الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وش رايكم في هالجامعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعدة وش رايكم في هالجامعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميدو2222
    ميدو2222

مبتعث مستجد Freshman Member

ميدو2222 الولايات المتحدة الأمريكية

ميدو2222 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الحاسب التعليمي , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • الحاسب التعليمي
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 21st, 2010, 10:42 PM

انا حصلت علي قبول في جامعة امبوريا في ولاية كانساس في تخصص التصميم التعليمي تحت كلية التربية
    اسم الجامعة/Emporia state university
    رابط الجامعه/
    Emporia State University

ابغى اعرف مستوي هالجامعه .............والي عنده خبره عن قوة الجامعات الامريكية يعطيني رايه عن هذي الجامعه
    للاهمية ....................
    علما بأن الجامعة والتخصص معترف به في موقع وزارة الاتعليم العالي

انتظر ردودكم
  2. يالحبيب انا رديت عليك في مكان اخر

على العموم الجامعات كلها في امريكا ما يعيبها شي، اسال عن الحياه والمعيشه اهم من قوة او ضعف الجامعه ...ما اعتقد ان هناك جامعات معترف فيها وضعيفه او تبيع شهادات...الدراسه دراسه في اي مكان..

الجامعه فيها تخصصات كثيره ولكل تخصص خصوصياته.. شد حيلك وتوكل على الله...وكما قلت لك سابقا ...المدينه جيده وهادئه واجوائها دراسيه...وهذا اللي يهم كل شخص حريص على دراسته...وتقع على طريق يشق امريكا من الشمال الى الجنوب والطلاب السعوديين فوق60 طالب وطالبه..ولدينا مركز اسلامي ونادي سعودي.

بالتوفيق واتمنى ان اجبت على استفساراتك

اذا عندك شي اخر اسأل وللمعلوميه هذه الايام لدينا اختبارات نهائيه ودعواتكم لنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.