الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة بأمريكا لـ3 شهور

استفسار الدراسة بأمريكا لـ3 شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وآثرت الرحيل ..
    وآثرت الرحيل ..

مبتعث مجتهد Senior Member

وآثرت الرحيل .. الولايات المتحدة الأمريكية

وآثرت الرحيل .. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى البكالوريوس , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • البكالوريوس
    • ذكر
    • ..., كلورادو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 4th, 2010, 08:31 PM

السلام عليكم

حصلت على قبول بأمريكا تخصص إدارة وأعمال..
    هل تنصحوني بالدراسة فيها من ناحية أضمن البعثة

وكم تكاليف المعيشة خلال 3 شهور ...؟
  2. اسال الله ان يوفقنى الجميع وان يحققلك ماتتمنى وبالنسبه للدراسه والتحويل شي يجيب الهم بصراحه

لاني انا بعد مثلك راح اطلع ماستر (تسويق) باذن الله وشايل هم التكلفه والتحويل وشروط وزارة التدمير اللي كل يوم بقرار
    لاكن بما انك عزمت ونويت ترحل (فاعقلهااااااااااااااااااا وتوووووووكل ) ولا تتردد لعل وعسى انا الله رايدلك

تحول عالبعثه ولو ماحصل تحويل لاقدر الله اعتبرهااا سياحه وتغيير جوو وحط في بالك ان هدفك الاول هو اللغه لفتره معينه واذا الله اراد وحولت خل هدفك مو بس الماستر الى خل هدفك ان بغيت الوزاره

وبالنسبه للتكاليف بحكم اني راح ادرس بامريكا فالتكاليف كالاتي بالريال السعودي

6000 ريال معهد للشهر
    تقريبا من(2800الى 3000 ريال ) سكن مع عائله +وجبتين في اليوم وثلاث وجبات بالعطل الاسبوعيه
    تقريباا على حسب ماسمعت انه مصروفك بيكون اذا مرره اصرفت بالكثير (900 دولار احسبها كم تطلع بالسعودي)

يعني بيكون اجمالي المصروف الشهري (معهد+ سكن+مصاريف) راح يساوي 11الف ريال سعودي
    هذا بالنسبه لامريكاااااا اما كندا فماعندي خلفيه عنهاا بس اعتقد في اماكن في كندا توصل ل9 الاف ريال التكلفه بالشهر
    على كلام واحد في المنتدى والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر الدوسري
    هلا أخوي في ناس تجلس ثمان شهور وتسع شهور وتصرف

يمكن حدود 60000 أو 70000

وخذ هذا الموضوع يمكن تستفيد خصوصا انه يتكلم عن التكاليف

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread177848-2.html
    شكرا على المساعده ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر جديد امريكا
    اسال الله ان يوفقنى الجميع وان يحققلك ماتتمنى وبالنسبه للدراسه والتحويل شي يجيب الهم بصراحه

لاني انا بعد مثلك راح اطلع ماستر (تسويق) باذن الله وشايل هم التكلفه والتحويل وشروط وزارة التدمير اللي كل يوم بقرار
    لاكن بما انك عزمت ونويت ترحل (فاعقلهااااااااااااااااااا وتوووووووكل ) ولا تتردد لعل وعسى انا الله رايدلك

تحول عالبعثه ولو ماحصل تحويل لاقدر الله اعتبرهااا سياحه وتغيير جوو وحط في بالك ان هدفك الاول هو اللغه لفتره معينه واذا الله اراد وحولت خل هدفك مو بس الماستر الى خل هدفك ان بغيت الوزاره

وبالنسبه للتكاليف بحكم اني راح ادرس بامريكا فالتكاليف كالاتي بالريال السعودي

6000 ريال معهد للشهر
    تقريبا من(2800الى 3000 ريال ) سكن مع عائله +وجبتين في اليوم وثلاث وجبات بالعطل الاسبوعيه
    تقريباا على حسب ماسمعت انه مصروفك بيكون اذا مرره اصرفت بالكثير (900 دولار احسبها كم تطلع بالسعودي)

