الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده عااااااجلة

مساعدة مساعده عااااااجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموحة
    الطموحة

مبتعث جديد New Member

الطموحة أستراليا

الطموحة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى صيدلانية , بجامعة جامعة الملك سعووووووووود
    • جامعة الملك سعووووووووود
    • صيدلانية
    • أنثى
    • الحمدلله تخرجت بخير وسلامة, لما اسافر اقولكم
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

April 20th, 2010, 12:29 PM

السلام عليكم

اخواني ياريت تفيدوني باقرب وقت

خواتي جاهم قبول بالمعهد وخلاص طلعت لهم الفيزا الحمدلله لكن اخوي لسا I-20 ماجاه وموعد الدراسه قرب بالنسبة لخواتي

كلموا الممعهد عشان ياخرون الدراسه شوي الله ييسر لهم وييسر للجميع

لكن هل لازم يقدموا فيزا من اول ويدفعوا سيفيس مرة ثانية ؟

لان الفيزا جتهم على I-20 الاول
  2. لا عزيزتي

ما يحتاج فيزا جديدة ولا سيفس جديد وهالهم والمصاريف مرة ثانية .. كل مافي الامر انه يطلعوا اي توني جديد وخلاص ويرسلوه لكم ... لو بس تاجيل الدراسة فترة بسيطة ومن نفس المعهد عادة بيرسلوه مع نفس رقم السيفس الاولاني .. لو غيرو رقم السيفس خذو معاكم في المطار الاي توني القديم والجديد ..
    وهذا الرابط للاطلاع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread88437.html

موفقين باذن الله
    7 "
  3. مشكووووووووووووووووورة الله يجزاك الجنة يا اختي على الرد السريع

كان المفروض السفر خلال هالشهر بس قبول المعهد لاخوي تأخر مدري ليش عشان كذا طلبوا التأجيل

طيب بالنسبة للفيزا لاخوي قالوا له السفارة لما راح مقابله جيب اي تونتي وارسل لنا قبول المعهد والجواز على البريد لكن طول قبول المعهد هل لازم يعيد المقابله او بس يكتفي بارساله لهم بالبريد مع ان المقابله كانت بشهر 2

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموحة
    مشكووووووووووووووووورة الله يجزاك الجنة يا اختي على الرد السريع

كان المفروض السفر خلال هالشهر بس قبول المعهد لاخوي تأخر مدري ليش عشان كذا طلبوا التأجيل

طيب بالنسبة للفيزا لاخوي قالوا له السفارة لما راح مقابله جيب اي تونتي وارسل لنا قبول المعهد والجواز على البريد لكن طول قبول المعهد هل لازم يعيد المقابله او بس يكتفي بارساله لهم بالبريد مع ان المقابله كانت بشهر 2

الله يوفق الجميع
    عزيزتي يرسل صورة الاي توني مع صورة من السيفس مع الجواز والورقة الصفراء فقط على عنوان السفارة المدون في الورقة الصفراء ... الوقت ما بيفرق لانهم اصلا مارح ينظروا باجراءات استخراج الفيزا بشكل جدي الا لما تكتمل اوراقه .. بس عاد مو يجي بعد سنة ويرسلها لا طبعا

وبعدين راسلو المعهد ذكروهم ..تابعوهم

لا تصيري قلوقة مثلي .. انتي ليش مصرة تروحو تسوو فيزا تانية وهم تاني شكلها عجبتك السفارة خخخخخخخ امزح معاكي ابغاك تهدي اعصابك

موفقة عزيزتي
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله اني قلوقه مع اني مو انا المبتعثه بس شلت همهم والله

ومن كثر ما العالم خوفتنا من امريكا وانظمتها حسيت ان لو بضحك هناك بيخالفوني

الله ييسر للجميع

ويوفقك يا اختي لكل خير ويرجع كل المبتعثين لبلادهم سالمين غانمين بالشهادات العليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.