلم ولازم احكي مع هذا وهذي وغيرهم عشان اقدر اطور لغتي بالعكس في اوقات الراحه بين المحاضرات تلاقين اكثر من فرصه للحديث ودايم الابتسامه مفتاح القلوب وعلى فكره ترا الامور مره بسيطه وسهالات .
    قوي قلبك وادخلي بقوه .
    احكيلك عن تجربه صارت معي والله
    في حوار دار بيني وبين ممرضه نيوزلنديه قالت لي الفكره العامه عن السعوديين الى هم ماخذينها
    عنا اننا عباره عن شعب كل واحد منا معاه بعيره وجالس على بير بتروله وإننا شعب مغلق على
    حاله والفكره العامه المرأة لابسه اسود وممنوع السواقه والحياه صعبه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي لها اذا شفتيها مره ثانيه اقري سيرة الملك فيصل وتعرفين وشو السعوديه يا فقيره بمعلوماتك وبعدين لو هي مثقفه هالممرضه ما فكرت هالشيء عن السعوديه .. السعوديه ولله الحمد دولة اسلامية تطبق تعاليم الشريعة الاسلامية بحذافيرها والحمدلله يكفي انك تطلعين من بيتك وانتي مرتاحه نفسيا وماتخافين احد يتعرض لك في طريقك ويسرقك او ينهبك ترا الطلبه اللي في امريكا مساكين بالفعل لا تفكرين انهم مرتاحين بصراحه الواحد على اعصابه مايدري وش يواجهه بكره ...لو ادنى حاجه تصير العين علينا.
    المهم
    انا مشكلتي البدايه والبدايه مهمه عندي وخاصه ان تعاملي الاساسي راح يكون صحي اكثر منه
    تثقيفي لآنك وبصراحه ما تضمن نفسيتك في ظل الالم والوجع ويمكن تمر عليك اوقات ما تقدر
    تسيطر على نفسك مدري كيف اوضح اكثر بس اتمنى تكون الفكره وصلت

عزيزتي خلينا نشوف الأمور بالجانب الايجابي ولا نشوفها من السلبي.

انا بالنسبه لي اشوفها فرصه ايجابيه انك تطورين نفسك باللغه ولا تخلين المرض يسيطر عليك انتي سيطري عليه وطوري نفسك بالفرص المتاحه لك وترا انتي يمكن صار لك فرصه الف وحده غيرك يتمناها في منهم بمثل حالتك...

عزيزتي خلي ثقتك بربك كبيره والله ماراح يضيع لك هالثقه..

بالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨

يا هلا فيك

انا مثلك سفري ما تحدد وأجلت دراستي لبعد العيد

وحاليا اطور نفسي في قراءة قصص مترجمة .. و .. احفظ كلمات مااقدر اقول يوميا بس تقريبا يومين او 3 بالاسبوع

عندي موقع لايف موكا مرررررره حلو يعطيك مستويات وفيه اختبارات وحل واجبات استفدت منه كثير

واللي يساعدك كمان حفظ الجمل .. خصصي لك دفتر للجمل وواحد للكلمات

واسمعي كثير وبتشوفي انك تحسنتي كثير بس لا تهملي ابدا واللغة سهلة لا تشيلي هم

ودي اعطيك الآن اسماء الكتب والأشرطة عشان تشتريها من جرير بس انا الحين بالرياض وبرجع جده بعد اسبوع

واذا عندك اي سؤال او استفسار انا بالخدمة

اعتذر عن الاطالة

الله يوفقك يارب ويفتح عليكِ وشدي حيلك[/CENTER]

حياك الله
    توصلين بالسلامه يارب وراح انتظر منك اسم الموقع واسماء الكتب والأشرطة بكل لهفه
    تسلمين على الإهتمام والتفاعل وجعله الله في موازين حسناتك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeLcAtE
    الله يحفظك يارب من كل مكروه لا مو القصد كذا هو كلامك صح ان كله على بعض لكن لا تفكري ان احد بيغلط او شيء من هالقبيل كل واحد بحاله ترا .
    ويحفظك ويحفظ كل مسلم ومسلمه يااااااارب
    حلوه كل واحد بحاله راح احاول ابلعها يمكن صعب اتخيل الوضع واكيد عارف ليه ههههههه طنش

بالنسبه لتكوين العلاقات هذا اسهل من شربة المويه ... ياعزيزتي الموضوع ببساطه راح تكونون في قاعه وحده وكل اللي في القاعه بيكون تفكيرهم مثلك يعني انا جايه اتعلم ولازم احكي مع هذا وهذي وغيرهم عشان اقدر اطور لغتي بالعكس في اوقات الراحه بين المحاضرات تلاقين اكثر من فرصه للحديث ودايم الابتسامه مفتاح القلوب وعلى فكره ترا الامور مره بسيطه وسهالات .
    قوي قلبك وادخلي بقوه .
    دعواتك بس يصير لساني في اللغه مثل كذا ههههههه وفي يوم نتحاور هنا بس بدل أ ب ت
    نحول abc اقصد نفسي انت اكيد عندك لغه صح ؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي لها اذا شفتيها مره ثانيه اقري سيرة الملك فيصل وتعرفين وشو السعوديه يا فقيره بمعلوماتك وبعدين لو هي مثقفه هالممرضه ما فكرت هالشيء عن السعوديه .. السعوديه ولله الحمد دولة اسلامية تطبق تعاليم الشريعة الاسلامية بحذافيرها والحمدلله يكفي انك تطلعين من بيتك وانتي مرتاحه نفسيا وماتخافين احد يتعرض لك في طريقك ويسرقك او ينهبك ترا الطلبه اللي في امريكا مساكين بالفعل لا تفكرين انهم مرتاحين بصراحه الواحد على اعصابه مايدري وش يواجهه بكره ...لو ادنى حاجه تصير العين علينا.
    الحمد لله حنا في نعمه هم انفسهم يحسدوننا عليها ما اقول غير الله يحمينا ويديمها علينا نعمه رغماً عنهم ورغماً عن كل محاولاتهم لتجميل واقعهم واظهار وضعنا بمنظر البائس الحزين

عزيزتي خلينا نشوف الأمور بالجانب الايجابي ولا نشوفها من السلبي.
    انا بالنسبه لي اشوفها فرصه ايجابيه انك تطورين نفسك باللغه ولا تخلين المرض يسيطر عليك انتي سيطري عليه وطوري نفسك بالفرص المتاحه لك وترا انتي يمكن صار لك فرصه الف وحده غيرك يتمناها في منهم بمثل حالتك...

عزيزتي خلي ثقتك بربك كبيره والله ماراح يضيع لك هالثقه..

بالتوفيق لك
    الحمد لله على كل شيء وربك كريم وهو املي وملجأي الاول والاخييييييييير

مشكور على التفاعل والإهتماااااااام
    7 "
  8. اعتذر على المداخله اخت نهى واخت سماهر

بصراحه انا ما اشوف لها حاجه شراء اي شيء والنت عالم مفتوح وفيه مواضيع كثيره في المنتدى تدعم كلامي .

اختي نهى فيه مواقع في النت افضل من شراء الاشرطة عزيزتي وتقدري تستفيدي منها بكل سهوله كمان ..

بالتوفيق لك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.