يعني بيكون اجمالي المصروف الشهري (معهد+ سكن+مصاريف) راح يساوي 11الف ريال سعودي
    هذا بالنسبه لامريكاااااا اما كندا فماعندي خلفيه عنهاا بس اعتقد في اماكن في كندا توصل ل9 الاف ريال التكلفه بالشهر
    على كلام واحد في المنتدى والله اعلم
    عسى الله يوفقنا .. في الاساس بتخصص قانون لكن ما احصل فكذا بقدم على ادراة واعمال
    بحاول نشوف منا الحصول على التخصص..
    على المصروف اللي قلته حلو وممتاز .. يعني تنصح اروح امريكا ..بأي ولاية بتروح انت ..فهذا يختلف في التكاليف
    7 "
  5. امييييين ويياااااااااااك يارب

ياطويل العمر الولايه لويزيانا المدينه روستن

و هذا رابط الموقع الرسمي لمدينة رستون في ولاية لويزيانا

و هذا رابط الجامعه

وبالنسبه لتخصص قانون اعتقد لازم تخصص شريعه او قانون لمعادلة الشهاده

بس عندي سؤال هل استطيع دراسه ماستر ادارة اعمال او لازم دراسة تخصص دقيق تسويق تمويل الخ

ياليت تجاوبني

وخذ هالرابط انشاء الله راح يفيدك
    تعديل

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread164059.html

واللي اشوفه انا من وجهة نظري تدرس بامريكا لاني فكرت مثلك بكندا بس حسب ماسمعت ومن ناس خبره قالو ان امريكاا سهل تجلب قبول لكثرة الجامعات اللي فيهااا مو مثل كندااا
    كندا راح ياخذو الدرجات العاليه وامريكا انشاء الله انظمام اسهل والله اعلم
    7 "
  6. الله يوفقكم ويكتبلكم اللي فيه الخير انا معي دبلوم التقنية اداراة مكتبية معدل 4.45 من
    وقبلت برنامج خادم الحرمين ورحت سويت المقابلة بس استقعدلي مطوع وما قبلوني
    بس كل واحد ياخذ نصيبه خيره ويمكن احاول اطلع على حسابي رغم انه تكلف
    بس حرام الوقت يروح صارلي سنتين متخرج ولي شهرين متوظف بشركة بس ماينفعك الا الشهادة
    الحين عمري 24 قهر العمر يركض .واسأل الله ان يوفقنا وياكم يارب.
    7 "
  7. يا اخ برق لمع الله يوفقك انشاء الله وتحصل مرادك بس لاتفكر بالفتره اللي تخرجة منهااا

لانو انا خريج بكالوريوس صارلي 4 سنوات متخرج من الجامعه ومالقيت لاوظيفه ولا دراسه

والعمر 26 ونص

وبالنسبه لتخصصك اعتقد والله اعلم ان تخصص ادارة اعمال انسب شي لك لانو في الاصل تخصصات ادارة الاعمال تسويق تمويل الخ

كل اللي فيهاا تخصصاتهم ادبي او شريعه اغلبهم يعني لان لا يسمح لهم بدراسة الطب والهندسه وفي ناس اعرفهم تخصص لغه عربيه في استراليا كندا بريطانياا كلهم تخصص ادارة اعمال بالعكس انت احق بهالتخصص

اما تخصص نظم معلومات اداريه فكرت فيهااا انا قبلك والتخصص جدا ممتاز بس لمن رحت للمكتب وطلبت منه هالتخصص قالي بالنسبه لامريكاااا صعب تحصل قبول نظم معلومات اداريه مادري ليش فخلك على ادارة اعمال اشوف انها انسبلك وانت شاور عمرك والناس اصحاب الخبره واعقلهاا وتوكل وممكن انت يقبلونك نظم معلومات اداريه بحكم دراستك في الاداره والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.