الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار استفسار عن الفيزا الامريكيه

حوار استفسار عن الفيزا الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moonlady
    moonlady

مبتعث مستجد Freshman Member

moonlady نيوزيلندا

moonlady , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علوم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علوم
    • أنثى
    • السعوديه, جدة
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

May 12th, 2010, 10:06 AM

كنت احابه استفسر عن الفيزا الاميريكيه
    هل مازلات معقدة علما بأني قدمت في المرحله الثالثه لمرحله الماجستير والغيت البعثه بسبب الفيزا اللي ما قدرت اطلعها
    حيث كان ناقص ورقه i20 ولم اكن اعلم ذلك وبعدها لم احصل على الفيزا
    فالان وبعد استقرارا الاوضاع هل مازال التعقيد ام انه هناك امل في الحصول عليها بسهوله
    وهل اخراجها يحتاج ان اذهب الى سفارة الرياض ام يمكن اخراجها من سفارة جده
    وياليت اللي عنده رابط عن طريقه اخراج الفيزا الامريكيه يفيدني
    لاني حابه اكمل دكتوراة وارغب في امريكا لتوفر تخصصي
    وهل هناك مكاتب تساعد في عمليه اخراج الفيزا ؟؟
  2. السلام عليكم ..
    اختي اجراءات الفيزا الامريكية سهلة وميسرة وما يحتاجلها مكتب ولا شي
    ممكن ترجعي لقسم إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs - .:: مبتعث ::.
    تلاقي كل شي واضح ..
    انت بس تعبي النموذج ds-160
    وبعدين تاخذي موعد - على حسب ما يتيسر لك جدة، الرياض أو الدمام .. وسهالة ان شاء الله .
    7 "
  3. الـ i20 .. هذا يخص دراستك في امريكا ، يعني المعهد او الجامعه اللي بتطلعين عليها بس تنقبلين عندهم يرسلونه لك ، وفيه تاريخ دراستك ومدتها ورقم السيفس ..وتسددين رسومه اونلاين
    يعني ماله دخل بالسفارة ، انتي تجيبينه قبل لا يجي موعدك وتاخذينه معك للمقابلة عشان تقدرين تحصلين على فيزا F1 لازم يكون معك
    دوري قبول معهد او جامعة وهم يرسلونه لك

بالتوفيق
    7 "
  4. انا احتاج الى نصيحه
    انا قدمت في جامعه لمده 3 سنوات و اخيرا جاتني الموافقه بس المشكله اني ظروفي ما تسمح اسافر في فصل الخريف 2010 وودي ااجل الدراسه ترم واحد بس هل ياترى هذا يسبب لي رفض من الجامعه و اضر اقدم من اول وجديد و اعيد نفس المعاناه مره ثانيه الرجاء المساعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.