الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نسبتي 76 ساعدوني

مساعدة نسبتي 76 ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مااشبه احد
    مااشبه احد

مبتعث مستجد Freshman Member

مااشبه احد الولايات المتحدة الأمريكية

مااشبه احد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة *******
    • تغذية
    • أنثى
    • ******, ******
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 19th, 2010, 08:02 PM

بسم اللة الرحمن الرحمن
    انا متخرجة بكالوريوس تغذية وعلوم اطعمة نسبتي المئوية 76،66
    لكن اذا عادلت نسبتي من 5 طلعلي3،833 بالطريقة التالية النسبة المئوية *5 قسمة 100
    واذا عادلتها من 4 طلعلي 3،0664 بالطريقة التالية النسبة المئوية *4 قسمة 100
    وانا ماني عارفة هل طريقة معادلت النسبة اللي انا مسويتها صح او خطاء
    السؤال:انا ابغى ماجستير تغذية علاجية او إكلينيكية بامريكا لكن في التقديم على البعثة ايش اكتب النسبة الموجوده في وثيقة التخرج او المعدل من 4 او المعدل من 5
    لان النسبة طالعة جيد والمعدلات اللي طلعتلي طالبينها في البعثة؟مع العلم اني خريجة كلية التربية لكن شهادتي صادرة من الجامعة؟وهل في احد منكم اوتعرفونه انقبل بالنسبة هذي 76،66 يعني تقديره جيد وانقبل بالبعثة من غير الالحاق.
    ارجوكم افيدوني لاني سرت اشوف الدنيا بالمقلوب من الهم لاوظيفة ومافي امل بالبعثة.
  2. الاخ ابو بدر الايميل مو راضي ينضاف
    وابغى اسئل اذا عادلت الشهادة من شركة wes ماني متذكرة اسمها المهم اعادلها من هذي الشركة واذا كانت درجتي طيبة اقدم في البعثة وانقبل على طول او لازم الحاق بعدين انقبل بمعادلت الشهادة من هذي الشركة لاني سمعت وقريت كثير في المنتدى نسبهم او معدلاتهم اقل مني ولمن عادلوها من هذي الشركة طلعت درجتهم طيبة الله يسعدكم ساعدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااشبه احد
    الاخ ابو بدر الايميل مو راضي ينضاف
    وابغى اسئل اذا عادلت الشهادة من شركة wes ماني متذكرة اسمها المهم اعادلها من هذي الشركة واذا كانت درجتي طيبة اقدم في البعثة وانقبل على طول او لازم الحاق بعدين انقبل بمعادلت الشهادة من هذي الشركة لاني سمعت وقريت كثير في المنتدى نسبهم او معدلاتهم اقل مني ولمن عادلوها من هذي الشركة طلعت درجتهم طيبة الله يسعدكم ساعدوني
    الشركة هاذي مالها شغل في القبول في البعثات ولكن تعديل المعدل قد يساعدك في الحصول على قبول من أحدى الجامعات الأمريكية, مع أني ارى انك ماتحتاجين المعادلة من الأساس لأن معدلكي يأهلك للحصول على قبول.

بالنسبة الى طريقة تحويل المعدل خطأ, لاتحسب بهذه الطريقة. وفي التقديم ممكن تكتبي 76% , ولكن ما أتوقع انهم يقبلوش. وما ألش الا الألحاق.

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibra84
    ^^^^

جدا جدا

لا وهذاك اللي يبي يفيد .. ويقول للعالم ارسلوا شهاداتكم .. موضوعه موجود بالمنتدى .. طيب حط الخطوات وانتهى الموضوع

الله يعينك يا صاحب الموضوع ..

شوفي لك بنت ..
    شكراً لك علىالمرور أخي العزيز. والمضحك ان في البداية يضحكون على بنات خلق الله من باب النفع وتقديم المعلومة, وبعد مايبدأ التواصل, يقول للبنت ترى انا موظف في ادارة البعثات ومن أجل موقفي الحساس ما أذكر هالشيء بالمنتدى. وبظبطش في بعثة وووووو. ويستغلون حاجة هالضعاف من اجل الضحك عليهم دون تقديم اي منفعة لهم.

والله تعبت وأنا أكتب في هالمنتدى وأحذر من التعامل بهذه الطريقة خصوصاً مع هولاء الذين يزعمون بتقديم خدمات القبول او الأستشارات الاخرى, ولكن لاحياة لمن تنادي. ووصلت الى مرحلة أني أقول ان جميع من يدخل المنتدى هم من العقلاء, فأذا اختاروا ان يضحك عليهم فهم احرار. الرقابة ثم الرقابة يأدارة مبتعث.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.