الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار امريكا والالتحاق بالبعثة ...

استفسار امريكا والالتحاق بالبعثة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    في طريقه وحده انك تلحق بعد شهر من وصولك امريكا وهي:

انك تجيب قبول معهد +قبول جامعه +الفيزا (تاخذها وترح الوزاره وتاخذ منهم تذاكر اللي هي امر اركاب)

بعدها ان شاء الله تمشي امورك
    هل تعرف احد التحق بالابتعاث قريب ولا هذا بس معلومات سمعتها

شكر لك اخويه
    7 "
  2. اهم شي ياسيدي الفاضل انك ماتقع في الخطا اللي انا وقعت فيه انا باختصار شديد

اخترت تخصص تسويق لان هالتخصص موجود في المرحله الخامسه الاخيره والان دراستي بعد 3 اسابيع راح تبدا

لاكن لمن طالعت في موقع الوزاره لقيت انهم كاتبين شروط الالحاق بالبعثه وذاكرين تخصص الهندسه الطب القانون ومالقيت تخصص التسويق اللي انا طالع عليه

نصيحه لك اذا بتختار تخصص راجع التخصصات الموجوده عند الدارسين على حسابهم الخاص في موقع الوزار

سؤاااااااااااااااااااالي ياليت احد يجاوبني عليه ويكون تخصصه تسويق وماستر وعلى حسابه ( شحاد ويتشرط
    مو مهم هالشروط اعلاه جاتكم اكراميه مني واللي يبي يجاوب يجاوباقصد ياليت احد يجاوبني
    هل اسافر بقبول التسويق واهما شاارطين تخصصات اخرى والا ابطل دراسه خير شررر ترى اسويهاا وماعلي من احد
    7 "
  3. بالله عليكم افيدوني جزاكم الله خيييييير يقولون انو امريكا قفل الابتعاث فيها والله انو جاني الهم من هالخبر اليوم انا لي يومين من وصلت واشنطن وقدمت اوراقي للملحقيه قالو لازم واسطه قوبه او نظام ال30 ساعه الله لطفك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ..

اخواني حابب انكم تساعدوني لاني ما اعرف ولا شي من النظام ..

انا متخرج من كلية الأتصالات بجده قسم الكترونيات تخصص الكترونيات صناعيه وتحكم وحاب اعرف الجامعات المتخصصه بهذا القسم
    والموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي
    وافضل الجامعات الكترونيااا ع مستوى امريكا
    ولكم جزيل الشكر
    اخوكم / ايمن الحربي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.