الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تغيير الجامعه بعد استخراج الفيزا

مساعدة تغيير الجامعه بعد استخراج الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز الجميعان
    فواز الجميعان

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز الجميعان أستراليا

فواز الجميعان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى براميدك , بجامعة جلمعة شارلز
    • جلمعة شارلز
    • براميدك
    • ذكر
    • سدني, نيوساوث
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 10th, 2010, 05:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الله لا يهينكم عندي استفسار
    انا قدمة على الفيزا الامريكيه بلقبول اللي معي وراح تجيني الفيزا الاسبوعيين الجايه انشالله
    لاكن
    انا ودي اغير الجامعه هل اقدر اغيرها الان اما انتظر بعد ما اصل امريكا واغيرها
  2. اخي الكريم انا اخذت فيزا لجامعة مونتانا مدها خمس سنوات وبسبب التخصص غيرت الى ولاية نيويورك....انا لازم غير الجامعه لاني مبتعث من قبل عملي.... خاطبت احد في السفاره افاد انه لازم تغير الفيزا وخاصه لدخولك الاول لامريكا ...اما وضعك ان اقترح عليك انك تغير الجامعه في امريكا بعد وصولك وهذا سهل ولا تلخبط على نفسك الموضيع خذ الفيزا وخاطب الملحقيه اول ماتوصل امريكا .....اتمنى التوفيق للك
    7 "
  3. اذا انت لسا ما أخذت اللغه فخذ اللغه في الجامعه هذي وبعدين وانت بأمريكا جيب قبول للجامعه الي تبغاها وحيوافقون انك تنقل ..هذا الي أعرفه عن الماستر وما ادري اذا البكالوريوس ممكن ..لأني انا نفس الحاله معهد تبع الجامعه والجامعه مافيها التخصص الي أبغاه فأكيد ان شاء الله حأنقل بعد اللغه ..تطمن الأمور سهالات ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.