الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن الماستر كارد

استفسار سؤال عن الماستر كارد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Marwan1430
    Marwan1430

مبتعث مستجد Freshman Member

Marwan1430 الولايات المتحدة الأمريكية

Marwan1430 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة Fls glendoraCommons Center
    • Fls glendoraCommons Center
    • التسويق
    • ذكر
    • Glendora, كلفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

May 4th, 2010, 08:06 AM

حيا الله الجميع عندي استفسار بسيط اتمنى احد يجاوبني انا عندي بطاقة الأهلي ماستر كارد وقاعد استخدمها في المشتريات زي الحلاوه ولله الحمد بس ودي استفسر كم المبلغ المسموح اللي اقدر اسحبه كاااااااااااش من الصرافه علماً بأني حالياً في امريكا وكم يحسب علي وشاكر للجميع
  2. كا ن ودي افيدك بهالموضوع بس انا معاي الراجحي مسبقة الدفع والللي اعرفه عن الراجحي انه ياخذ عموله 18 ريال

اعتقد من داخل المملكه و26 من الخارج هذاو الله اعلم لاني توني مطلع البطاقه وماعرفت النظام للحين واللي سمعته انو صار الشحن فيهاا فوري مو مثل اول 24 ساعه سؤالي هوا هل بطاقة صراف الراجحي اقدر استخدمهاا في امريكا

اقصد البطاقه العايديه مو بطاقة تسوق اقصد البطاقه اللي فتحت حساب وحصلت عليهاا وموجود فيهاا مصاريف الدراسه هل يمكن اني اصرف من هناك من الصراف الالي او لازم بنوك معينه

وسؤال ثاني كم اشحن بطاقة الراجحي هل هناك حد معين لقيت بالموقع مكتوب حد ائئتماني 100 ريال وانا قبل يومين شاحنها ب1200 ماهو المقصود وكيف سمحولي اشحنها ب1200 والحد 100 ريال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر جديد امريكا
    كا ن ودي افيدك بهالموضوع بس انا معاي الراجحي مسبقة الدفع والللي اعرفه عن الراجحي انه ياخذ عموله 18 ريال

اعتقد من داخل المملكه و26 من الخارج هذاو الله اعلم لاني توني مطلع البطاقه وماعرفت النظام للحين واللي سمعته انو صار الشحن فيهاا فوري مو مثل اول 24 ساعه سؤالي هوا هل بطاقة صراف الراجحي اقدر استخدمهاا في امريكا

اقصد البطاقه العايديه مو بطاقة تسوق اقصد البطاقه اللي فتحت حساب وحصلت عليهاا وموجود فيهاا مصاريف الدراسه هل يمكن اني اصرف من هناك من الصراف الالي او لازم بنوك معينه

وسؤال ثاني كم اشحن بطاقة الراجحي هل هناك حد معين لقيت بالموقع مكتوب حد ائئتماني 100 ريال وانا قبل يومين شاحنها ب1200 ماهو المقصود وكيف سمحولي اشحنها ب1200 والحد 100 ريال
    انا البطاقة اللي معي الأهلي مسبقة الدفع ما ستر كارد يسمح بشحنها كحد اعلى 37000 الف ريال سعودي وقاعد استخدمها في المشتريات تمام التمام ولله الحمد وانت يا خوي دام معك مسبقة الدفع ما ستر كارد من الراجحي حط كل فلوسك فيها ما عليك من البطاقة العادية بس شف كم يسمحولك تودع فيها لأنك راح تحتاجها كثير في المشتريات وتقدر تسحب فيها كاش بس مدري كم اما الحد الإتماني ما عليك منه رح للبنك اسألهم كم يسمحولك تودع فيها يعني مثلا الأهلي يسمح إلى 37000 الف ريال سعودي
    اما بخصوص بطاقتك العادية راح تسحب لك بس انحصك تخلي مصاريف الدراسة في الماستر كارد مسبقة الدفع
    7 "
  4. أخواني

اعتقد من الخطأ وضع كل فلوسك في بطاقة الماستر كارد لأنك لو تعرضت لسرقة لاسمح الله راح يسحب منك كامل المبلغ بسهولة
    لذا الأمن أن تبقي فلوسك في حسابك البنكي وتشحن بطاقتك بمبلغ يكفيك لمدة اسبوع مثلا بعد ذلك متى ما احتجت تعيد شحن حسابك مرة أخرى وشحن البطاقة سهل جدا من خلال موقع البنك

اعتقد ان الرابط ادناه قد يكون مفيد لكم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread175646.html

تحياتي
    7 "
  5. كلام الأخ one soul عين الصواب
    لأن بطاقات الفيزا والماستر كارد إذا سرقت (وياكثر ماتسرق) ما تحتاج رقم سري علشان يقدر يشتري فيها
    وبعدين علشان استخدمها ما أحتاج البطاقة بتاتاً فقط الرقم
    والأسم الي عليها (يعني إذا انسرق الرقم والأسم الي عليها راح يقدر يشتري فيها الي يبي بدون ماتدري لأن البطاقة معك )

وأحسن شي انك تحول عليها من موقع بنك الأهلي وقت الحاجة

بعدين إفتح حساب في بنك امريكي وحول فلوسك عليه وفك عمرك من الحوسة هذي
    ماله داعي ترجع للسعوديه إذا صارت مشكلة مع البنك او ضاعت منك البطاقه في امريكا لاسمح الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.