الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباااااااااااااااااب بناااااااااااااااات انا متحطم :(

مساعدة شباااااااااااااااااب بناااااااااااااااات انا متحطم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aBo ShOoShA
    aBo ShOoShA

مبتعث جديد New Member

aBo ShOoShA الولايات المتحدة الأمريكية

aBo ShOoShA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electronics Technology , بجامعة Eastern Washington University
    • Eastern Washington University
    • Electronics Technology
    • ذكر
    • امريكا, Washington State
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 22nd, 2010, 07:45 PM

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول مشاركه لي بالمنتدي :$

شباب ويابنات <<<< عشان يفرون موضوعي ويساعدوني

انا متوهق من جد ومحتار جدا

ابي جامعه كويسه ومعهد يكون كويس ومافي سعودين كثير عشان اقدر استفيد

والجامعه ابيها تعطيني قبول مشروط والله طفشت وانا اقراء بالمنتدي ناس يمدحون وناس يذمون

كنت راح ارسل اوراقلي لمعهد ELS بولايه لوزيانا ي مدينه روستن لاكن قريت انها مو كويسه المعيشه فيها والمعهد مستواهـ متدني
    والخوال نسبتهم 40% يعني اتوقع مشاكلهم واجد

ومحتار بعد بنظام الدراسه بالمعهد فيه شي بالشهر وفيه شي بالسمستر شهرين او ثلاث مادري وش الاحسن والافضل عشان اقدر اخلص اللغه بالوقت المحدد

مع العلم اني راح اطلع على حسابي اول وانشاء الله اني التحق بالبعثه اذا الله اراد

فياليت تفيدوني بقدر ما تقدرون والله يوفق الجميع انشالله
  2. ابعد عن المعاهد التجاريه مثل كابلان و ELS ماعمري شفت احد يمدحهم .. المعاهد تبع الجامعات هي الجيده .. نظام المعاهد كله واحد اللي شهر واللي ٣ شهور كلهم تخلص دوراتهم خلال سنه يعني تلقى اللي دوراتهم شهرين عندهم ٦ مستويات يعني ١٢ شهر يعني سنه واللي علي شهر تلقاهم ١٢ مستوي يعني سنه وهكذا ...

مسألة انك تلقى معهد مافيه سعوديين هذي انا اشوفها مهمه لان صراحه اذا كثروا السعوديين بمعهد واحد ماعاد يتكلمون انجليزي ولا فيه فايده من دراستهم .. انا طبعا اتكلم عن مرحلة اللغه لانها هي المهمه لكن مرحلة دراسة الجامعه عادي يكون فيه سعوديين كثير ..

بالتوفيق
    7 "
  3. يا جماعة الخير
    لاحد يقوول ابعد عن السعوديين عشاان تتعلم لغة
    والله ما يصبرك في الغربة الا هم
    وراح يكونون ظهر لك بعد الله سبحانه
    اهم شي تكوون جاد في تعلم اللغة فقط وشااد على نفسك ورااح تمشي الامور ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.