الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من معي في 9/6 الرياض واشنطن + استفسار

استفسار من معي في 9/6 الرياض واشنطن + استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية luj
    luj

مبتعث مميز Characteristical Member

luj كندا

luj , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى احد التخصصات , بجامعة جامعه بالارض
    • جامعه بالارض
    • احد التخصصات
    • أنثى
    • ×, كندا
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

April 30th, 2010, 08:55 AM

مرحبااا كيفكم عساكم بخير

عندي سؤال من اللي معي في نفس الرحله الرياض واشنطن وكم تستغرق الرحله انا على الخطوط السعوديه

والسؤال الثاني وش المطلوب اجهزه انا مامعي الا قبول وفيزه وملابس فقط وش الاشياء الضروريه اللي بحتاجها هناك وضروري اني اجيبها معي من السعوديه وبالنسبه للتأمين الطبي كيف ورخصة السواقه شلون وبس

ملاحظه للمشرفين : اتمنى ماينحذف الموضوع اذا القسم غير مناسب انا اعتذر وياليت تنقله للقسم المناسب وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,

توصل بالسلامه إن شاء الله

مدة الرحله غالباً 14 ساعه بمشئة الله

الفيزا والملابس والقبول أكيد بتاخذهم معك
    وفي نموذج بالطيارة إسمه اي 94 تعبيه في الطيارة قبل لاتنزل مطار واشنطن وهو نموذج سهل مافي اسئله غريبه

أنا أتمنى انك تجيب معاك فيش كهرباء وموس حلاقة وفرشاه وأغراضك الشخصية كامله التي دائم تستخدمها في حياتك اليومية كالمعتاد

التأمين الطبي تقدر تسوي التأمين من مكتب الطيار للسفريات أو تأمن من نفس المعهد الي راح تدرس فيه وهو إلزامي رخصة القيادة لاحق عليها أنت لاوصلت بس لابد يكون معاك رخصة مترجمة وياليت تستفسر من المرور يكون أفضل

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.