الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث ..وانيميا منجليه....بليييزززززز ابغى اجابه

استفسار مبتعث ..وانيميا منجليه....بليييزززززز ابغى اجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 29th, 2010, 04:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى عندي استفسار ضرووووووووووووورري ارجو الافاده الله يعافيكم ....

انا اخوي خريج الكليه التقنيه من سنوات ..ولا هو لاقي وظيفه ولا شي ....وناوي ان شاء الله يكمل على حسابه ويبغى يعرف ا الحد الادنى كم لازم يكون في حسابه ...علشان يقدر يكمل وهل ممكن بعد فتره يحول على الوزاره ولا ...لا؟؟؟؟؟

طيب ... اخويه الله يشفيه عند سيكلسل انيميا..فهل يقدر يتحمل السفر لمده طويله والجو البارد ...يعني تعرفون احد من المبتعثين عنده انيميا ...ومادام هو بيدرس على حسابه ....ايش يسوي بالنسبه للتامين الصحي .....

تكفون ياجماعه افيدوني ...وطمنوني ....الله يعطيكم الف عافيه.....
  2. والله يختي انا ما اعرف بالضبط اجوبة اسألتك

بس بجاوبك بخصوص مرضه اذا مايلتحق بسرعة خاصة بعد القوانين الجديدة احتمال يعني ماينظم الا بقبول جامعة

اذا حالة اخوك حرجة يعني اعرف انه درجات حرام يخاطر بعمره خله ياخذ توفل في السعودية و اذا جاب الدرجة يجيب قبول جامعة و يحاول يلتحق
    لان اذا بيدرس على حسابه التامين على حسابه اتوقع غالي و ماتصلح له الا الولايات الدافئة تكساس و اريزونا
    ولازم ياخذ تقرير بحالته و الادوية اللي ياخذها

الله يشفيه و يسهل عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة creamcrameal
    والله يختي انا ما اعرف بالضبط اجوبة اسألتك

بس بجاوبك بخصوص مرضه اذا مايلتحق بسرعة خاصة بعد القوانين الجديدة احتمال يعني ماينظم الا بقبول جامعة

اذا حالة اخوك حرجة يعني اعرف انه درجات حرام يخاطر بعمره خله ياخذ توفل في السعودية و اذا جاب الدرجة يجيب قبول جامعة و يحاول يلتحق
    لان اذا بيدرس على حسابه التامين على حسابه اتوقع غالي و ماتصلح له الا الولايات الدافئة تكساس و اريزونا
    ولازم ياخذ تقرير بحالته و الادوية اللي ياخذها

الله يشفيه و يسهل عليه
    الله يعطيك العافيه اختي الغالييه .....يعني اذا اخذ التوفل في السعوديه وجاب درجه كويسه ممكن يقبلونه في البرنامج ويطلع هذا قصدك ..؟؟؟
    والقوانين الجديده ...وش هي انه مايضمون المبتعثين عل حسابهم . الخاص للبرنامج...؟؟

عالعموم اختي الله يعطيك الف عافيه ...ويوفقك في دراستك ....
    7 "
  4. اختي

نصيحه نصيحه نصيحه لا يخاطر بحياته وهوه بهذه الحاله

اقسم بالله العظيم انه راح يندم يوم راح

اختي الله يشفيها عندها انيميا منجليه واكثر الايام في المستشفى وعلى هذه هم محتاجين دم على طول

واتوقع التامين الطبي لا يشمل الامراض المزمنه وانتبهي من هذه النقطه المهمه

لانهم ما يتعاملون الا بالتامين الطبيه

جلسته في السعوديه يكون افضل له وراح يحصل على الدراسه هنا ان شاء الله

هذه نصيحه

والله يوفقه هنا او هناك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحر
    اختي

نصيحه نصيحه نصيحه لا يخاطر بحياته وهوه بهذه الحاله

اقسم بالله العظيم انه راح يندم يوم راح

اختي الله يشفيها عندها انيميا منجليه واكثر الايام في المستشفى وعلى هذه هم محتاجين دم على طول

واتوقع التامين الطبي لا يشمل الامراض المزمنه وانتبهي من هذه النقطه المهمه

لانهم ما يتعاملون الا بالتامين الطبيه

جلسته في السعوديه يكون افضل له وراح يحصل على الدراسه هنا ان شاء الله

هذه نصيحه

والله يوفقه هنا او هناك

اخوي الله يحفظك ....هو هنا يتعب صح بس ما يدخل المستشفى كثير وعلى كذا هو يقول بيكون هناك بنفس الوضع ....

طيب اخوي اختك الله يشفيها يارب ويعافيها مبتعثه..؟؟
    هل هي قادره تدرس وتذاكر ولما تتعب تروح المستشفى يعني زي الوضع في السعوديه ولا ...لا ,,..؟؟؟
    ولا لما سافرت مع البرد زاد مرضها ...ولما سافرت باطياره لمده طويله عادي ولا حصل لها شئ ...؟؟؟؟
    اعدرني على اسئلتي الكثيره والي فيها تدخل في وضع اختك ....بس علشان اشرح لخوي الوضع بالكامل .....

عالعموم الله يوفقك في دراستك وينجحك ويشفي اختك ويعافيها ويسهل عليها الدراسه....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد بن سلمان
    الله يشفي اخوك ويعافية

ارسلت لك على الخاص

اهلين اخوي اسعد....اشكرك على الموضوع الله يعطيك الف عافيه ...بس بسالك هل يعتبرون الانيميا من الحالات الي ممكن يقبلونها في المركز ولا يقبلون فقط المعاقين جسديا ..

.الله يشفيك اخوي ويشفي كل مريض .....امين يارب
    واكرر شكري لك
    والله يوفقك في دراستك ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.