الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رساله بعد مااستلمت القرار والتذاكر

مساعدة رساله بعد مااستلمت القرار والتذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاه حالمه
    فتاه حالمه

مبتعث مستجد Freshman Member

فتاه حالمه الولايات المتحدة الأمريكية

فتاه حالمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى laboratory , بجامعة kaau
    • kaau
    • laboratory
    • أنثى
    • jeddah, losangeles
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 21st, 2010, 11:13 PM

جاتني رساله من مكتب ايجيك نصها كالتالي
    الأخوة الطلاب والطالبات

نرجو منكم ارسال صورة من التأشيرة الأمريكية وحجز الطيران(تفاصيل السفر)وذلك للمطابقة وتحديث قاعدة البيانات والتي سوف تعطى لوزارة التعليم العالي.

لذا نرجو من سعادتكم سرعة ارسالها

ايش تنصحوني ارسلهم ولا لا مع اني استلمت التذاكر وهذا الايميل الي جانيAbdulrahman‏ ((تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    Abdulrahman‏ (a.omran @igec.com.au
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاه حالمه
    جاتني رساله من مكتب ايجيك نصها كالتالي
    الأخوة الطلاب والطالبات

نرجو منكم ارسال صورة من التأشيرة الأمريكية وحجز الطيران(تفاصيل السفر)وذلك للمطابقة وتحديث قاعدة البيانات والتي سوف تعطى لوزارة التعليم العالي.

لذا نرجو من سعادتكم سرعة ارسالها

ايش تنصحوني ارسلهم ولا لا مع اني استلمت التذاكر وهذا الايميل الي جانيAbdulrahman‏ ((تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    Abdulrahman‏ (a.omran @igec.com.au
    اختي الكريمه انا كلمتني وحده من ايجيك و قالت لي نفس الكلام
    و رحت اليوم ايجيك اللي في العبداللطيف بلازا و تأكدت و طلع الكلام و اعطيتهم الصور حقتي انا و المرافقين صحيح يبغوا صور الفيزا و التذاكر عشان يرسلوها للمعهد
    لا تخافي و لا شي اعطيهم الصور عشان يرسلوها لمعهدك
    7 "
  3. اكييييييييييييد لازم ترسلي لهم التذاكر بتفاصيلها يعني خط السير التاريخ الوقت وعلى اي خطوط
    والقرار تبعك
    عشان يراسلو الوزاره والوزاره تراسل الملحق في بلد المبتعث
    وكمان يراسلو المعهد عشان يتأكد انك جايه ويرتب اموره لك ولجميع القادمين

تحياتي
    7 "
  4. شوفو .. اذا نفس المكتب الي جاب لكم القبولات .. اي نعم يحتاج ارسال الفيزا وصور التذاكر .. لكي يثبتو للمعهد بـ جدية الدراسه والوصول ..

لكن نحن وصلنا ايميل من مكتب تجسير .. وهو مكتب ماتعاملنا معاهم .. ومكتوب فيه اسلوب تهديد انه نحتاج ارسال بياناتكم لنا لكي يعني يعملو احصائيات .. وخرابيط .. واذا لم يتم الارسال راح يتم الغاء البعثه ومدري كيف .. ولهم اكثر من ست ايميلات يرسلوها ..

هذي النوعيه .. انا مطنشها .. ولا عليا فيهم .. وحسبيا الله على من يضحك على المسلمين اجمعين ..

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.