الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب الطب البشري في امريكا , هل هذا الشي ممكن ولا لا ؟؟

استفسار لطلاب الطب البشري في امريكا , هل هذا الشي ممكن ولا لا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAKBOY
    MAKBOY

مبتعث جديد New Member

MAKBOY الولايات المتحدة الأمريكية

MAKBOY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة اا
    • اا
    • طب
    • ذكر
    • اا, اا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 24th, 2010, 04:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله,,,

شباب أنا طالب سنة ثانية طب بشري في السعودية واحمل الجواز الامريكي,,,

هل ممكن اني اكمل دراسة الطب في امريكا بدون ما اعيد السنتين الي راحت ؟؟ بمعنى هل ممكن يعادلولي المواد الي دارسها في ذي السنتين ؟؟

انا في الصيف رايح فلوريدا لدراسة لغة لمدة شهرين على حسابي وراح اكلم الجامعة بهذا الخصوص بس ودي اعرف من الحين هل هذا الشي ممكن ولا لا ؟؟ واذا ممكن وش الاوراق والمستندات الي احتاجها عشان اناقشهم في هذا الشأن ؟؟ وكم ممكن تكون مدة الدراسة ؟؟

وهذا موقع الجامعة في فلوريدا www.usf.edu ...

وهل لي اي امتيازات بحكم اني احمل الجواز الامريكي ( والسعودي طبعاً ) ؟؟ وهل اقدر احصل على البعثة واستخدم جوازي الامريكي ولا لازم السعودي هناك ؟؟
    طبعاً انا حاط املي بالله ثم بالجواز الازرق ( لان حكاية اني اجنبي وبدرس طب صععععبة جداً اتوقع ),,,

لو أحد يعرف أي جامعة ثانية تعادل المواد حقت الطب البشري يدلنا عليها ,,,

تكفوووووون ساعدوني الله يجزاكم بالخير,,,
  2. مافي معادلة مواد في الطب ولا في قبول مباشر اصلا
    ارجع اقرأ في المنتدى عشان تعرف كيفية دراسة الطب في امريكا لأن موضوعها مختلف.

دامك مقبول طب وبديت دراسة انصحك تكمل دراستك وتتخرج لأن القبول في الخارج مو مضمون ومشواره جدا طويل.
    عندك فرصة اكمال الدراسات العليا بالخارج اذا تخرجت وعديت اختبارات المعادلة
    جنسيتك الامريكية راح تسهل عليك القبول في برامج الزمالة.
    اما للبعثة في السعودية مالها تأثير لا سلبي ولا ايجابي. بس طبعا تقدر تقدم عالبعثة بجوازك السعودي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.