الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مشكلتي معقدة ....والله بدعي في صلاتي للي يعطيني حل

استفسار مشكلتي معقدة ....والله بدعي في صلاتي للي يعطيني حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عقد الياسمين
    عقد الياسمين

مبتعث جديد New Member

عقد الياسمين السعودية

عقد الياسمين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ....
    • أنثى
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 19th, 2010, 05:05 PM

بختصار انا تخصصي في البكالوريوس رياض اطفال وحابه اكمل الماستر في علم النفس العيادي لانو قريب من تخصصي الاصلي
    ولاني احب هالتخصص

المشكله انو موعارفه اذا ممكن اتخصص هذا التخصص او لأ لانو الوزارة ما طرحت هذا التخصص في ايقونة الطلب الالكتروني لدفعة الخامسه

وفي نفس الوقت ما ادري اش التخصص الي ممكن اقدم فيه

ادري مشكلتي ملخبطه بس بليز الي عندو خبرة يعلمني

هل لازم تخصص الماستر يكون امتداد للبكالوريوس

وكيف اقدر اختار التخصص الي ابغاه مع انو مو مطروح من قبل الوزارة في ايقونة الطلب

واذا ممكن تنصحون يبتخصص اخر مناسب وبديل ؟؟؟

ارجوكم محتاااجه المشورة منكم
  2. يا حبنيلك حقين الماستر اموركم زينه اختاري اي تخصصي ومتى ما قربت تقدرين تغيرين التخصص بس حاولي تختاري تخصص اقل من التخصص اللي ودك تدخليه عشان ما يستقعدون لك اذ جيتي تغيرين

المهم ادعيلي اني اتزوج المره الصالحه في اقرب وقت

وعسى ربي يفتحها بوجهك ويحقق لك اللي في بالك
    7 "
  3. اخوي محمد : قول امين ... ربي يزوجك البنت الصالحه الي تهنيك وتسعد خاااطرك ......... حاسه نفسي عجيزههههه
    بس ماقلتلي وش اختااار برأيك

وهل مضمون توافق الوزارة على هالتخصص

وهل مضمون اني اقدر اغيره بعدين
    7 "
  4. العلم بحر وانا أخوك ترى مافيه مشكلة ابد انك تغيرين تخصصك وتختارين تخصص جديد
    على فكره عبدالله الموسى المعروف اللي بالوزارة البكالريوس حقه تاريخ والماستر عنده شي والدكتوراه شي ثاني

أمنيتي انك تختارين تخصص ثاني وتفكين عمرك من الاطفال

مادري وش التخصص المقارب ياهو من الطب او اذا كنت بتفكرين انك تحطين تخصص اصل اهميه جربي الماركتيتق
    7 "
  5. الله يسعدك يا اخوي... انا حابه علم النفس الاكلينيكي وماعندي مشكله احول له اذا رحت بس تخصصات الوزارة المطروحه هي تسويق وقانون وانت عارف يا اخوي وزارتنا وزارة المفاجأت اخاف يكنسلون بعثتي عشان التخصص والله وقتها بموت من القهر ومحد درى عني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.