الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الإستقبال في مطار واشنطن بتاريخ 14-5-2010

استفسار عن الإستقبال في مطار واشنطن بتاريخ 14-5-2010

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yazeed Moammed
    Yazeed Moammed

مبتعث جديد New Member

Yazeed Moammed الولايات المتحدة الأمريكية

Yazeed Moammed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • Accounting
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 2nd, 2010, 02:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البداية احب ان اشكر العاملين على هذا الموقع والمنتدى العظيم وما قدم لجميع الزوار والاعضاء من حلول ومشاركات واستفسارات والله يجعلها في ميزان حسناتكم ويوفقكم انشالله

انا مسافر لواشنطن بتاريخ 14-05-2010 يوم الجمعه على الخطوط السعوديه
    استفساري عن كيفية الاستقبال هل فيه احد راح يستقبلني او يستقبل الطلاب الي راح تكون رحلاتهم معاي < وهذا سؤال ثاني اذا فيه احد الطلاب رحلتهم موافقة مع رحلتي يشاركني المعلومه
    وشي اخير انا طالع على حسابي لست مبتعث من التعليم
    واتمنى اشوف ردودكم واجوبتكم وتفيدوني جزاكم الله خير

تحياتي لكم والتوفيق للجميع انشالله
    يزيد بن محمد
  2. ايوه يآخوي يستقبولنكـ الملحقيه عندها علم بالرحـلآت الي جايه من السعوديه وبيرسلون لك سوآق الملحقيه شآيل علم المملكه
    لكن للآحتيآط هذا نموذج يعبونه الطلاب الجدد القآدمين لأمريكا حتى تستقبلهم الملحقيه بأذن الله
    New Student Arrival Form
    عبيه الاآن واكتب موعد رحلتك حتى لو كنت على حسابك تستقبلك الملحقيـه
    وبالتوفيـٌق وتوصل سآلم
    7 "
  3. حياك الله اخوي يزيد هلا بك والله ، انا كانت رحلتي بنفس تاريخ رحلتك بس أجلتها وبروح في تاريخ 17 ان شاء الله يعني بعدك بيومين تقريباً ، وانا مثلك ترى ماعندي خلفية كافيه عن نظام الملحقيه ...إلخ
    وانا نفس حالتك بالضبط على حسابي : عشان كذا وش رايك نتواصل انا وياك على الجوال او الايميل ابي استفسر عن حاجات كثيره . ويمكن نتقابل في واشنطن هههههههههه مايندرى .. انتظر ردك إخوك / محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.