الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفى ترى تكفى تهزّ الرجاجيل ... ولولا ضروف الوقت ماقلت تكفى

مساعدة تكفى ترى تكفى تهزّ الرجاجيل ... ولولا ضروف الوقت ماقلت تكفى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبراس شمر
    نبراس شمر

مبتعث مستجد Freshman Member

نبراس شمر الولايات المتحدة الأمريكية

نبراس شمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة اركانسا
    • اركانسا
    • محاسبه
    • ذكر
    • اركانسا, جنسبورو
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 02:58 AM

إخواني أخواتي الكِرام أسعد الله ايامكم ولياليكم بِكُل خير ....

أحبتي أبي الفزعه والي يفزعلي ترى له دعوه من القلب .... وإن شاء الله إذا سهّل الله وجيت لإمريكا أبي أجيب له (تنكة) تمر من أفخر أنواع التمر بحايل ....(دعابه )

المهم يا أخوان انا مقدم إبتعاث على جامعة أركانسا وجاني القبول ولله الحمد وقدمت على طلب فيزا من السفاره الإمريكيه بالرياض قبل شهرين وقالوا راح تصلك بعد اسبوعين ولكن للأسف إلى الاَن لم يصلني شئ ودراستي باقي عليها من اليوم 18 يوم أنا حاجز على تاريخ 12من الشهر هذا لكن يا أخوان انا ترددت عن الدراسه في اركانسا بعد قراءه معلومات عن نفس المدينه وإستنتجت مايلي ...

أولاً .. المعهد اللي فيها للأسف مايمدحونه .
    ثانياً ... لايوجد فيها عوائل للسكن وهذا الشئ يفيدني كوني لستُ جيداً في الإنجليزي ...

المطلوب ياأخوان إني بي أغير المدينه قولو لي مالطريقه ؟التي اتبعها لكي اتفادى الدراسه فيها ولو كان ذلك سهل إنصحوني لو خُيرت بين (متشقن) أو ( أوهايو كليفلند) ماذا أختار ؟

ملاحظه أنا جاي على حسابي وسوف أتّبع الطريقه التي أتبعها الذين قبلي مِن إخواني وهو بالبدايه على حسابك وبعدها إن شاء الله يتم الإنظمام إلى البعثه ....

أخيراً أتمنى مِن الله ثم مِنكم المُساعده وهدايتي على الطريق الصحيح ..

أخوكم الصغير ( نبراس شمر)وتقبلو فاَئق إحترامي للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.s.a
    اخوي نبراس صباحك عسل حبيبي انا نفس طريقتك بس مدري وش الجامعات اللي معترف فيها وبعدين كيف طريقة الالتحاق بعد الوصول الى امريكا.
    هلابك صباحك سكر أخي الكريم..

المكاتب التي تأتي بالقبول لك هي تعرف ماهي الجامعات المُعترف بِها أو من سوف يأتي لك بالقبول من أصدقاء أو غير ذلك ..

لكن طريقة الإلتحاق بالبعثه أن لم اجرب لكن أعرف شباب مِمّن سافروا على حسابهم قالو لم نتأخر عن الشهرين وألحقونا لكن هُناك مُلاحظه .... لقبل السفر إلى أمريكا إذهب إلى مقر التعليم العالي وأطلب من الدكتور العطيه أمر إركاب لكي تشفع لك إن شاء الله في سهولة الإنظمام للبعثه ..

هذا ماجادة بِه قريحتي تجاه خدمتك لكن أرجو المعذره أتمنى أني لو خدمتك في طلبك وهو الإستفسار عن الجامعات المُعترف بِها لكن إخواني فيهم الخير والبركه ..

تحياتي لك...
    7 "
  3. ابشر بسعدك يا نبيل الرجاجيل ....جايك واصل يعرف الزين والشين
    ترى القبول في جامعه ثانية حيل ....سهل ولا تذهب بعيد وانا وين
    ابشر بسعدك ...ترى اذا تبغى تغير معهد خلي التأشيره تجي لك وأدخل بها امريكا عادي ويمكن تحول اذا دخلت امريكا
    من معهد الى آخر أو من جامعه الى آخرى انا اعرف زملاء كثيرين سوو كذا ..بس تسوي تحويل للـ I-20 من نفس الجامعه اللي طلعت عليها التأشيره
    ..وما عندك مشكلة ...معاك واصل بس لاتصدقون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصل بس لاتصدقون
    ابشر بسعدك يا نبيل الرجاجيل ....جايك واصل يعرف الزين والشين
    ترى القبول في جامعه ثانية حيل ....سهل ولا تذهب بعيد وانا وين
    ابشر بسعدك ...ترى اذا تبغى تغير معهد خلي التأشيره تجي لك وأدخل بها امريكا عادي ويمكن تحول اذا دخلت امريكا
    من معهد الى آخر أو من جامعه الى آخرى انا اعرف زملاء كثيرين سوو كذا ..بس تسوي تحويل للـ I-20 من نفس الجامعه اللي طلعت عليها التأشيره
    ..وما عندك مشكلة ...معاك واصل بس لاتصدقون
    اهلاً هلا بنسل الرجال الحلاحيل....اشكرك وأشكر فزعتك وهي علي دين

شكراً لك من قلبي والله يرزقك على قد نيتك يعني افهم مِنك إن مافيه مُشكله في تغيير المعهد والجامعه أيضاً ولا يُؤثر ذلك في إنظمامي للبعثه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.