الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل المبلغ 100 الف كافي للاتحاق...؟

استفسار هل المبلغ 100 الف كافي للاتحاق...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sulaimaaanful
    sulaimaaanful

مبتعث جديد New Member

sulaimaaanful الولايات المتحدة الأمريكية

sulaimaaanful , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة انديانا
    • انديانا
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • انديانا, انديانا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 3rd, 2010, 06:10 PM

اولاا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

انا طالب في معهد التقني بالدمام وبصراحه مو طموحي ان ادرس فيه .
    طموحي ان ادرس في مجال الهندسه الميكانيكي
    نسبتي الثانويه 81% متخرج السنه الماضيه قدرات 71%
    فارجو من الاخوان الخبره الي التحقو في امريكا يفيدونيي في اجوبه اسألتي , فقلبي يشتعل نارا كما يشتعل الجمر في مرقدهِ ولا يطفئ الا اذا سحبتهُ من مرقدهِ :

1) هل المبلغ (100 الف ريال) كافي للاتحاق بالبعثه مع الاكل والسكن ومصرايف المعهد والجامعه ؟

2) هل بامكاني ان اوقف السمسترفي جامعه او اللفل في المعهد وارجع السعوديه واسمي يكون مسجل مع المبتعثين (يعني اذا جا الوقت الي يلحقون الطلاب التحق معاهم) ؟
  2. أعرف ولد خالي التحق بالبعثه خلال 6 أشهر ..انت جيب لك قبول لغه وقبول جامعه مشروط ووديه للملحقيه واطلب الحاق بالبعثه وادرس لغه هناك ان ماجاتك البعثه مو خسران شي درست لغه واستفدت بس ترا كثير ينظمون للبعثه
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..............................

انا اقلك باللي سمعته ان الملحقيه الثقافيه في امريكا تلحق الطلاب خلال دراستهم في اللغه مدة 3 اشهربانتظام فقط ومن ثم تلحق على

البعثه امل التاكد من هذه المعلومه .,,,,,,,,و بالنسبه لــــــ3 اشهر 30 الف كافيه الدراسه في المعهد مع المعيشه و السكن و كل شئ

.......
    7 "
  4. الدراسون على حسابهم الخاص هم من يستطيع أن ينقل لك الصورة على أكمل وجه.
    ولو بحثت عن معهد متوسط التكلفة، واخترت مدينة كذلك، ثم أخذت تحسب مصاريف الدراسة والسكن والمعيشة، وما إلى ذلك ستخرج بنسبة تقريبية تمكنك من الوصول إلى المدة الزمنية المتوقعة للبقاء في أمريكا.

وموضوع الالتحاق توفيق وتسهيل من رب العالمين، قرأت لبعضهم أنه أمضى قريباً من السنة وهو على وشك إنهاء دراسة اللغة، ولم يتمكن من الالتحاق بعد.
    والبعض الآخر التحق خلال فترة وجيزة.

لا أريد أن أشق عليك، وأبالغ في تقديراتي، لكن لا بد من الحساب الدقيق، وأخذ رأي أهل الخبرة والمشورة قبل كل شيء.
    أتمنى لك التوفيق والسداد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-AZOOZ
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..............................

انا اقلك باللي سمعته ان الملحقيه الثقافيه في امريكا تلحق الطلاب خلال دراستهم في اللغه مدة 3 اشهربانتظام فقط ومن ثم تلحق على

البعثه امل التاكد من هذه المعلومه .,,,,,,,,و بالنسبه لــــــ3 اشهر 30 الف كافيه الدراسه في المعهد مع المعيشه و السكن و كل شئ

.......
    أيضا انا سمعت كذا صاحب أخوي درس 3 اشهر وقال انو التحق بالبعثه انا ما صدقت قلت لخوي يمكن يمزح معك بس اخوي أكد لي انو التحق بس اتوقع انو عنده واسطه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.