الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرافق متورط وارجو المساعده

مساعدة مرافق متورط وارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohmd
    mohmd

مبتعث جديد New Member

mohmd الولايات المتحدة الأمريكية

mohmd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة جامعه كالفورنيا ساندييغو
    • جامعه كالفورنيا ساندييغو
    • مختبرات طبيه
    • ذكر
    • سان دييغو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 24th, 2010, 06:04 PM

اخواني انا مرافق لاختي المبتعثه لكالفورنيا سان دييغو لدراسه الماستر وباقي على السفر اقل من شهر والامور كلها تمام الحمدلله انا جبت قبول من نفس معهد الجامعه اللي فيه اختي مع العلم اني موظف بوزاره الصحه وقدمت طلب اجازه استثنائيه .لاني ابغى اكمل بكالوريوس في تخصصي اللي هو مختبرات طبيه .
    المشكله انه اختي ممكن ما تقدر تروح للبعثه لظروف عائليه وانا قررت اني اروح لحالي
    وانا في الحاله هذي ما ادري ايش اسوي هل اني اروح وادرس على حسابي بس على ما اعتقد انه باكلفني كثير
    واتمنى من اصحاب الخبره نصيحتي وانا في انتظار ارائكم
  2. نصيحه رح على حسابك لأن بسرعه تنضم اما المرافق مصيره مرتبط بالمبتعثه يعني اليوم الي تفكر انها ترجع هوا يرجع كمان وكمان المرافق مايسير مبتعث الا لمن يخلص اللغه ويجيب قبول جامعي ويدرس ممكن يعني مو بسرعه ينضم للبعثه عكس الدارس على حسابه طيب انصحك تدرس بالولايات الرخيصه مثل ميزوري كنتاكي اوهايو هذي اعرف ناس فيها مايصرفو كثير وناس اعرفه انضمو للبعثه خلال 3 اشهر
    7 "
  3. ممكن من المعهد يعطونك تقدير للمصروفات لمدة انت حددها
    وسان دييغو غاليه اذا الفيزا خلاص انصحك تطلع تدرس شهربمعهدك وبعدها تحول لولاية رخيصة واتوقع هالفترة الالحاق سهل بعد المكرمة الملكية
    والله يكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.