الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هاااااام جدا ارجوا مساعدتي اخوكم عبدالرحمن

مساعدة هاااااام جدا ارجوا مساعدتي اخوكم عبدالرحمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وضاع
    حلم وضاع

مبتعث جديد New Member

حلم وضاع الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وضاع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة لغه
    • لغه
    • قانون
    • ذكر
    • بوسطن, ماساشيوستس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 18th, 2010, 11:29 AM

شباب انا سافرت يوم 2/5/2010 وعندي حسد من زمان وتجدد ورجعت يوم 13/5 نفس الشهر ما قدرت اقاوم التعب والحين اتعالج في السعوديه رقية شرعيه ارسلت للملحقيه واجلوا دراستي ستة شهور هل بامكاني تقديم موعد الدراسه يعني بعد شهرين او شهر ونصف علما بان حالتي تحسنت شوي الحمد لله وقالوا راجع الوزاره وانا بعيد عن الرياض 7 ساعات وتعبان واتصل وارسل ولكن دون فايده قولوا لي وش يمكن اسوي بموت من القهر والهم تكفون وش اسوي علشان ارجع اكمل مستقبلي .....جزاكم الله خيرا الي يردلي لدعيله في الحرم .تكفون يارجال
  2. لا تعب نفسك بالأتصال على الوزارة , لأنه بصراحة تضيع لوقتك وما حد راح يرد.

وبعدين ما أدري ايش الي تبيه من الوزارة؟

لين كان قصدك قطع التأجيل, فنسق مع المؤسسة التعليميمة التي تدرس فيها وتوكل على الله. وتقدر تقطع التأجيل في اي وقت بالتواصل مع الملحقية وارفاق مايفيد تواجدك في بلد الأبتعاث والتسجيل. والمدة التي لم يصرف عليك خلالها سوف تحسب لك ك تأجيل, اي تضاف الى نهاية بعثتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وضاع
    الله يعطيكم العافية مشكورين .....طيب اخوي كيف احصل على تذكرة سفر هل بامكان الوزارة تعطيني او أسافر على حسابي الخاص لاني رجعت على حسابي والله تعرفون الظروف ما يحناج أكمل .

اذا صدر لك قرار تأجيل, خذ صورة من القرار وروح قسم الميزانية في مبنى الوزارة الي في حي الغدير ويدوك تذكرة ذهاب.

وبالنسبة الى عودتك الى المملكة على حسابك, لين صدر قرار التأجيل قبل عودتك, فيحق لك المطالبة بالتعويض.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.