الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تغير تخصص(مهم)

شرح تغير تخصص(مهم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدأ قلب
    صدأ قلب

مبتعث جديد New Member

صدأ قلب الولايات المتحدة الأمريكية

صدأ قلب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة جامعة شركة بن سادح
    • جامعة شركة بن سادح
    • طب
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, أرض الله الواسعة
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 30th, 2010, 08:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

أنا مبتعث و على حساب خادم الحرمين ولكن بأسم الهلال الأحمر ممكن أغير تخصص لوأمكن أنا سألت الموظف في الهلال الأحمر قال أحنا مجر أسم وكله على وزارة التعليم العالي أنا إنشاء الله رايح أوهايو في شهر جون7 وتخصصي طب طوارئ بكالوريوس جامعة أكرون وأبي أغير طب أو طب أسنان إنشاء الله بس أبي المساعدة منكم
    ملحوظة :درجاتي في الثانوية والقدرات والتحصيلي عالية والحمد لله
    وشكراً

أخوكم :صدأ قلب

2. مثل ماذكرت أختي فتاة حالمة بالنسبة الى تغيير التخصص بما ان بعثتك على ملاك الهلال الاحمر.

أما بالنسبة الى الطب في أمريكا, ف بشكل عام لازم يكون الطالب حاصل على بكالوريس في احد التخصصات ذات العلاقة قبل لايبدأ دراسة الطب (من التخصصات, المختبرات, الأشعة, طب الطورائ,,,,,,)

بالتوفيق
    7 "
  3. سلا عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي سلطان أختي حالمة شكراً على المساعدة بس ليش
    النظام عندنا يقول يمكنك تدرس الطب من السنة الثانية بعدين تخصص العلوم الطبية(مثل الأشاعة والمختبرات....إلخ) غير عن الطب
    وأنا الحين أدرس علوم طبية في الجامعة في السعودية ليش ما أدرس طب في أمريكا ولي المعلومة أنا مقدم بشهادة الثانوية
    يعني بأختصار ممكن أغير الضمان المالي من طب طوارئ إلى طب وأيش الطريقة
    وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدأ قلب
    سلا عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي سلطان أختي حالمة شكراً على المساعدة بس ليش
    النظام عندنا يقول يمكنك تدرس الطب من السنة الثانية بعدين تخصص العلوم الطبية(مثل الأشاعة والمختبرات....إلخ) غير عن الطب
    وأنا الحين أدرس علوم طبية في الجامعة في السعودية ليش ما أدرس طب في أمريكا ولي المعلومة أنا مقدم بشهادة الثانوية
    يعني بأختصار ممكن أغير الضمان المالي من طب طوارئ إلى طب وأيش الطريقة
    وشكراً
    أخي العزيز,,

علشان الطالب يحصل على قبول في الطب اوطب الأسنان لدرجة البكالوريس هنا في أمريكا او في كندا لازم يكون الطالب حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات العلمية ذات العلاقة. يعني لو عندك مثلاً بكالوريس ف يالعلوم الطبية تخصص أشعة تقدر تقدم على الطب غير كذا مايمشي الحال.

النظام هنا مختلف عن النظام المعمول به في المملكة وبعض الدول.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [U
    أخوي سلطان أنا أعرف شباب كثير الوزارة تأخذهم بشهادة الثانوية لطب وطب أسنان لأمريكا وأنا الشهادة إلي معي ثانوية وناوي أخذ طب بشهادة الثانوية يعني شكلك فهمتني غلط أوأنا وصلت المعلومة غلط
    وشكراً
    [/U]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT]
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الوزارة ماعمرها أبتعثت طب أسنان او طب بشري لمرحلة البكالوريس (خريجي ثانوية) الى أمريكا؟ كيف تبتعث والنظام مثل ماذكرت الك مسبقاً.

الوزارة تبتعث خريجي الثانوية للطب في كلاً من الدول العربية وهولندا, فرنسا, المجر و المانيا.

بس مستغرب انك تقول تعرف كثير خريجي ثانوية و ابتعثتهم الوزارة لبكالوريس الطب!

الكلام الاكيد هو الي قلت الك ايه مسبقاً. وفاهم كلامك من البداية.

تحياتي لك,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدأ قلب
    مشكور أخوي سلطان والله يعطيك العافية بس وش رايك في تخصص طب الطوارئ ومعليش على الأطالة
    الله يعافيك. بالنسبة الى تخصص طب الطورائ من التخصصات المطلوبة والنادرة في المملكة. والى يومك هذا, على الرغم من طبيعة عملي في الكادر الطبي المساعد, لم أرى اي شخص في هذا التخصص حامل شهادة أعلى من الدبلوم. وأغلبها لين مو كلها معاهد خاصة. *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.