الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجوكم أنا في أمس الحاجة لمن لديه الجواب

مساعدة أرجوكم أنا في أمس الحاجة لمن لديه الجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذابة المشاعر
    اشكركم جميعا على ردودكم الأكثر من رائعه والوافيه
    بما إنك دخلتي في كيفية الدراسة ؟؟؟
    فبدي أسألك الدراسة جهد من ناحية إيش ؟؟
    يعني شدي حيلك واجتهدي ، الدراسة هنا مو زي هناك
    نظام التدريس غير.. طبعا افضل ،مو زي هنا بليد ..
    بالتوفيق يا حلوة

وعلى فكره شلون قسمك حلو ولا لسى إنتي ما دخلتي فيه !!!
    لأن إحتمال زوجي يدخل كمبيوتر !!
    وصدقيني حدعيلك وحدعي لكل إنسان ساعدني
    بعدني ما بديت ، لسه ما سافرت حتى ، قدامي شهرين
    محتاجين الدعوات والله
    7 "
  2. الله ييسر اموركم
    "اللهم ثبت في الخيرات وطأتي ونَفِّسْ بعد الموت كربتي وبارك لي في مصيري ومنقلبي ولا تحقر ذمتي ياغاية رغبتي.
    اللهم لا تقطع رجائي وبلغني الأماني ، واكفني الأعادي ، وأصلح لي شأني ، وأكفني أمر ديني ودنياي وآخرتي وارزقني قلباً تواباً لا كفارا ولامرتاباً . واغفر لي واهدني وارزقني وأنت خير الرازقين. برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم خذ بيدي في المضائق واكشف لي وجوه الحقائق ووفقني إلى ما تحب وترضى واعصمني من الذلل ولا تسلب عني ستر احسانك وقني مصارع السوء واكفني كيد الحساد وشماتة الأعداء والطف بي في سائر متصرفاتي واكفني من جميع جهاتي.
    اللهم اجعلنا من الذين سرحت أرواحهم في دار العلى وحطت قلوبهم في غاية التقى
    اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف عليَّ كُلَّ غائبةٍ بخير
    اللهم اعطني من الدنيا ما تقيني به فتنتها وتغنيني به عن أهلها ويكون بلاغاً لي إلى ما هو خير منها فإنه لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم"
    7 "
  3. ماقدر افيدج من ناحية قبولج او لا لان ماعرف النظام بالسعوديه شلون...بس بحاول افيدج من ناحية الدراسه ان شاء الله....

الدراسه والعيشه حلوه هني...فرق شاسع بين التدريس هني وبالخليج....
    اول شي 95% من الدكاتره طيبين ويراعون انج طالبه من برا الديره...انا صارلي 3 سنين هني واللي شفته ان الشعب فريندلي وحبوب...طبعا لكل قاعده شواذ لازم تلاقين العنصري بس على قولة الاخت على حسب مكانج وين ..؟
    تخصص علوم الكمبيوتر سهل نسبيا عندنا..والدكاتره حلوين...الجو راح يساعدج حيييييييل بالدراسه فاهتمي بهالموضوع لمن ادورين على الجامعه اللي تبينها...بشكل عام الدراسه سهله بس يبيلها شوية دزه وشدة حيل خفيييييفه ...

موفقه خير اختي الكريمه
    7 "
  4. الأخت جذابة المشاعر

أقول لك خذي لأخوكي قبول معهد وطلعي له فيزة مرافق f1 لأن فيه فرق بين فيزة f1 وf2

f2 للمرافق فقط الذي لايدرس f1 للمرافق الذي سوف يدرس

عشان تتيسر أمور أخوكي لو انظم للبعثه في فتره وجيزه

والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه .......... والله أعلم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.