الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الماستر والدكتوراة

استفسار الماستر والدكتوراة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل حياتي
    امل حياتي

مبتعث مستجد Freshman Member

امل حياتي الولايات المتحدة الأمريكية

امل حياتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليابان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مناهج وطرق تدريس , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • مناهج وطرق تدريس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • اليابان
    • Mar 2010
    المزيدl

April 20th, 2010, 01:17 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    اخواني انا محتارة مرررررررررررررررررررررررررررررررررررة
    ادرس الان ماستر في السعودية ومحتارة هل ادرس ماستر مرة اخرى في امريكا او اكمل دكتوراة
    والسوال الثاني اذا درست على حسابي هل راح يحولوني بسرعة لاني بنت او الولد والبنت زي بعض
    ولكم جزيل الشكر
  2. عزيزتي من شروط اصدار قرار الابتعاث هو توقيع ورقة تعهدات

من ضمن هذه التعهدات هذا البند:

أتعهد بأنني لم احصل على شهادة لنفس المرحلة المتقدم لها أو مرحلة أعلى منها سواء من داخل السعودية أو من خارجها

واعتقد ان هذا الشرط ايضا من شروط الالحاق بالبعثة لو درستي على حسابك ماستر مرة ثانية

اما بالنسبة لولد او بنت .. فالكل في وزارة التعليم العالي سواااااااااااااااااااااء .. الكل يعاني نفس المعاناة والكل يرتاح نفس الراحة ...مافي فرق !!!!! لو كانوا يبغو يسوو فروقات كان خلوا البعثات بس للشباب من الاول !!!

موفقة باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي
    مشكور اخوي على الرد
    لكن كثير اعرفهم اخذوا الماستر من السعودية وماستر من امريكا
    طيب والدكتوراة اقدر اكملها بامريكا
    على فكرة أنا اختك مو اخوكِ!

بالنسبة لحكاية الماستر يمكن يكونو اخدوها على حسابهم من امريكا .. او انه زمان كانت الانظمة غير
    انا الان جبتلك بند حديث .. موجود الان لطلاب المرحلة الخامسة ولازم يوقع عليه

واش المشكلة انه تكملي الدكتوراة هناك ؟؟ انا الان مقدمة دكتوراة وكل اجراءاتي الحمد لله ماشية بس باقي يصدر قرار الابتعاث .. بالعكس البلد تبغا الدكتوراة

موفقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.