الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام

استفسار هام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام وريف
    ام وريف

مبتعث جديد New Member

ام وريف كندا

ام وريف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة كلية الاقتصاد المنزلي بجدة
    • كلية الاقتصاد المنزلي بجدة
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • كندا, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 30th, 2010, 08:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار الله يخليكم اللي يعرف اي معلومة يرد لي
    اخوية جاي على كندا وهو دارس على حسابه الخاص وحابه الحقه في البعثة ولكن هو خريج ثانوية صناعية
    وكل جامعات كندا طالبين وجود مادة الرياضيات في شهادة التخرج وزي ماتعرفو خريجي الثانوية الصناعية ماعندهم مادة الرياضيات هل في جامعات امريكا اذا ابغى اجيب له قبول جامعي يطلبوا وجود مادة الرياضيات
    اولا
    شاكرة لكم حسن تعاونكم
    اختكم :ام وريف
  2. سلام أختي أم وريف
    من المشاكل أصحاب الثانوية الصناعية كثيرة وأنا خالي الحين في كوريا تخصص ميكانيكا درس بعد الثانوية في كلية التقنية وبعدها قدم على البعثة وحصلها بسهوله
    إنشاء الله أنه يحصل من يعينه والله يوفقه إنشاء الله
    7 "
  3. في أمريكا,. في جامعات كثير متساهلة في القبول. وفي حالة أخوش, ممكن يقبلوه ووقت مايبدأ الدراسة يخلوه يدرس مواد بري ماث (مثل مال الثانوي).

وبالنسبة الى الألحاق في الاونة الأخيرة تم اعادة تنضيمه. بحيث عدم رفع ملفات الطلاب للألحاق قبل ارفاق تقارير دراسية عن سيرهم, على الا تقل مدة دراستهم عن ثلاثة أشهر. اضافتاً الى ان تكون النسبة في الثانوية فوق 80% لطلاب البكالوريس. عدا عن كذا ما يلحق الا بعد ال 30 ساعة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.