الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول مشروط ماستر كيمياء حيويه

مساعدة قبول مشروط ماستر كيمياء حيويه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahadk95
    fahadk95

مبتعث جديد New Member

fahadk95 الولايات المتحدة الأمريكية

fahadk95 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • ذكر
    • الهفوف, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

May 8th, 2010, 01:26 AM

السلام عليكم

ارغب في دراسة ماجستر كيمياء حيويه

اتمنى من عنده فكره عن جامعات سهله في القبول وشروطها بسيطه
    انا جاي على حسابي الخاص وان شاء الله انظم للبعثه
    ابي ارتب اموري قبل اسافر لكن محتاار وماني عارف اي الجامعات ممكن تعطيني قبول مشروط في الكيمياء الحيويه
    سمعت من كثير من الشباب انه صعب الحصول على قبول مشروط للماستر
    الي عنده فكره اتمنى يساعدني

ولكم جزيل الشكر
  2. والله شوف

بما اني انا رايحة دكتوراة ان شا الله في الكيمياء الحيوية .. وبما اني سالت كثير عن هذا الموضوع ودخت في مواقع النت والجامعات فاعتقد بالنسبة لتخصصنا او اي تخصص علمي صعب يعطوك قبول مشروط .. بشرط اجتياز التوفل فقط .. اما الجي ار ايه فلازم ومتطلب رئبسي عشان يعطوك القبول المشروط

انا لسا في السعودية .. ان شا الله بروح واعاين الوضع بنفسي لاني عاملة لستة من 25 جامعة في البيوكمستري ابغا اقدم فيها باذن واحد احد

انا اشوف تجيب لنفسك قبول لغة اول وتروح تدرس اللغة .. وفي اثناء ذلك تدور على القبولات .. هذه افضل طريقة بشهادة الجميع لما تكون فقلب الحدث الوضع بيكون اسهل ...وياريت تختار معهد تابع لجامعة مو معهد خارجي عشان تصيرلك الاولوية انه تكمل في جامعتهم

بس اول شي الان .... واهم نقطة .. حدد في ذهنك المسار اللي ناوي تكمل فيه في البيوكيم .. فايش نفسك تتخصص .. هذا رح يخليك تركز على الجامعات اللي توفر فيها التخصص وتخليك عارف انت عن ايش تدور

اعرف انه جوابي يمكن ما يكون مفيد كثير .. بس انا بيوكيم والحال من بعضه

ان شا الله موفق باذن الله وربي ييسرلك امرك
    7 "
  3. شكرا لك اختي الكريمه

انا حاليا سجلت في معهد تابع لجامعه و I-20 راح يوصل عن قريب ان شاء الله
    لكن باقي اخلص من قبول الجامعه

انا فكرت اخلي مكتب يجيب لي القبول
    لكن كلامك خلاني اتردد
    لانهم اخذو مني عشان قبول اللغه 1500 ريال غير رسوم تسجيل المعهد ((احس انو انضحك علي))

جزاك الله الف خير
    والله يوفقك ويحقق مرادك
    7 "
  4. كان الله في عونك

انا مثلك خريجة كيمياء عامه

وحابه اكمل في تخصص الكيمياء الحيويه وابي احصل على قبول مشروط وجاري البحث

اختي Vit E عندي استفسار بسيط اتمنى انك تساعديني بحسب خبرتك مشاء الله
    انا ماني عارفه اختار التخصص الدقيق في الكيمياء الحيويه
    حابه اعرف ايش هو المطلوب في سوق العمل خصوصا للبنااات يعني مثلا المستشفيات ايش التخصص الدقيق المطلوب حاليا

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرايم
    كان الله في عونك

انا مثلك خريجة كيمياء عامه

وحابه اكمل في تخصص الكيمياء الحيويه وابي احصل على قبول مشروط وجاري البحث

اختي Vit E عندي استفسار بسيط اتمنى انك تساعديني بحسب خبرتك مشاء الله
    انا ماني عارفه اختار التخصص الدقيق في الكيمياء الحيويه
    حابه اعرف ايش هو المطلوب في سوق العمل خصوصا للبنااات يعني مثلا المستشفيات ايش التخصص الدقيق المطلوب حاليا

وشكرا
    السلام عليكم

عزيزتي اتمنى اكون عند حسن ظنك

اخاف اقلك شي واحبطك .. بس بحسب خبرتي وبحسب المعاناة اللي عانيتها عشان ادور وظائف .. فاكثر تخصص مرغوب فيه في السوق هو التقنية الطبية اكثر من الكيمياء الحيوية .. او يكون عندك بكالوريوس او ماستر كيمياء حيوية بس تاخدي رخصة هيئة التخصصات الصحية او تكوني خريجة كيمياء حيوية طبية 0 من كلية الطب ) طبعا هذه الاخيرة ما كانت متوفرة لما انا اياميها قدمت واعتبروني مجنونة قالولي كيف خريجة علوم وتكملي ماستر فكلية الطب .. بس الان هالنظام موجود ....وبالنسبة للرخصة انا ما اخدتها لاني متخرجة من الماستر قريب لي اقل من سنة وعلى طول قدمت عالبعثة فمارح تنفعني الان فقلت ان شا الله اخدها لما ارجع
    بالنسبة لتخصصات الكيمياء الحيوية الدقيقة فهدا العلم متشعب ومترابط .. وصعب احدد تخصص دقيق مرغوب فسوق العمل
    لكن التخصص اللي هوة الان حديث الساعة ... النانو تكنولوجي هوة الان ضارب ومرغوب بشدة وفي توجه قوي لهالتخصص عندنا في السعودية وعلى فكرة يناسبك كونك خريجة كيمياء عامة
    بس صديقيني اهم شي اختاري شي حسب ميولك ..

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.