الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الوزير سيزور أمريكا في الأيام القادمة

استفسار هل الوزير سيزور أمريكا في الأيام القادمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الهادي
    فهد الهادي

مبتعث جديد New Member

فهد الهادي الولايات المتحدة الأمريكية

فهد الهادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • ادارة
    • ذكر
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 9th, 2010, 07:46 AM

يا أخوان سمعت بأن الوزير عند قيامة بزيارة اليابان وكوريا قبل اسابيع وبعض الدول قام بضم جميع الطلاب للإبتعاث

وكما أخبروني بعض الطلاب بأنة سيقوم بزيارة أمريكا بشهر 6 ميلادي

الي عنده معلومة عن زيارة الوزير فعلاً أو أنها إشاعه ياليت يفيدنا

لاتبخلون علينا بالردود يا أخوان
  2. نعم المعلومة صحيحة. ان شاء الله سيزور الوزير امريكا في الفترة بين 4-6 جون (الشهر القادم) لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من برنامج خادم الحرمين.

اذا كنت ستدرس على حسابك الخاص, تقريباً هذه ستكون افضل فرصة لك للحضور قبل هذا التاريخ لعل ان يجعل الله زيارة الوزير خير عليكم ويضم جميع الطلبة. خصوصاً مع القرار الجديد الذي تم تطبيقه في جلسة 179 بعدم الألحاق بالبعثة الى بعد انهاء مرحلة اللغة وبعض الشروط الأخرى.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    نعم المعلومة صحيحة. ان شاء الله سيزور الوزير امريكا في الفترة بين 4-6 جون (الشهر القادم) لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من برنامج خادم الحرمين.

اذا كنت ستدرس على حسابك الخاص, تقريباً هذه ستكون افضل فرصة لك للحضور قبل هذا التاريخ لعل ان يجعل الله زيارة الوزير خير عليكم ويضم جميع الطلبة. خصوصاً مع القرار الجديد الذي تم تطبيقه في جلسة 179 بعدم الألحاق بالبعثة الى بعد انهاء مرحلة اللغة وبعض الشروط الأخرى.

بارك الله فيك أخي الكريم

وهل القرار تم تطبيقة فعلا أم لا

والشي الثاني الله لايبارك في الي اعتمد هالقرار اذا مصروف الدراسة 8000 الاف ريال شهري ويبيلي سنة يعني اقل شي احتاج 100.000 ريال
    انا ابي افهم شي واحد صاحب هالقرار لو يدفع للطالب من جيبة وش كان بيسوي في الطلاب السعوديين
    الا يخجل من نفسة لابارك الله فيه الله يجعله يخسر كل أملاكة علشان يحس بلوعة المادة قولو آمين على هالحسود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الهادي
    بارك الله فيك أخي الكريم

وهل القرار تم تطبيقة فعلا أم لا

والشي الثاني الله لايبارك في الي اعتمد هالقرار اذا مصروف الدراسة 8000 الاف ريال شهري ويبيلي سنة يعني اقل شي احتاج 100.000 ريال
    انا ابي افهم شي واحد صاحب هالقرار لو يدفع للطالب من جيبة وش كان بيسوي في الطلاب السعوديين
    الا يخجل من نفسة لابارك الله فيه الله يجعله يخسر كل أملاكة علشان يحس بلوعة المادة قولو آمين على هالحسود

القرار للأسف تم تطبيقة. وللتأكد ارجو الأطلاع على موضوع المستشار التعليمي (هو موظف في الوزارة)
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread179121.html

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد الشمال
    مرحبا

القرار اللي تقول عنه لطلاب الباكلوريوس بس ولا الدراسات العليا معاهم ؟
    والله ما أقدر افتيك, بس شوف القسم الخاص تلاقي فيه الأجابة.
    ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص Scholars On Their Own Forum - .:: مبتعث ::.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.