الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل استطيع السفر من الرياض الى لندن بالجواز الامريكي؟؟؟

مساعدة هل استطيع السفر من الرياض الى لندن بالجواز الامريكي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nooooor
    nooooor

مبتعث مستجد Freshman Member

nooooor المملكة المتحدة

nooooor , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعيه
    • جامعيه
    • طالب
    • أنثى
    • london, london
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

May 25th, 2010, 12:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني سؤالي مبين من العنوان هل استطيع السفر من الرياض الى لندن بالجواز الامريكي؟؟؟!!!

انا اللي اعرفه ان السعودي اللي حاصل على الجواز الامريكي مايقدر يطلع من السعوديه بالجواز الامريكي الا لامريكا

ابي طريقه سليمه وقانونيه اللي يقدر يفيدني لا يبخل

يعطيكم الف عافيه
  2. أنا أخويه طلع من السعودية الى بريطانيا بالجواز السعودي وتأشيره سياحة بريطانيه

و بعد ما جلس عندي لمدة شهر

طلع من بريطانيا لأمريكا بجواز سفره الأمريكي

على العموم بالنسبة للأثنين السعودي و الأمريكي

لابد من الحصول على تأشيرة لدخول بريطانيا

و الأفضل الحصول على التأشيره بالسعودي

تحياتي لك
    7 "
  3. ياسيدي
    انا لدي الجواز الامريكي
    كل مرة تطلع من السعودية لاي مكان سافر عن طريق بلد مثلا الخطوط التركية توقف باسطنبول وهناك بدل الجوازات اطلع على بريطانيا بالجواز الامريكي او عن طريق مصر او عن طريق البحرين المهم اخر محطة ترجع منها على السعودية واول محطة هما الجواز الاخضر والباقي الامركيي
    اذا كنت تمر على بريطانيا في زيارة قصيرة لاتحتاج الى فيزة للجواز الامريكي اما زيارة طويلة اكثر من 3 اشهر فتحتاج طبعا
    ولعلمك انا سألت موظف جوازات في السعودية اعرفه عن الجواز الامريكي قال الجوازات لاتعنيها الفيزة الخطوط السعودية هي من تتاكد منها بس احيانا تجي عند موظف غلس فالاحوط والافضل لاتطلع الجواز الامريكي بالسعودية
    والسفارة الامريكية بنفسها قايلتلي
    in and out of america with American passport
    in and out of KSA with Saudi passport
    اتمنى اكون افتدتك وانا بطلت اسافر على الخطوط السعودية كل سفري على الخطوط الاجنبية لان التعامل مع الجواز الامريكي له احترامه في البلدان الاخرى غير مسألة تسهيل الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.