الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدووني

استفسار ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المودع
    المودع

محظور

المودع الولايات المتحدة الأمريكية

المودع , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • أوهايو, نيورك
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 15th, 2010, 12:38 PM

السلام عليكم يشباب عندي مشكلة وخايف وماني عارف وش أسوي عندي بعثة إلى أمريكا طبعن أنا مرافق مع زوجتي ذهبنا للمقابلة في السفارة الأمريكية في الرياض طبعن أنا بدرس وزوجتي بتدرس عندنا القبول في المهد feفي ولاية بوسطن المهم قالولي في المقابلة تستلم الجواز بعد شهر وقالو لزوجتي تستلمين الجواز بعد أسبوع أنا أخروني أتوقع عشان سافرت سوريا المهم في الموضوع قالولي تستلم الجواز بعد شهر والدراسه تبدا بعد شهر وخمسة أيام وأنا خايف لو تاخرو في تسليمي للجواز وماني عارف هل أستلم الجواز مع الفيزا طبعن أخذو الجواز وقالو تستلمونه من مكتب فيدكس مكتب قريب من المنزل أرشدوني ماذا أفعل حتى لاتنلغي البعثة وشكرن وأتمنى أعرف أنا بدوي يعني ماني عارف إيش يصبرني على كشف وجه زوجتي وهل ستخطلط برجال في المعهد والله ماني عارف وش بيصير معي وسلامتكم
  2. اذا استلموا منك الجواز وقالوا الك أنهم بيرسلوا خلال شهر, ف في الغالب بيرسلوا اما قبل الموعد المحدد او في الموعد الي وعدوك به. ويبقى احتمال التأخير وارد.

فالهذا أرسل للمعهد وأشرح لهم أنكم بتتأخر أسبوع او عشرة أيام. وخلهم يرسلوا لكم i-20 جديد. وبكذا ان شاء الله تكون أمورك تمام.

أما بالنسبة الى الغاء البعثة, لاتخاف من هاذي الناحية لأنك تنتظر الفيزة وفي أسوء الأحوال تقدر تقدم مايثبت للوزارة.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.