الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يوفقكم ضروري ردوا علي بالنسبه للقبول

مساعدة الله يوفقكم ضروري ردوا علي بالنسبه للقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخت مبتعثه ولكن
    اخت مبتعثه ولكن

مبتعث جديد New Member

اخت مبتعثه ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

اخت مبتعثه ولكن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس علم اجتماع , بجامعة جامعة المكلك فيصل
    • جامعة المكلك فيصل
    • بكالوريس علم اجتماع
    • أنثى
    • نووووو, السعوديه
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 27th, 2010, 03:30 PM

سلام عليكم كيف احوالكم يامبتعثين ويلي مابعد تبتعثون
    حابه اسئل بالنسبه للقبول لو بيجي عن طريق مكتب كم يستغرق مدة وصوله وثانيا لو بجيب قبول عن طريق شخص يدرس في امريكا هل اهو اسهل من المكتب يعني بسرعه يجي ابغ اعرف المده هل شهر او كم
    لان احتي المكتب جاب لها قبول معهد والى الان ماجاب لها قبول جامعه شو الحل الشهر الي طاف جابوا لها قبول المعه والفيزه طلعتها شنو الحل يجزاكم خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت مبتعثه ولكن
    سلام عليكم كيف احوالكم يامبتعثين ويلي مابعد تبتعثون
    حابه اسئل بالنسبه للقبول لو بيجي عن طريق مكتب كم يستغرق مدة وصوله وثانيا لو بجيب قبول عن طريق شخص يدرس في امريكا هل اهو اسهل من المكتب يعني بسرعه يجي ابغ اعرف المده هل شهر او كم
    لان احتي المكتب جاب لها قبول معهد والى الان ماجاب لها قبول جامعه شو الحل الشهر الي طاف جابوا لها قبول المعه والفيزه طلعتها شنو الحل يجزاكم خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا من وجهة نظري ان القبول اذا كان يجيك عن طريق شخص اسرع لاني انا مجرب واحدمن زملائي يدرس في امريكا جاب لي القبول خلال اسبوعين

أما المكاتب انا ما عندي علم عنها ان شالله الاخوان والاخوات ما يقصرون

وأتمنى لك التوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.